Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - قصيدة " ماذا اسميكِ"
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   قصيدة " ماذا اسميكِ" (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=12604)

متيم البندقية 05-20-2006 04:28 PM

قصيدة " ماذا اسميكِ"
 
حبيبتي
سيدتي
رفيقتي
اسميك مأأأأأأأأأأأأأأ اسميك المهم اننيي كيفما اناديك تجيبيني
حبيتي
رفيقتي
مولاتي
انا احتار باي اسم اسميك لكن كفاني ان تكوني ناري وجناتي
قمري
ليلي
نهاري
انا اشعر بان لا اسم في الوجود يلقاك فانت مسمى غريب بين الاسماء
جميلة
أنيقة
رشيقة
انت اجمل من كل كلمات الجمال انا كاذب ان صورتك باسمى طريقة
سمراء
بيضاء
لا سمراء ولا بيضاء
لا يهمني لونك انت كلون القمر يضئ بنوره ارجاء السماء
عفوا
عذرا
اسف
انا بحبك ابالغ لانني احبك فلعيناك اهدي كل اشعار الغناء

متيم البندقية 05-20-2006 04:39 PM

رد: قصيدة " ماذا اسميكِ"
 
ردوا اذا اعجبتكم
اعدكم بقصائد حلوة 25 قصيدة من كتاباتي لكن على فترات
تحياتي الكــــــــــــــــــم جميعا
اخوكم متيم البندقية

محمود 05-20-2006 04:47 PM

رد: قصيدة " ماذا اسميكِ"
 
ما شاء الله عنك

حلوووو كتير يسلموو ايديك

اتحفتنا ^_* ،،

aamin 05-20-2006 04:52 PM

رد: قصيدة " ماذا اسميكِ"
 
الاخ الكريم متيم البندقية ،
سرني المرور وقراءة كلماتك
المعبرة عن احساس مرهف .
تقبل ودي ودمت بخير


aamin

متيم البندقية 05-20-2006 05:04 PM

رد: قصيدة " ماذا اسميكِ"
 
تسلم اخي aaminكلك ذوق انت واخي محمود الله يرعاكم ومشكورين على مروركم
الله يديمكم
تحياتي


الساعة الآن 12:51 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas