![]() |
السقوط
السقوط
-- اثنان تلاقينا البحر..وحبات الرمل على الشاطيء في الفجر تلاقينا ومن الشفق المتوهج فوق البحر نسجنا شالا وعباءة وجلسنا ننتظر الليل معا ونحدق في اسراب الموج موشاة بخيوط المرجان تتراقص باسمة تختال بمشيتها فتموت على اقدام الصخر الناتيء **** وعلى صهوات جياد سوداء بلون الظلماء ظلالا قاتمة ..تتسلل سابحة في لجج الشفق الدامي يتوشحه الافق الغربي قدموا مثل لصوص الليل وكنت سليبتهم باعوك...بسوق النخاسين وغدوت مشاعا تلبسه زمر الليل وغدوت لكل مدنسة في الكون مثابا **** وأنا العربي وأنت أمرأة غصبت ودم الصحراء ينز على ساقيك وحين تهب رياح النخوة أسرج خيلي وتدك جباه الرمل حوافرها وأحط رحالي في خط الافق المسدود أتأفف من درب السفر الممدود **** وحين تهب رياح النخوة في صدري توضع اسرجة الخيل غلابا ويموج الافق حرابا مشرعة في وجهي وتعج كلابا فأعود ذبيحا انزف اشعارا...وقصيدا واموت وحيدا لا سيف لا خيل لا بيداء ...لا شيء يعرفني حتى القرطاس وحتى القلم الشاعر احمد المعطي.................(المقصو د بالمرأة هنا هي فلسطين) وشكرا |
رد: السقوط
يسلموا كثير بنت الشرق علي كلاماتك الجميلة والرائعة
تحياتي لك |
رد: السقوط
|
رد: السقوط
شكرا كتير على المشاركة الجميلة و على الكلام الاروع
|
رد: السقوط
العفو ...وأشكركم على المرور الكريم
ودمتم بخير |
رد: السقوط
بأسناني
سأحمي كل شبر من ثرى وطني بأسناني سأحمي كل أرضي ولو علقوني من شريان شرياني - - - - بنت الشــــرق أبدعت بأنتقاء روعة الكلمات في زمن قل فيه الأبداع فأحييك على ما قدمتِ لنا واتمنى لك دوام التقدم والتوفيق بأنتظار رؤية أبداعك الخاص :) لك تمنياتي بالسعادة |
رد: السقوط
أشكرك أخي ابن الجليل على المرور العطر.
واتمنى أن يكون لي ابداع ولكن للاسف فملكة الشعر لايمتلكها الا أشخاص محظوظين,ولكن أخي يمتلكها وهو يعبر عما أعانيه ويعانيه أبناء شعبنا. |
رد: السقوط
كلمات معبره ذات احاسيس عاطفية تخفي بين سطورها عبقرية شاعريه مصقوله تحياتي لكم جميعا والى الامام وشكرا لمروركم الكريم
|
رد: السقوط
كلامك مصير زي دموع العيون
|
رد: السقوط
مشكوره رفيقتي والى الامام انشالله منشوفك بخير دائما
|
| الساعة الآن 12:08 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas