![]() |
بقايا قلب مجروح
ليتني أقوى على نفسي
اغتسل اتطهر منك .. ولا يدنسني بعدها حبك او خيالاتك او ذكراك يا من أحبك الفؤاد وعشقتك الروح عشقاً ويا من أشعلت له القلب حتى صار رماداً واوقدت له روحي شموعاً اليك اليوم أقول وجروحي نازفة وكبريائي مطعون ومرآتي تلومـــــــــــــــــــــني اقترب مني يا حبيب العمر لامرر همساتي لاذنيك لاسمعك نجوى إمرأةٍ أحبتك وأخلصت لك لم أختر أن أحبك ولكني أحببتك ولم أختر عذابي ولكني غرقت فيه لم انتقِ جراحاتي ولكنك تفننت فيها لم ارتب كلماتي ولكنك ستسمعها مني إرحل عني يا أعز الناس فلم يعد لك مكان بين الركام حطمتها يا سيدي |
رد: بقايا قلب مجروح
لم أختر أن أحبك
ولكني أحببتك ولم أختر عذابي ولكني غرقت فيه لم انتقِ جراحاتي ولكنك تفننت فيها لم ارتب كلماتي ولكنك ستسمعها مني تكفي هذه الكلمات النازفة00 A H Z A N |
رد: بقايا قلب مجروح
يا سلااااام و لله بجد شىء رائع و جميـــــــــــــل
مشكووورة سيدرا يا امورة |
رد: بقايا قلب مجروح
يسلموو أختي كلمات رووعه متلك يسلمووو |
رد: بقايا قلب مجروح
اختي العزيزة
موضوعك جميل يسلم اديكي على هالموضوع وعلى الكلام الجميل العذب اتمنى لكي التوفيق |
رد: بقايا قلب مجروح
يسلمو امير الاحزان علا علا رردك
|
رد: بقايا قلب مجروح
ابتسموا شوي
مشاااااااااااان الله! |
رد: بقايا قلب مجروح
كلام جميل
والله يوفقك |
رد: بقايا قلب مجروح
سيدرا الامورة
قصيدة روعة مشكورة |
رد: بقايا قلب مجروح
تمام تمام .حلوه والله .تسلم ايديكي يا اموره.
سلامات ستي... |
| الساعة الآن 10:41 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas