Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - لمـا لا تقف على أطلالي...
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   لمـا لا تقف على أطلالي... (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=21070)

وليف الدمعة 08-18-2006 01:25 AM

لمـا لا تقف على أطلالي...
 
لما لا تقف على أطلالي
كما وقف بالحب جليل الأدباء
لما لا تشرب من بحري شعرا وتنافس في
مدحي عظيم الشعراء........
أنظر في قلبي...
في حبي...
في نثري...
في همس البلغاء
جرب أن تنظم في روحي أمنية
وأكتبها في ليل منسوج الظلماء
إرمي على ثوبي مإزرك البالي
وسأنسجه جهدا وبلاء.....
سأكون كتابا مفتوحا
يتغنى بك بين الشعراء
سأعيش بك الدنيا طيرا
محصورا في قصر الاسراء
ستعيش بكوني ملكا معدود الامراء
وتكون ببحري كاتبه ووزير الوزراء
سأسدل بالحبر عليك وبالورق
وأســـــماء الشـعراء
كي تكتب بالحب علىمهل وتجيد
كلام البــــــــــلغاء
خذ شعري وامسح عن اسمي
وتغنى به بين الغرباء
أشعرني بالحب بلا كذب وخداع ممزوج بعواء
صارحني بكلامك في عجل
لا تجعلني سخريه في فاه السخفاء
وسأطرب بكلامك إحساسي
وأحبك حبا لا يعرفه وهن وجفاء
ستكون ذراعي وشراعي ومنسأتي
في كل الأجـــــــــــواء
ستكون ظروفي وكفوفي سأقلدك على
صدري حبا وإباء.....
هيا أقبل بالشعرعلى سمعي همسا ونداء
وسألقي قصيدك بالناس وسأحفظه
صبحا ومساء....
<<لن أتنازل عن طلبي ولن تكون لحبي من العتــــــــقـــــــاء>>




القلعة الأخيرة 08-18-2006 02:30 AM

رد: لمـا لا تقف على أطلالي...
 
مشكور اخي وليف الدمعة على الكلام الرائع


http://rooosana.ps/upload/783152a06a.gif

لعيونك

وليف الدمعة 08-18-2006 03:40 PM

رد: لمـا لا تقف على أطلالي...
 
يسلموا كثير القلعة الاخيرة علي مرورك الطيب والعطر
تحياتي لك

عاشق الحرية 08-18-2006 04:10 PM

رد: لمـا لا تقف على أطلالي...
 
أخي وليف الدمــعة

أهنئك على مشاعرك وأحاسيسك وحبك الصادق

واهنئك على قدرتك على ترجمة هذه المشاعر لحروف

نعجز عن مجاراتها

لا تحرمنا من جديدك

ودام قلمك نابض بالحب

تقديري لك

شـهيد 08-18-2006 04:17 PM

رد: لمـا لا تقف على أطلالي...
 
وقفنا معك وبكلماتك على معان حب صادقة....

وفاء... حب ... واخلاص...

كلها ولدت من كلماتك الجميلة اخي....

تحياتي لك....

السلطان بشار 08-18-2006 04:48 PM

رد: لمـا لا تقف على أطلالي...
 
كلمات تنضح بالاحاسيس الصادقه
دمت مبدعا
ودامت كلماتك تطرب العين والاذن معا
تحياتي واحترامي

القلب النابض 08-18-2006 04:59 PM

رد: لمـا لا تقف على أطلالي...
 
يعطيك الف عافية يسلموووووووو

وليف الدمعة 08-18-2006 05:32 PM

رد: لمـا لا تقف على أطلالي...
 
اشكركم من اعماق قلبي علي مروركم وعلي توقيعتكم الجميلة التي تزين
اشعاري واشاعر كل صاحب قلما يكتب ويسطر باجمل معاني عظيمة
لتخلد في كل القلوب
دومتم في نبض المشاعر الرائعة
تحياتي

أحمد فاروق مرضعة 08-19-2006 10:03 AM

رد: لمـا لا تقف على أطلالي...
 
أحييك من القلب أنت فنان يمضي في طريقه من دون عنوان جميل جداً ما كتبتوليف الدمعة

وليف الدمعة 08-19-2006 11:21 AM

رد: لمـا لا تقف على أطلالي...
 
اشكرك احمد علي مرورك العطر
تحياتي لك


الساعة الآن 08:40 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas