Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - اسألك الرحيل
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   اسألك الرحيل (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=10112)

عاشقة الليل 03-26-2006 01:32 PM

اسألك الرحيل
 
أسألك الرحيل من هنا
فأنا لست أنا
أنا ما عدت أنا
نسيت عنواني
تاريخي
نسيت ألواني
ما عدت اذكر شيء
ما عدت اعرف شيء
سوى عينيك اللامعتان
الساطعتان
الرائعتان
وبحق جمالهما
أسألك الرحيل
***
أسألك الرحيل
بحق نون النسوة والتنوين
بحق ما مضى من سنين
بحق حزني والأنين
بحق الله الكريم
أسألك الرحيل

ابن الانتفاضة 03-26-2006 06:37 PM

رد: اسألك الرحيل
 
أسألك الرحيل
بحق نون النسوة والتنوين
بحق ما مضى من سنين
بحق حزني والأنين
بحق الله الكريم
أسألك الرحيل


كلام كتير حلو وقلمك عم بيسطر كلمات حروفها من نور عاشقة الليل
استمري واتمنالك كل التوفيق

عاشقة الليل 03-26-2006 07:21 PM

رد: اسألك الرحيل
 
شكرا على مرورك
وشكرا على تشجعيك

نسرينا الفلسطينيه 03-26-2006 07:49 PM

رد: اسألك الرحيل
 
كلام رائع جداا

تشرفنا فيكي كمبدعه بينا عاشقه الليل

قلمكي مميز ..وننتظر جديدك دايما.............


الساعة الآن 01:59 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas