Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - شكراً لمن عذبني
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   شكراً لمن عذبني (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=12201)

سيدرا الاموره 05-08-2006 01:28 PM

شكراً لمن عذبني
 
شكراً لمن أضاع في الهوى شبابي

شكراً لمن أضل في السبيل خطواتي

شكراً لمن بدد كل طعم لحياتي

شكراً لمن تفنن في صنع صدماتي

شكراً لمن برع في إختلاق أزماتي

شكراً لمن أطفأ نور مناراتي

شكراً لمن شل عقلي و خطواتي

شكراً لك يا مدمر حياتي

شكراً لك يا واضع نهاياتي

شكراً لك يا قاتل بداياتي

شكراً لأنك أطلعتني على سر جهلي و غبائي

على ظلمي لنفسي و لأحبائي

على إعتقادي بأن الحياة وعائي

شكراً لك فمن جرحك أدركت أن الناس دائي لا دوائي

رولينا 05-08-2006 02:49 PM

رد: شكراً لمن عذبني
 
اقتباس:

شكراً لأنك أطلعتني على سر جهلي و غبائي

على ظلمي لنفسي و لأحبائي

على إعتقادي بأن الحياة وعائي

شكراً لك فمن جرحك أدركت أن الناس دائي لا دوائي
فعلا رائعة كلماتك وقوية جداااا اااااااااا
كانو انصدمت من شخص عزيز عليكي
وترجمتي كلماتك بقوة
وشكرا هاي نفسها بدل على انك في نوع من الاحترام لهالشخص رغم العتاب اللي بتقدميلو اياه
الى الامام سيدرا

jikoo 05-08-2006 02:54 PM

رد: شكراً لمن عذبني
 
شكراً لك فمن جرحك أدركت أن الناس دائي لا دوائي

مشكورة أختي

كلمات من ذهب


هلــون 05-08-2006 03:29 PM

رد: شكراً لمن عذبني
 
عزيزتي سيدرا

كلماتك جميله جدا

واسلوبك رائع

ولكن نصيحة مني لك

لا يستحق اي كلمه شكر هذا الانسان الاناني
استفيدي من كلمات الشكر لانسان يستحقك

هلوووووون

عاشق البندقية 05-08-2006 04:59 PM

رد: شكراً لمن عذبني
 
((شكراً لمن بدد كل طعم لحياتي

شكراً لمن تفنن في صنع صدماتي

شكراً لمن برع في إختلاق أزماتي

شكراً لمن أطفأ نور مناراتي

شكراً لمن شل عقلي و خطواتي ))
ههههههه,والله يا دبه انها كلماتك بتجنن .يعطيكي ميه الف عافيه .
وبصراحه مش عارف شو اخد منها كلها بتجنن.
احتراماتي لإلك ستي....

سيدرا الاموره 05-08-2006 05:33 PM

رد: شكراً لمن عذبني
 
تسلمولي حبايبي علا الرد تراندو ال دبه من الك هالحكي
بعيد الشر هيلين بالعكس لا زم بس بدك تطعن الواحد وتجاكري تعملي وتتصرفي بكل سداجه وبرود
علا شان يعرف انو مو فرقانه معك ولا متاثره هاد انت وهاي انا كل واحد بعمل الي بدو اياه

عاشق الحرية 05-08-2006 10:03 PM

رد: شكراً لمن عذبني
 
سيـــــــدرا

لا أظن بأن قلب مليء بالمشاعر والاحاسيس كقلبك يقدر ان يكون بهذا القدر من حب الانتقام

لربما هو شعور عابر

ولكني اقول لك

الحب
اه منك يا حب
تقهر القلوب وتتعبها
واه منك يا حب
تجمع القلوب وتحميها
واه منك يا حب
تقدر ان تفعل العجائب
وتجعل الحبيبين طيرين على الروابي
هي تناديه وهو يناديها


بشكل عام
جميل ما خطته اناملك هنا ورائعة في الوصف والتعبير وفي نقل الشعور لحروف ساطعة
تحياتي وبانتظار المزيد


الساعة الآن 11:48 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas