Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ليلة هادئة
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   ليلة هادئة (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=20323)

أحمد فاروق مرضعة 08-10-2006 05:33 PM

ليلة هادئة
 
أشرقي أيتها الليلة الساحرة
ليحمل نسيم ليلك تحياتي المعطرة
بعبير المشاعرالنقية
الى أجمل مدراء ومشرفين وأعضاء
لأجمل وأروع منتدى

anything 08-11-2006 02:26 AM

رد: ليلة هادئة
 
الى الامام

لولو فلسطين 08-11-2006 07:48 PM

رد: ليلة هادئة
 
شكرا كتير اخي على القصيده المميزه

مميز كما عودتناا

جزاك الله كل خير

ودمت لنااا

أحمد فاروق مرضعة 08-11-2006 08:19 PM

رد: ليلة هادئة
 
لولو فلسطين
شكراً على مرورك
هذه قصيدة عادية ولكن مرورك المميز دائماَ
سلمت يداك

أحمد فاروق مرضعة 08-19-2006 09:09 PM

رد: ليلة هادئة
 
انتهت حكايتي مع الليل الحزين


الساعة الآن 10:21 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas