Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - في مملكتي خاطرة
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   في مملكتي خاطرة (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=21253)

وليف الدمعة 08-19-2006 06:26 PM

في مملكتي خاطرة
 
(( في مملكتي ... خاطرة ))

في مملكتي تسكن أطيافك
بداية حب
يعشعش كياني
يدغدغ منامي
هو عشق يداعبني
ينساب بين جوارحي
حبا لم أعرفه مــن قبل

في مملكتي تعيش
أوجاعي وأوجاعك
فالشمس فيها لا تستحي
من العيون
والبدر لا ينام
بين أسراب السحاب

في مملكتي أرسم
أحلامي وأحلامك
وأستعيد ذكرياتي الحالمة
ذكرياتي معك
في مملكتي دروبا طويلة
خالية من البشر
يلفها الهدوء
عدا صوت نبضاتك
تشجيني
فتشعرني بأن لدي قلب

في مملكتي تمنحني الحب
وأمنحك شِعْري ومعه القمر
وبحر من الحب
وأبوح بسري وبأوجاعي
جهرا وعلانية
أحبك

في مملكتي أسرار وأغوار
وطلاسم
وابحار ضد التيار
أسألك الحب
حبا يسحقني
يجعلني كغبار الزمن
حبا يصهرني
يمحو وهني
حبا يوجعني

في مملكتي ليل جميل
تنام فيها
والليل يضاجع أحلامك
وتصب فجاجة ليل
في قعر القلب
وكلانا يرتوي من كأس الحب
لنرتشف سويا نخب مملكتي

عاشق الحرية 08-19-2006 06:48 PM

رد: في ممكلكتي خاطرة
 
وفي مملكتنا شاعر فنــــان

قل مثيـــله بين الناس

اخي العزيز

روعة روعة وثم روعة

حقا لا أجد الكلمات الملائمة

لأهديك إياها

فأعذرني .. وأسمح لي أن أقول شكر جزيلا

على إتاحتك الفرصة لرؤية هذا الجمال من إبداعك

دمت بخيــــــر

وليف الدمعة 08-19-2006 07:15 PM

رد: في ممكلكتي خاطرة
 
ابن الجليل ........ تعجز كلمتاتي وحروفي دائما بشكرك فانت دائما تبوح
باجمل الكلمات والعبر فدمت دائما ودام لنا كلامك وعبارتك وقلمك ليزين
لنا وعلي صفحتنا بهذة الكلمات الساطعة
لك كل الشكر والتقدير
تحياتي لك

أبو يقين 08-19-2006 07:29 PM

رد: في ممكلكتي خاطرة
 
لا أستطيع أن أعبر بكلمات كثيرة ولكن رائع جدا زميل

وليف الدمعة 08-19-2006 07:34 PM

رد: في ممكلكتي خاطرة
 
جيفارا رفح ...... يسلموا كثير علي مروك الطيب والعطر
دومت دائما
تحياتي

أحمد فاروق مرضعة 08-19-2006 08:35 PM

رد: في ممكلكتي خاطرة
 
وليف الدمعة بإختصار أنت فنان

دمت بخير

شـهيد 08-19-2006 08:45 PM

رد: في ممكلكتي خاطرة
 
وليف الدمعة::: اخدتنا معك إلى عالم او مملكة كما اسميتها جميلة،،،، تفوح منها رائحة الحب الجميل,,,

اخي الحبيب:::
تذكر دائما نحن بانتظار كل ما يجول في خاطرك من مشاعر جميلة لنعيش الاحساس الجميل،،،،

تحياتي...

ملكة الرومانـسية 08-19-2006 09:41 PM

رد: في ممكلكتي خاطرة
 
اجل في المملكة سلطان .. وامير

بالكلمة ..والروح


ايها المبدع

دائما لك امتناني









احترامي

وليف الدمعة 08-19-2006 11:45 PM

رد: في مملكتي خاطرة
 
ملة الرومانسية ........ كلماتك تلاحقني لانها تحمل باطيفها سر شاعر ومبدع تلوح في الافق دائما
طلتك الساطعة وقلمك الساحر دائما لايبخل ابدا علينا
بعبارتة الجميلة والعظيمة

فدمتي دائما لنا ملكة ودام لنا عطاءك وابداعك

تقبلي احترامي وتقديري لك


الساعة الآن 08:41 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas