Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - السقوط
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   السقوط (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=19253)

بنت الشرق 07-27-2006 08:21 PM

السقوط
 
السقوط
--
اثنان تلاقينا
البحر..وحبات الرمل على الشاطيء
في الفجر تلاقينا
ومن الشفق المتوهج فوق البحر
نسجنا شالا وعباءة
وجلسنا ننتظر الليل معا
ونحدق في اسراب الموج موشاة بخيوط
المرجان
تتراقص باسمة
تختال بمشيتها
فتموت على اقدام الصخر الناتيء
****
وعلى صهوات جياد سوداء بلون
الظلماء
ظلالا قاتمة ..تتسلل سابحة
في لجج الشفق الدامي
يتوشحه الافق الغربي
قدموا مثل لصوص الليل
وكنت سليبتهم
باعوك...بسوق النخاسين
وغدوت مشاعا
تلبسه زمر الليل
وغدوت لكل مدنسة في الكون مثابا
****
وأنا العربي
وأنت أمرأة غصبت
ودم الصحراء ينز على ساقيك
وحين تهب رياح النخوة أسرج خيلي
وتدك جباه الرمل حوافرها
وأحط رحالي في خط الافق المسدود
أتأفف من درب السفر الممدود
****
وحين تهب رياح النخوة في صدري
توضع اسرجة الخيل غلابا
ويموج الافق حرابا
مشرعة في وجهي
وتعج كلابا
فأعود ذبيحا انزف اشعارا...وقصيدا
واموت وحيدا
لا سيف
لا خيل
لا بيداء ...لا شيء يعرفني
حتى القرطاس
وحتى القلم

الشاعر احمد المعطي.................(المقصو د بالمرأة هنا هي فلسطين) وشكرا

وليف الدمعة 07-27-2006 09:20 PM

رد: السقوط
 
يسلموا كثير بنت الشرق علي كلاماتك الجميلة والرائعة
تحياتي لك

أحمد فاروق مرضعة 07-28-2006 04:23 PM

رد: السقوط
 
شكراً لك على إنتقاء هذا الكلام الجميل وأرجوا المزيد ........

نغوم 07-28-2006 04:39 PM

رد: السقوط
 
شكرا كتير على المشاركة الجميلة و على الكلام الاروع

بنت الشرق 07-29-2006 05:59 PM

رد: السقوط
 
العفو ...وأشكركم على المرور الكريم
ودمتم بخير

عاشق الحرية 07-31-2006 08:39 AM

رد: السقوط
 
بأسناني

سأحمي كل شبر من ثرى وطني

بأسناني

سأحمي كل أرضي

ولو علقوني من شريان شرياني

- - - -

بنت الشــــرق

أبدعت بأنتقاء روعة الكلمات

في زمن قل فيه الأبداع

فأحييك على ما قدمتِ لنا

واتمنى لك دوام التقدم والتوفيق

بأنتظار رؤية أبداعك الخاص :)

لك تمنياتي بالسعادة

بنت الشرق 07-31-2006 10:05 PM

رد: السقوط
 
أشكرك أخي ابن الجليل على المرور العطر.
واتمنى أن يكون لي ابداع ولكن للاسف فملكة الشعر لايمتلكها الا أشخاص محظوظين,ولكن أخي يمتلكها وهو يعبر عما أعانيه ويعانيه أبناء شعبنا.

لطفي الياسيني 11-17-2006 02:53 AM

رد: السقوط
 
كلمات معبره ذات احاسيس عاطفية تخفي بين سطورها عبقرية شاعريه مصقوله تحياتي لكم جميعا والى الامام وشكرا لمروركم الكريم

عازف الحب 11-17-2006 03:46 AM

رد: السقوط
 
كلامك مصير زي دموع العيون

جيفارا*نابلس 11-24-2006 04:17 PM

رد: السقوط
 
مشكوره رفيقتي والى الامام انشالله منشوفك بخير دائما


الساعة الآن 12:08 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas