Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - قصيدة "وينتهي الكلام"
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   قصيدة "وينتهي الكلام" (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=12404)

متيم البندقية 05-12-2006 12:10 AM

قصيدة "وينتهي الكلام"
 

انا لن أعود إليك
مهما استرحمت دقات قلبي
وتُرفع الجلسة
وينتهي الكلام
وأظل أنا وقلبي
نجتر سعادة مضت
بعيداً عن الندم ...
*****
هذا ما اخترته نهاية
لقلبي وقلبك
فهل تراني أديتُ
بعض حقك
كنتُ قمرك تتوسد ضوئي
تفترش أضلاعي
تلتحف جفوناً ضمتك بحب
فماذا أعطيتني ... أنت
حيرة وألم
تَرقَباً .. تداعبه خيوط أمل ..
قصصتَها مزقتها
كطفل يعبث
بلعبة لا يحبها
فأي قلب
سيقبلك حبيباً
وأي عين
ستشتاقك إلفاً قريباً
فيا من ... لست أسميك
سأعود ...
ولكن ليس إليك !

دمـــــ القمر ـــــوع 05-13-2006 03:04 PM

رد: قصيدة "وينتهي الكلام"
 
الله يعطيكى العافيه
تسلم يمينك
والى الامااااااام

jikoo 05-13-2006 03:09 PM

رد: قصيدة "وينتهي الكلام"
 

مشكورة أختي

كلمات معبره







الساعة الآن 08:40 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas