![]() |
يشرفني أن تكون البدايه لانها الأقرب الى نفسي ويارب تعجبكم
احبتي / اهديكم هذا النص القديم الجديد.........
-القديم ...لاني كتبته قبل سنوات عند مشاهدتي مصرع محمد الدره لأنفس به عن بعض الحزن الذي اجتاحني في ذلك الوقت وانا اشاهد ذلك الطفل يموت بين يدي والده برصاص الغدر والحقد اليهودي. -الجديد... لانه يتجدد مع كل ضحية تسقط من أطفال فلسطين المأسورة بيد الأحتلال الصهيوني الغاشم. حاولت في هذا النص ان اختصر زمنين:- - زمن العزة في معركة حطين . -وزمن الخنوع بسقوط محمد الدره أمام الملايين . ******************** **************************** القدس يصرخ وصوت القدس من يمه" "والكل ساهي ولاهـي مابكـى عثـره يستصرخ المجـد والتاريـخ والامـه" " والماظي اللي له بوجه الثرى جـره يوم البيارق ترفـرف بـأول القمـه " "والخيل تسرح وتمـرح كـره وفـره والسيف يلمع وكـل الكفـر ملتمـه" " صلبانهم والوجيه الحمـر مصفـره وجنود الاسلام اهل الديـن والذمـه" "مثل الضواري اسود الحق والنصـره في أرض حطين كالوا للعـدو سمـه" "تكبيرهم لج وابلـج للنصـر فجـره وصلاح سجل على وجه الزمان اسمه" "خاض المنايا وسطر بالذهـب ذكـره واليوم حقد اليهود اصبح له الكلمـه" " سيطر على الدار واظهر للملا غدره ويسانده دوم بالباطـل ولـد عمـه " "من وعد بلفور والعشره هي العشـره ياوصمة العار والمسلم رخـص دمـه" "يذبح كما الشـاه والخنزيـر يجتـره المشهداللي على وجه العـرب لطمـه" "وامـر منهـا وفـاة محمـد الـدره وجهاً طفولي ربيـع العمـر ماتمـه" " لوايخطي فوق وجه الأرض ماضـره في ساحة الموت فزعة والده ضمـه" "فاداه بالنفس وارخص روحه وعمره قلبه تفطـر ولايقـدر علـى لمـه " "وسهوم الانذال ترمي يمنـه ويسـره والطفل ينزف وغطى الوجه في كمـه" "يفيق مـره ..ويرجـع ذاهـلاً مـره سلاحه الدمع وآخر صيحتـه يمـه " "ميل على ابوه واسلم للولـي امـره مات وملامة وفاتـه تشحـذ الهمـه " "في كل مسلم وموتـه مابـرد حـره ومشاهد الـذل يوميـا علـى الذمـه" "ويكفيك منهـا وفـاة محمـد الـدره !! *************** للشاعر/مشهور السرحاني |
رد: يشرفني أن تكون البدايه لانها الأقرب الى نفسي ويارب تعجبكم
يا صحوة القلب اعذريني لم تزل بي غبطة المشتاق للثرى يا ازكى عطور الارض يا نبض الفؤاد ما زلت يا امي00ما زلت في قلبي يا فلسطين00 يقينا واعتقادا ونقاء00فأزهري اواه يا حبيبتي لقد قتلوني قبل الرجوع ولكنهم لم يقتلوا صوتي فما ازلت اشدو اليك من موتي الحانا ويسمعني العالم باسره تركت لك اخوتي يواصلون خلفي دربي00 يا امي00يا فلسطين 0000000000 وما زلنا نواصل الدرب00 اهلا بك وبما توجت في هذه الصفحة ونقشت لنا على تلك السطور 00 لنرى المزيد00وللامام دوما احزان عالم الاحزان |
رد: يشرفني أن تكون البدايه لانها الأقرب الى نفسي ويارب تعجبكم
والطفل ينزف وغطى الوجه في كمـه"
"يفيق مـره ..ويرجـع ذاهـلاً مـره سلاحه الدمع وآخر صيحتـه يمـه " "ميل على ابوه واسلم للولـي امـره مات وملامة وفاتـه تشحـذ الهمـه " "في كل مسلم وموتـه مابـرد حـره والله ان كلماتك تفطر القلب دمت ودام قلمك |
رد: يشرفني أن تكون البدايه لانها الأقرب الى نفسي ويارب تعجبكم
الغاليه / احزان ...
كلك ذوق ومشكور على مرورك الرائع .... ودمتي بود |
رد: يشرفني أن تكون البدايه لانها الأقرب الى نفسي ويارب تعجبكم
الغالي/ ابن الانتفاضه ...
اسعدني مرورك ياذوق ........... وهذا أقل مايمكن تقديمه لفلسطين الغاليه .. تحياتي لك .. ودمت بود. |
| الساعة الآن 05:07 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas