![]() |
حكم الحياة
حكم الحياة حبيبى..لقد صدر الحكم.... ونفذ السهم وصار الأمر بيد حبنا........ لو حاولنا الهروب منه..نجدنا نسير اليه وذلك ما تفعله بنا قلوبنا... حتى لو حاولنا الهروب بقلوبنا فماذا نفعل حيال عقولنا.... لقد اسرنا الحب ولا محالة وسنعيش أسرى ما بقى من عمرنا ومن أى شئ نبغى الهروب.... والحب قادنا الى طريق فرحنا طريقا تهنا عنه سنوات طويله... وما عرفت الطريق اليه اقدامنا ومما نشكو والطريق بستان.. تحوطنا فيه زهور سعدنا لقد وهبنا القدر هذا الطريق.. ومهما حاول الزمان .. فالطريق لنا // // // لقد جئت الحياة قبلى...ثم جئت انا.. فجعل الحب هذا الطريق لجمعنا وسنبقى نسير فيه خطوات واحدة.. عمرى وعمرك حتى تشاء اقدارنا ما كان لاحد منا ان يسير بمفرده ذلك سيكون دستور حياتنا لقد توافقت عقولنا...وتحابت قلوبنا ولن ينقص من الأمر إبتعاد أجسادنا فنحن على البعد تتواصل أنفاسنا ويحمل الهواء بيننا أشواقنا // // // لقد عرفنا الحب وسعدت به أرواحنا.. فلا غريب أن نسمع نشيد الطيور فى اسماعنا لقد عرفنا الحب وفرحت به حواسنا.. فلا غريب أن يدوم الربيع فى عيوننا ولقد عرفنا الحب وتمتعت به قلوبنا.. فلا غريب أن نرى الجمال يملأ المكان من حولنا // // // ذلك حكم صدر علينا .. ومن قال: أننا نرفض أن نطيع حكمنا لقد شهد علينا النهار.... بأن اللهفة هى رفيقنا وشهدت علينا نجوم الليل ... فحكت كثيرا عن سهدنا وشهدت علينا نسمات الربيع... فقالت عن حديث الغرام بيننا // // // لقد حكمت الحياة بقانون الحب... فرضيت بما حكمت به نفوسنا وتمنيت لو ان حكم الحياة... صدرفيما سبق من اعمارنا * ** * ** * مع حبى سلمــــى |
رد: حكم الحياة
أفراح الحب:s (43): والقلب يسبح في عذب مياهه .. تجلله اشعاع شمس الاصيل .. منتشيا برداء حبه.. سابحا.. مركب يختال عبر أمواج فرحة.. تشاركه أفراحه وقد وجد حياته.. أتامل فرح هذا القلب .. حبا بلا حدود.. وطير بلا قيود.. حبسوه أهله ففر منهم ولجأ الى عالمه.. عالم الروح للروح.. وعاش في الجزر الخالدات.. كناري طار بقلبه وروحه الى تلك الجزر.. وترك لاهل الدنيا جسده البالي.. ما يفعل به.. خذوه وادفنوه .. احرقوه .. افنوه .. لكن لن يسلب ذاك القلب وتلك الروح فرحها .. جاء فارسها على حصانه الطائر.. خطفها من بين ايديهم وهم ينظرون وطار بها الى الخالدات .. جزر الكناري.. حبا بحب .. وخلودا بخلود.. هنا يعيش حبا عذري .. سامي .. رفيع.. في جزره بلا قيود.. بالية يفنى الحب بها.. نحن من زرع القيود.. وقدمنا الايدي لها بلا ثمن سوى العذاب المدفون بالبراءة المذبوحة بلا سيوف.. فليطير الفارس ولتهنأ الخالدات .. بحب قلوبها .. الاديبة الغالية : سلمى ، تألقت ايتها الاديبة وسمت روحك العذبة بفيض الحياة الهانئة .. رسمت لنا صورة الحياة الجميلة ببساطة متناهية .. تقبلي ودي ودمت بخير وسعادة .. aamin |
رد: حكم الحياة
((لقد حكمت الحياة بقانون الحب...
فرضيت بما حكمت به نفوسنا وتمنيت لو ان حكم الحياة... صدرفيما سبق من اعمارنا))سلمت ايديكي يا سلمى عالموضوع الحلو.. احتراماتي... |
رد: حكم الحياة
نسجت من خيوط الشمس ثوبا اليوم ارتدي هذا الثوب00 تلهفت عليك غيرة وشوقا اليوم ارى صورتك بالقلب00 تعلمت حروف الحب حرفا حرفا اليوم امسكت دفتري انقش اليك حبا ها هو مولدي اليوم00 لاني احببتك لاني هويتك يا عمر البساتين وازهار الرياحين تألق وتقدم وبالحب انعم وقلبي 00وشوقي فقط اليك اليك وحدك ايها الحب00 00000000 سلمى : اتشرف ان ارى ابداعك المتواصل دومت رائعة احزان |
رد: حكم الحياة
تواصل.... عودي ياطفلتي.. الى اغصان حبنا.. عودي الى ظلها.. واشربي من نهرها.. ونامي في عشها.. قريرة الانفاس.. *** *** ايقنت انك تحبين.. وتعاندين.. تدللا.. وتكابرين تعززا.. وتطعنين قلبي.. غرورا.. شمي رائحة الدم المنبعث من طعناتك.. تجديه يفوح بحبك.. تلمسيه بأناملك.. سيتسلل الى قلبك.. aamin |
| الساعة الآن 12:10 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas