![]() |
مديح الظل العالي
|
رد: مديح الظل العالي
يسلموو اختي ع الكلمات الرووعه مشكورة |
رد: مديح الظل العالي
بصراحة عندي مشكلة لاأعرف هي من المنتدى ام من جهازي أن خواطر الأعضاء لا تظهر جميعها عندي فخاطرتك يا بيسان غير ظاهرة لدي وكثير من الاعضاء منهم امين واحزان والكثير لاتظهر خواطرهم عندي لا أعرف ما السبب بالرغم أني أتشوق لقراءتها تحياتي للجميع أختكم حبر |
رد: مديح الظل العالي
مشكورة على جهودك
|
رد: مديح الظل العالي
أتمنى ان تكون المشكلة بسيطة للتستطيعي مشاركتي وغيري من الاعضاء أختي حبر
ونلتقي في خواطر مشتركة ان شاء الله مشكورة على المرور |
رد: مديح الظل العالي
أجمل نسمة في المنتدى شكرا لكي
|
| الساعة الآن 06:25 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas