![]() |
*** لا تأسف يا قلبي ***
انا من جنت عليه الليالي
وفرقت بيني وبين الغوالي اضرم في قلبي الحريق ونسيه على ذلك الدرب العتيق كيف لي ان اعبر عن شوقي ابالرجاء والاسترسال بالعبادة وبماذا اسطيع ان اوقف دمعي ابجفائه وخنقه تحت الوسادة قيدتني واخضعتني بلا قيود واسترسلت بتلك الاكاذيب والعهود كنت اقول عندما ياتي سأضمه بلهفه الى صدري وسافرش دربه بكل ورودي وزهري وانا الذي لم اكن اطيق بعدهلحظه او ثانية وخلفه وورائه فصولي صيف دونما شتاء بعد ان جعل حياتي كلها داء بلا دواء وجفوني فيض نهر من الدمع والبكاء فلا تأسف ياقلبي على ما فات فانه في اعماقي قد مات مساء الخيرات لجميع اعضاء منتدى شباب فلسطين واتمنى ان تقبلو بي عضو معكم في المنتدى وارجو ان اوفق معكم وان اكون عند حسن ظنكم وشكرا |
رد: *** لا تأسف يا قلبي ***
واااااااااو
كلمات رائعه جدا اخي ما شاء الله جميل جدا ما خطت يداك ، ووفقك الله واهلا وسهلا بك بيننا ،، أسفرت وانورت ... |
رد: *** لا تأسف يا قلبي ***
احترامي لهذه العطور00 التي نقشها قلمك بين السطور فتغنت لها وترامت اليها الزهور 00 اهلا بك بيننا 00وعلى صفحات منتدانا نرحب بك وبهمسك00 احترامي لك اختك احزان عالم الاحزان |
رد: *** لا تأسف يا قلبي ***
شششششششششششششششششششششششششش
جميل جدااا ورائع اوى |
رد: *** لا تأسف يا قلبي ***
لا تأسف على زمن قهرك وأسف على عمر فاتك تحياتي لك ومرحبا بك دوما أختك حبــــــــر |
رد: *** لا تأسف يا قلبي ***
ما شاء الله الكلمات روعه يعطيك العافيه
واهلا وسهلا اكيد |
| الساعة الآن 10:55 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas