![]() |
قصيدة " ماذا اسميكِ"
حبيبتي
سيدتي رفيقتي اسميك مأأأأأأأأأأأأأأ اسميك المهم اننيي كيفما اناديك تجيبيني حبيتي رفيقتي مولاتي انا احتار باي اسم اسميك لكن كفاني ان تكوني ناري وجناتي قمري ليلي نهاري انا اشعر بان لا اسم في الوجود يلقاك فانت مسمى غريب بين الاسماء جميلة أنيقة رشيقة انت اجمل من كل كلمات الجمال انا كاذب ان صورتك باسمى طريقة سمراء بيضاء لا سمراء ولا بيضاء لا يهمني لونك انت كلون القمر يضئ بنوره ارجاء السماء عفوا عذرا اسف انا بحبك ابالغ لانني احبك فلعيناك اهدي كل اشعار الغناء |
رد: قصيدة " ماذا اسميكِ"
ردوا اذا اعجبتكم
اعدكم بقصائد حلوة 25 قصيدة من كتاباتي لكن على فترات تحياتي الكــــــــــــــــــم جميعا اخوكم متيم البندقية |
رد: قصيدة " ماذا اسميكِ"
ما شاء الله عنك
حلوووو كتير يسلموو ايديك اتحفتنا ^_* ،، |
رد: قصيدة " ماذا اسميكِ"
الاخ الكريم متيم البندقية ،
سرني المرور وقراءة كلماتك المعبرة عن احساس مرهف . تقبل ودي ودمت بخير aamin |
رد: قصيدة " ماذا اسميكِ"
تسلم اخي aaminكلك ذوق انت واخي محمود الله يرعاكم ومشكورين على مروركم
الله يديمكم تحياتي |
| الساعة الآن 12:51 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas