Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - امي اشتاق رؤياك اه اه اه " يا امي"
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   امي اشتاق رؤياك اه اه اه " يا امي" (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=12423)

متيم البندقية 05-12-2006 01:49 PM

امي اشتاق رؤياك اه اه اه " يا امي"
 
اليك يا امي
لو اصبحت عظامك مكاحل
لو انتهى العالم ما انا عن قبرك براحل
امي ..... امي
امي اخذوك عن صدري وانا اغفوا
وانا احتاج عيناك وحنانك اه يا سيدة العالم الزائل " امي"
امي ............ امي
احسدك يا من لك ام احسدك يااااااااااااااااااااااااا من لك ام
تكفكف دمعك وتمسح راسك وتغفوا الى جانبها
لكن انا لو اهتز العالم كله غير نفسي لا اعلمها
امي يا امي
عودي انا وحيد يا امي انا وحيد
اشعر ان موتك هو موت الدنيا وموت اعز صديق وسط الطريق
اعطيني حبا يا امي اعطيني حبا يا امي
اعطيك والله كل شرايين قلبي

لا اله الا الله محمد رسول الله
كل نفس ذائقة الموت

zero-code 05-12-2006 01:53 PM

رد: امي اشتاق رؤياك اه اه اه " يا امي"
 
لو قلنا كل كلمات الحب يا متيم ما وفينا حبنا للام
اهنا اغلى ما نملك
هي الحبيبة و الصديقة و الاخت و كل شيء على هذه الارض
شكرا لك على هذه الكلمات الرائعة واتمنى منك المزيد


الساعة الآن 12:51 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas