Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - تسألين من أكون
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   تسألين من أكون (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=20321)

أحمد فاروق مرضعة 08-10-2006 05:29 PM

تسألين من أكون
 
كان عليك أن تتعلمي لغة البحور لتدركي مدى اهتمامي
وأن تقرئي كتاب العصور لتفهمي معنى غيابي
وأن تسمعي صوت الموج لتعرفي ماهي حريتي
وأن تتأملي غياب النسور لتعلمي الى اين أمضي
أنا من أرض خضراء
كبيرة بالعطاء والولاء
غالية .........
من أجلها تسفك الدماء

ZaMorANo 08-10-2006 05:33 PM

رد: تسألين من أكون
 
روعة يا اخي ..
كلمات ولا اروعة ..
مع الشكر

منار إبراهيم 08-10-2006 06:06 PM

رد: تسألين من أكون
 
فعلا روعه وجميل جدا اخى احمد

anything 08-11-2006 02:24 AM

رد: تسألين من أكون
 
روعة اخي

ملكة الرومانـسية 08-11-2006 03:51 PM

رد: تسألين من أكون
 
اخي احمد.
.
.

في اسطر قليلة

سكبت دماء كثيرة

ودموع واوجاع


بوركت اخي

والى الامام





تقبل تقديري

عاشق البندقية 08-11-2006 03:56 PM

رد: تسألين من أكون
 
جمله جدا هذه الكلمات ..
بارك الله فيك اخي..
احترامي.

أحمد فاروق مرضعة 08-11-2006 07:57 PM

رد: تسألين من أكون
 
فلسطيني الدم
هي كلمات بسيطة وعندما قرأتها أنت أصبحت رائعة
مشكور على مرورك

أحمد فاروق مرضعة 08-11-2006 07:59 PM

رد: تسألين من أكون
 
منار ابراهيم
مرورك كالنسيم على كلماتي
تحياتي لكِ

أحمد فاروق مرضعة 08-11-2006 08:01 PM

رد: تسألين من أكون
 
الملكة العطرة
مرورك يشرفني ويبعث لي روح التقدم بكلماتك المميزة
والله يحرم دموعك من السقوط
احترامي

أحمد فاروق مرضعة 08-11-2006 08:03 PM

رد: تسألين من أكون
 
عاشق البندقية مشكور على لمساتك على تلك الكلمات


الساعة الآن 06:34 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas