Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - كيف حالك ؟؟
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   كيف حالك ؟؟ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=11939)

عاشقة الليل 05-03-2006 02:58 PM

كيف حالك ؟؟
 
ها قد مرت صورتك في مخيتلي..
وبدأت التساؤلات تجول في ذهني..والحيرة تتملك كياني..
فقد بت اسأل نفسي .. كيف حالك ؟؟ وهل تذكرني يا غالي؟؟
كيف تقضي أيامك ؟؟ وهل لا زلت تذكر أيامي ؟؟
هل حل احد مكاني ؟؟ أم انك أبقيته فارغا بعد وداعي ؟؟
هل لا زلت تذكر صوتي وتحن إلى كلامي ؟؟
أم انك نسيت صوتي وبعثرت كل كلامي ؟؟
هل تفكر بي وبأحوالي ؟؟ أم انك لم تعد تهمك أخباري ؟؟
هل تراود أفكارك أسئلة مثل التي تراود أفكاري ؟؟
هل تحاول معرفة مدى حبي وإخلاصي؟؟
أم انه لا يهمك معرفة أخبار عاشقتك في الماضي ..؟؟
لم يعد يهمك التفكير في مدى في مدى جرحي وآلامي..
وهل تريد أن تعلم حل بي بعد توديعك عالمي وأحلامي ..؟؟
أود أخبارك بحالي ببضع كلمات من نسج أحزاني ..
هل تعلم إن صورتك تراودني في كل ثانية من الثواني ؟؟
وان حبك يزداد في قلبي أكثر من الثاني ..
هل تعلم أن حزني غدا لي رفيقا لا ينساني ..
واني قد نسيت كيف هي صورتي والبسمة على شفاهي ..
فقد غادرت البسمة من عالمي وذهبت إلى مكان غير مكاني ..
هل تعلم أني لازلت اغرس بذور حبك في قلبي وكياني .؟؟
مع أني اعلم أني عندك مجرد فتاة من الماضي ..
وانك تعيش حياتك سعيدا ببعادي ..
مع أني اعلم انك لن تفكر بي ولا بحالي ..
ولن تفكر أبدا في حجم ألمي ومعاناتي..
ولن يهمك رؤية ألمي وجرحي ودمعاتي..
ولكن ماذا افعل .. فأنا بت قاسية حتى على حالي..
أنا فد حكمت على نفسي حبك وأنا راضية بقراري..
لأن حبي لك كان اصدق شيء في كل حياتي ..
وهو كنزي الذي لن أفرط به مهما حدث معي وكثرت أشغالي..

aBo SaLeeM 05-03-2006 06:55 PM

رد: كيف حالك ؟؟
 
شكرا يا عاشقة الليل كلمات حلوة بجد

ملكة الرومانـسية 05-03-2006 11:59 PM

رد: كيف حالك ؟؟
 
المبدعة عاشقة الليل :

منذ زمن بعيد 000غابت الشمس لحظات عن عالمي

فاختنقت واحسسنت انها النهاية00

وبحثت بين جداولي عن دموع لاسكبها

فلم اجد000حتى الدموع انتهت

فظللت اسيرة الوحدة والصمت00في زمن تكسرت فيه

اشرعة الوفاء00وانطمست معالم المحبة الصادقة

لكن انه كان ابتلاء 00

فهل صبرت عليه

0
00
0
00
ان الله عز وجل اذا احب عبدا ابتلاه

سعدت جدا عندما سمعتها

وقلت لنفسي ان ربي يحبني

فما اعظم هذا الحب

وكان هذا هو بصيص الامل
0
0
0
امل حياتي
000000000000

احزان
عالم الاحزان

عاشقة الليل 05-04-2006 07:38 AM

رد: كيف حالك ؟؟
 
شكرا الك اخ ابو سالم على المرور
والك يا احلى احزان

زهرة المدائن 05-04-2006 09:28 AM

رد: كيف حالك ؟؟
 
في البداية قصيدة حلوة كتير وتعبيرات جميلة ورقيقة
بس انا لااتفق معك تخسر كثير اذا لم تعشق فلسطينية

عاشق البندقية 05-04-2006 09:35 AM

رد: كيف حالك ؟؟
 
كلام مزززززززززززززززززززبوط اخت زهره .بس اخت عاشقه عنجد كلمات كتير كتيييير حلوه.
تحياتي.

عاشقة الليل 05-05-2006 10:52 AM

رد: كيف حالك ؟؟
 
شكرا على مروركم وهاد شي اكيد اكيد راح يخسر كتير

ابن الانتفاضة 05-05-2006 07:24 PM

رد: كيف حالك ؟؟
 
عاشقة الليل
الان استطيع ان اقول لك ان قطعت الخطوات الاولى في الالف ميل على طريق الشعراء والادباء
استمري واتحفينا دوما بذوقك الراقي والحس الجميل
دمت ودام قلمك

ابراهيم نصر 05-05-2006 07:58 PM

رد: كيف حالك ؟؟
 
ها قد مرت صورتك في مخيتلي..
وبدأت التساؤلات تجول في ذهني..والحيرة تتملك كياني..
فقد بت اسأل نفسي .. كيف حالك ؟؟ وهل تذكرني يا غالي؟؟

ا
ح
ت
ر
ا
م
ى

جومانا 05-06-2006 01:00 PM

رد: كيف حالك ؟؟
 
كلمات رائعه
يسلمو عاشقه


الساعة الآن 01:38 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas