![]() |
اسألك الرحيل
أسألك الرحيل من هنا فأنا لست أنا أنا ما عدت أنا نسيت عنواني تاريخي نسيت ألواني ما عدت اذكر شيء ما عدت اعرف شيء سوى عينيك اللامعتان الساطعتان الرائعتان وبحق جمالهما أسألك الرحيل *** أسألك الرحيل بحق نون النسوة والتنوين بحق ما مضى من سنين بحق حزني والأنين بحق الله الكريم أسألك الرحيل |
رد: اسألك الرحيل
أسألك الرحيل
بحق نون النسوة والتنوين بحق ما مضى من سنين بحق حزني والأنين بحق الله الكريم أسألك الرحيل كلام كتير حلو وقلمك عم بيسطر كلمات حروفها من نور عاشقة الليل استمري واتمنالك كل التوفيق |
رد: اسألك الرحيل
شكرا على مرورك
وشكرا على تشجعيك |
رد: اسألك الرحيل
كلام رائع جداا
تشرفنا فيكي كمبدعه بينا عاشقه الليل قلمكي مميز ..وننتظر جديدك دايما............. |
| الساعة الآن 01:59 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas