Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - بكيتكم فلسطين
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   بكيتكم فلسطين (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=21273)

ترانيم الفرح 08-19-2006 08:37 PM

بكيتكم فلسطين
 
بكيتكم فلسطين
وبكتني فلسطين...
شاطرت فلسطين حياتي فشاطرتني روحها
بكتني فتأوهت ....
ذرفت دموعي حزناً وفرحاً...
التقيت بهم في رحاب بلادي...
والتقوني في قلوبهم...وبين خبايا روحهم احتووني
زينوني بالورد والزنبق ...
رحبوا بي كما لم يرحبوا بأحد قبلي ....
تمالكت أنفاسي .. ودموعي
ولكن لم يتوقف قلبي عن النبض ..
كمدافع بين ضلوعي ....
لا أود سوى الرحيل ...
الرحيل إليهم ...
لربما اليوم أحسست بأقذر إحساس قد أحسسته في حياتي
تراجعت عن كل ما أملك لمجرد رؤيتي للحدود والقوانين التي نصوها علنيا بلا سؤال!!
أحسست بمرارة الحياة في حلقي ...
أحسست بطعم الدم يسري بين حلقي ورئتي ...
شممت الخوف بين أناملي وضلوعي ...
كم كرهت نفسي تلك للحظة...
أردت أن يزهق دمي وانتهي من هذه الحياة الطويلة القصيرة
ولكني تماسكت ورأيت نظرات حانية تلامسني...
أرواح وقفت معي في محنتي ..
لم تترك يدي إلا بعد أن وقفت على رجلي من جديد..
وبكل جرأة وفخر واعتزاز
صدحت بصوتي ليرن في كل قلب خاوٍ مر بجانبي
مللت الانتظار ومللت الوقوف في الطوابير أنتظر من يملي علي حياتي
و مللت الانصياع لأمور لست فيها وأمور تسلبني إنسانيتي
فلسطين هي حلمي الحالي وهدفي المستقر
سأعيش لأجلك يا فلسطين
ولن تذق عيني الراحة ولا شفتاي الابتسامة وأنت بعيدة
وأنت وحيدة وأنت مغتصبة ...
سأرجع لك كرامتك وسأرجع لك ما تستحقين
أعلم أنك مازلت صامدة وكرامتك لم تهن
أعلم وأعلم ... وأعلم
ولكني باقية ...
رغم كرمك وحنانك واتساع قلبك ليحتويني ويملأني ويملأ مليوناً غيري
باقية
صامدة
مؤمنة ....

حبيبتي فلسطين ....
أنا قادمة ....
بدأت رحلتي ولن تتوقف إلى أن أقف على أبواب القدس وأبوابها

شـهيد 08-19-2006 08:51 PM

رد: بكيتكم فلسطين
 
فلسطين اسمعي من ابنتك جبهاوية :::: نحن قادمون،،، ولن نرضى إلا نكون معك وفيكي،،، لن نرضى إلا وان تكوني حرة،،،،

امل قوي و محقق بإذن المولى قادمون يا فلسطين ،،، يا قادمون...

تحياتي اختي و دمتي بسعادة....

ملكة الرومانـسية 08-19-2006 09:35 PM

رد: بكيتكم فلسطين
 
اجل يا فلسطين

نحن هنــــا باقون

نحن قادمون






مودتي

عاشق الحرية 08-19-2006 10:26 PM

رد: بكيتكم فلسطين
 
قادمون .. قادمون .. قادمون ..

لنغرس أشجار التين والزيتون ..

ولنبني الوطـــن من جديد ..

وليخسـأ الخاسؤون ..

جبهاوية أشكرك على مشاعرك الوطنية

دمتي بخير


الساعة الآن 01:37 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas