![]() |
صمود
أني إذا عز المسير ولم أجد دربا انتظرته
أني إذا خان الصديق وباعني خلي عذرته لطالما نالت سهام الغدر مني وغفرتو ولطالما وضعوا العوائق في دروبي ومررتو ولطالما سدو طريقي غيرا أني عبرتو كلما زادو عدائن ازدت عزمن..........فأنتصرتو.:s (43): |
| الساعة الآن 02:58 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas