![]() |
صديقتي..وسجائري
|
رد: صديقتي..وسجائري
باركـ المولى فيكـ يعطي قلمكـ بلا مقابل كلمات كالذهب..معطرة بالزنبق والرياحين دومت لنا فخرا |
رد: صديقتي..وسجائري
يسلموا كثير احمد علي كلماتك الرائعة
نحياتي لك |
رد: صديقتي..وسجائري
|
رد: صديقتي..وسجائري
|
رد: صديقتي..وسجائري
كلمات رااائعه أخى
يعطيك العافية لا تحرمناا جديدك :) |
رد: صديقتي..وسجائري
|
رد: صديقتي..وسجائري
كلمات رائعة ... تمنياتي لألك بالسعادة ... ... ملكة الإحساس ... لاتقلقي سيدتي .. لازلت على عادتي القديمة اجلس كل صباح استعيد ذكرانا الجميلة وانا احتسي قهوتي في ذلك الكوب الأحمر اقلبه بين يدي .. واسرح معه .. واتذكر قولك وانتي تشترينه ... هذة هديتي لك ... واعلم انك تستحق اكثر .. لكن كي تذكرني كل صباح .. وانت تشرب قهوتك .. في كوبي الأحمر !! .. |
رد: صديقتي..وسجائري
|
رد: صديقتي..وسجائري
|
| الساعة الآن 10:54 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas