Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - هاتف
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   هاتف (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=20381)

أحمد فاروق مرضعة 08-11-2006 01:40 PM

هاتف
 
صوتكِ القادم من خلف الغيوم

سكب النار على الجرح القديم

مد لي أرجوحة من نغم

ورماني نجمة بين النجوم

من ترى تطلبني؟. مخطئة..

فاتركيني لدخاني وهمومي

أنا جرح مطبق أجفانه

فلماذا جئتِ تحينَ هشيمي؟

رقمي من أين قد جئت به؟

بعد أن عاش غريباً مهملاً

بين أوراقكِ...كالطفل اليتيم

كيف ..من بعد شهورٍ خمسة

عدتِ ياصاحبة الصوت الرخيم؟

حبنا كان عظيماً مرةً

وطوينا قصة الحبَ العظيمِ

ملكة الرومانـسية 08-11-2006 04:08 PM

رد: هاتف
 
سلمت اخي

ودام قلمك منارة











احترامي

أحمد فاروق مرضعة 08-11-2006 07:40 PM

رد: هاتف
 
الملكة الحزينة
مشكورة على مرورك الذي ليس له مثيل

لولو فلسطين 08-11-2006 07:44 PM

رد: هاتف
 
يسلمووو اخى

ما تحرمناااااااا جديدك

شكرا كتيييييييييير

لولو فلسطين 08-11-2006 07:44 PM

رد: هاتف
 
يسلمووو اخى

ما تحرمناااااااا جديدك

شكرا كتيييييييييير

أحمد فاروق مرضعة 08-11-2006 08:17 PM

رد: هاتف
 
لولو فلسطين أنتي لؤلؤة المنتدى
شكراً لمرورك الجميل

أحمد فاروق مرضعة 08-19-2006 09:08 PM

رد: هاتف
 
أكيد ما عجبكم


الساعة الآن 12:09 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas