Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - °•.°•. نبض الصورة °•.°•
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   °•.°•. نبض الصورة °•.°• (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=10370)

DaLyAaA 03-30-2006 02:27 AM

°•.°•. نبض الصورة °•.°•
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...165419o40c.gif

اسعد الله أوقاتكم بكل خير

للكلمة معاني

ولصورة أحاسيس تثير المشاعر

فيسكب القلم إحساسه حبر على ورق




من هنا

ادعوكم لرحلة مع التعبير العاطفي

مع صورة قد تجذب مشاعرنا وتستنطقها

وقد تأخذننا لمدن الأحزان وتغرقنا ببحر من دموع

وقد ترسم الفرح على وجه الورق

صورة تذهب بنا إلى البعيد

فنقرئها ونشكلها إلى حروف تنطق

بقلم ينسكب

فيعبر عن دمعه أو بسمة تشكل شلال حرف جميل

فيملئ حبره قلوب عطشا

تعشق النبض

وتسمع صوت الآهـات من أوراق الحب

فتنثر الحرف ونزداد إصغاء..

وهدفنا من هذا كله

هو الوصول إلى الإحساس حيث نقضي متعتنا بروعة كتاباتهم

والآن أترككم مع بوح الصورة

أمله إن ترحل بكم إلى شواطئ تشتهيها ارو حكم

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...1654192f4o.jpg

أنظر الصورة

تأملها


وعش معها بخيالك


فقد تحمل صورة معنى اكبر من برواز يحتويها

وعند النظر إليها أفاق لا حدود له

فلتكن هذه الصورة محتوى مشاعركم

وعبير حروفكم

لتعبروا عما تراه مشاعركم من خلالها

ومن خلال نبض ترسمه أناملكم سيتم نقل المميز منها لقسم الخمس نجوم ,,

حيث يحتضنه مميز القصائد والشعر


اخيرا

لاانسى ان اعطر الصفحة برائحة الخزامى

المنبعثة من أريج حروفكم


http://files.shabab.ps/vb/images_cas...165420JaCz.gif

محمود 03-30-2006 01:53 PM

رد: °•.°•. نبض الصورة °•.°•
 
شكرا لك اختاه ..

كلام جميل ...رونق التعبير منساق لجمال الصورة ..

ولمسات فنية من وحي خيال الصورة .. ترسم طابع الحب في اجواء المكان .ز

شكرا لك اختي

~ | Mazaj 08-28-2006 04:18 AM

رد: °•.°•. نبض الصورة °•.°•
 
صورة كيــوت كتيـر ..

ومشاعر جميلة ..

يسلمو ايديكي

هارب من الماضى 08-28-2006 08:25 AM

رد: °•.°•. نبض الصورة °•.°•
 
وللهارب حق الترجمة ... من قلب نابض يفيض بمشاعر الغربة

فى الصورة المعانى الكثير ... ولكن بوابة الهارب تتجهه الى شئ واحد ( الحرية )

وكما قالت ام كلثوم

اعطنى حريتى واطلق يدي ا

فانا سجين والسجن نار

وعيشتى هنا مرار

ما اسعد الناس الاحرار

وما اسعد الطير الطليق

اتمنى ان اكون اصبت الهدف فى الترجمة للصورة

تحياتى


الساعة الآن 09:56 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas