Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - صديقتي..وسجائري
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   صديقتي..وسجائري (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=20379)

أحمد فاروق مرضعة 08-11-2006 01:29 PM

صديقتي..وسجائري
 
واصل تدخينك ..يغريني

رجل في لحظة تدخينِ

هي نقطة ضعفي كامرأةٍ

فاستمر بضعفي وجنوني

ما أشهى تبغك والدنيا

تستقبل أول تشرينِ

والقهوة.. والصحف الكسلى

ورؤى .. وحطام فناجينِ

دخن.. لا أروع من رجلٍ

يفنى في الركن ...ويفنيني

رجلُ ..تضمُ اصابعهُ

وتفكر من غير جبينِ

أشعل واحدة من أخرى

أشعلها من جمر عيوني

ورمادك ضعه على كفي

نيرانك ليست تؤذيني

أحرقني.. أحرق بي بيتي

فأنا كامرأة..يكفيني

أن أشعر أنك تحميني

أن أشعر أن هناك يداَ

تتسلل من خلف المقعد

كي تمسح رأسي وجبيني

ولتترك في شعري الأسود

عقداَ من زهر الليمون

فمن يومها ذاك

أقلعت عن التدخين

ملكة الرومانـسية 08-11-2006 04:05 PM

رد: صديقتي..وسجائري
 
باركـ المولى فيكـ

يعطي قلمكـ بلا مقابل

كلمات كالذهب..معطرة بالزنبق والرياحين






دومت لنا فخرا

وليف الدمعة 08-11-2006 06:30 PM

رد: صديقتي..وسجائري
 
يسلموا كثير احمد علي كلماتك الرائعة
نحياتي لك

أحمد فاروق مرضعة 08-11-2006 07:35 PM

رد: صديقتي..وسجائري
 
ملكة الرومانسية والأحزان
نحن منكِ نستفيد فلولا وجودك بيننا لكنا رماداَ للأيام اللئيمة


شكراً على مرورك الكريم وسحر كلماتك التي ليس لها بديل

أحمد فاروق مرضعة 08-11-2006 07:37 PM

رد: صديقتي..وسجائري
 
وليف الدمعة
الله يسلمك ويبارك فيك ومشكور على وضعك اللمسات على موضوعي

لولو فلسطين 08-11-2006 07:40 PM

رد: صديقتي..وسجائري
 
كلمات رااائعه أخى


يعطيك العافية


لا تحرمناا جديدك

:)

أحمد فاروق مرضعة 08-11-2006 08:23 PM

رد: صديقتي..وسجائري
 
لولو فلسطين
دائماً هناك الجديد بأذنه تعالى
شكراً على مرورك الكريم

ملكة الإحساس 08-12-2006 11:58 AM

رد: صديقتي..وسجائري
 

كلمات رائعة ...
تمنياتي لألك بالسعادة ...
... ملكة الإحساس ...


لاتقلقي سيدتي ..
لازلت على عادتي القديمة
اجلس كل صباح استعيد ذكرانا الجميلة
وانا احتسي قهوتي في ذلك الكوب الأحمر
اقلبه بين يدي .. واسرح معه .. واتذكر
قولك وانتي تشترينه ...
هذة هديتي لك ...
واعلم انك تستحق اكثر ..
لكن كي تذكرني كل صباح ..
وانت تشرب قهوتك ..
في كوبي الأحمر !!

..

أحمد فاروق مرضعة 08-12-2006 09:03 PM

رد: صديقتي..وسجائري
 
ملكة الأحساس شكراًلمرورك الكريم

أحمد فاروق مرضعة 08-19-2006 09:09 PM

رد: صديقتي..وسجائري
 
أنتهت سجائري


الساعة الآن 10:54 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas