Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ●{~دَقَائِق فِي حَ ــياتك ●{~
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   الــوآحــة الـعــآمّــة (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=4)
-   -   ●{~دَقَائِق فِي حَ ــياتك ●{~ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=121251)

ترانيم النصر 11-07-2010 07:02 PM

●{~دَقَائِق فِي حَ ــياتك ●{~
 

●{~دَقَائِق فِي حَ ــياتك ●{~










¬ الدَقِيقَة الأُولى ¬

● مَأسَاة ●

أن تُصبِحَ كَما الأعمَى الذّي يتكئِ علىَ كتفْ شخصٍ غريِب ..

لاَيعلم ماذاَ سيكونْ نِهاية الطَريق الذّي سَيوصلهُ إليه ...
..




¬الدَقِيقَة الثانِية ¬



● غبَاء! ●

عِنّدّمَا تُصبح بـِ ـطِيبِك مكانْ يُلقى عليهِ المستغلونَ جبرتوهم و أخطائهم
لـ ـعِلمٍ مِنهم أنكـَ ( طَيبْ ) فَـ ـستَسكُت و لنّ تُواجه ...
..




¬الدَقِيقَة الثَالِثَة ¬


● سُخط؟ ●
عِنّدَمَا تَرى إنسان ظَاهرة مُلتزم .. وداخِلُهُ؟.. إنسَان مُغتاب ومُنافق
لم ينسىَ أنَ البَشّر لمْ يروُه ولَكنهُ نسيًّ أنَ فوقهُ مَن يراَه ...
..


¬الدَقِيقَة الرَابِعة ¬

● غَراَبهـ! ●
عِنّدَمَا يكونُ كلُ الناسِ مَعكَ .. خوفاً منكَ ومنْ لسانكَ .. وليس
إحتراماً لكَ ...
..
¬




¬الدَقِيقَة الخَامِسة ¬


● خِيَانّهـ؟! ●
عِنّدَمَا تَكتِم أخطَاء غَيركَ خوفاً عليهِم ووَفاء مِنكَ لهمْ .. وتصدَم !
بـِ ـأَنَ أخطاءُهم نُشرت بَينَ النَاس على أنّها أخطاءُك أنتْ ..؟
وهـمْ! .. طاهرونَ من الخطأ ..
..
¬




¬الدَقِيقَة السَادِسة ¬


● فَلسّفَةَ! ●
عِنّدَمَا تَتَحَدث وتَتَحَدث ولاَ تعرفْ كيف يكون الإِصغَاء للغير ..
..
¬




¬الدَقِيقَة السَابِعة ¬


● قِنَاع؟! ●
عِنّدَمَا تَرىَ فُلان يُهلِل بِـ ـقُدُوم شخصْ ! ..
حيثُ قبلَ دقائِق كانَ يأكُل لَحمه .. رُغمَ رِيحهُ الطيب .
..
¬




¬الدَقِيقَة الثَامِنة ¬


● أينْ؟ ●
عِنّدَمَا يَنقَلب رأساً على عَقِب مَن كانَ يجمعكَ بهِ كلَ مَحبهَ ..
فَـ ـتَسأَلَ نَفسُك : أينَ ؟ تلكَ العِشّرةَ ! ..
ولا تسمعَ غيرَ صدى صوتُكَ هوَ الذيّ يُجِيب عَلىَ تَسألَك .
..
¬




¬الدَقِيقَة التاسِعة ¬


● wait ●
عِنّدَمَا تَضع الطيِبَه وَ الإحتِراَم لَهم وهُم !
وَضَعُوكَ بـ ـقَائِمَة الإنتِظَار ...
مَتَى ما كَسَاهُم المَلَل أَتَوا لِـ ـيَبحثُوا عَنك ؟...
..
¬




¬الدَقِيقَة العَاشِرة ¬


● إِهَانهْـ! ●
عِنّدَمَا تَرىَ كَلِمَة ( أَحبكْ ) بـِ ـكلُ مكَان ..!
وعلىَ أَلسُن مُرَاهِقة لاَ تُقَدِرُها ,
فـَ ـهيَ أَصبَحت مُجَرد تَرَانيِم تَسّتَعذِب الأَجواء .
..
¬




¬الدقيقة الحادة عشر ¬


● مِزَاجِية ●
عِنّدَمَا نَأُخذُ أًحكامً دينِنَا مَتَى مَاشتْ مَع أهوَائِنا
ونتَنَاساها .. مَتَى مَا عَارَضت دَوّاخِلُنا ...


¬



¬الدَقِيقَة الثَانِيَة عَشر ¬


● إِستِحقَار ●
عِنّدَمَا نُعبٍس وتمَلئ أعيُنِنَا نَظَرات غَريِبَة عِنّدَ رؤُية
وجه فُلاَن وَعِنّدَمَا نُسأل .. مَا الذي بينكَ وبينِه ؟؟
نَرد ..( "أبد بَس مُو مِن مُستَوانا" )؟!
..
¬




¬الدَقِيقَة الثَالِثَة عَشر ¬


● no comment ●
عِنّدَمَا تَراَهُم وتَسَمع أَصواتُهم فَقَط بـِ .. عظَمَ الله أجرك ..

عاشقة فلسطين.. 11-07-2010 09:51 PM

رد: ●{~دَقَائِق فِي حَ ــياتك ●{~
 
جميل جميل غاليتي
بوركتي

ترانيم النصر 11-08-2010 11:37 AM

رد: ●{~دَقَائِق فِي حَ ــياتك ●{~
 

عاشقه فلسطين ... نوووورتي ...

يسلمووو ع المـــرور ...

~][وحيدة القمر][~ 11-08-2010 12:33 PM

رد: ●{~دَقَائِق فِي حَ ــياتك ●{~
 
ما أصعبها من دقائق ..

شكرا لك غاليتي :)

حفيظ الليبي 11-08-2010 10:34 PM

رد: ●{~دَقَائِق فِي حَ ــياتك ●{~
 
ليست دقائق ‏،،‏ بقدر ما هي حقائق مؤسفة ‏،،‏ نعوذ بالله منها

شكرا أختي
بارك الله فيك


الساعة الآن 05:14 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas