![]() |
ذو الوج هين !!!
خير اخوانك المشارك في المر
وأين المشارك في المر أينا الذي ان شهدت سرك في الحي وان غاب كان اذنا وعينا مثل سر الياقوت ان مسه النار جلاه البلاء فازداد زينا انت في معشر اذا رغبت عنهم بدلوا كل ما يزينك شينا واذا مارأوك قالوا جميعهم انت من اكرم البرايا علينا ما أرى للأنام ودا صحيحا صار ود الانام زورا ومينا |
رد: ذو الوج هين !!!
مشكور ياوجه القمر
|
رد: ذو الوج هين !!!
لن اقول الا 00
صدقت 000 احترامي |
| الساعة الآن 11:47 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas