Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - الدبلة(شعر كتير حلو لا يفوتكوا )لازم كلكوا تدخلوا
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   الدبلة(شعر كتير حلو لا يفوتكوا )لازم كلكوا تدخلوا (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=10065)

مغرمة فلسطين 03-25-2006 04:37 PM

الدبلة(شعر كتير حلو لا يفوتكوا )لازم كلكوا تدخلوا
 
شافت الدبله فيدّي وازعلــــــــــــــــت والملامح في محيّاها غضــــــــــــوبه
وسكتت لحظه.. وجتنـي وسألـــــــــت
يا غلا..ليكون ملجه..او خطـــــــــوبه
ما قدرت اتكلم وعيني اخجلــــــــــت
قمت اطالع خاتمي..وانظاري صـوبه
حلّفتنـي حيل.. حيل اتوسلــــــــــــــّت
قلت آسف..وادري ما همّتها تــــــوبه
قلت كلمه..الدنيا فيها اتزلزلــــــــــت
قلت روحي ابروح غيرج امغصوبه
شفت دمعه اتحجرت ..بس انزلــــت
من عيونٍ ناعسه كلها عذوبــــــــــه
طالعتني وطالعت واتأمــــــــــــــلت
كنّها تلعن زماني وكل عيــــــــــوبه
وابصعوبه حروف من فاها اوصلت
والسكون اصبح كما الريح وهبـوبه
اكرهك قالتها ..بس متحمـــــــــــلت
والله مسكينه من قليبي وذنــــــــوبه
قالت الدنيا من افراحي خلــــــــــت
انحكم ابكي من ظروف امكتــــوبه
قمت انا اتبسم وضحكاتي علــــــت
وقلت اسف قصتي كلها كذوبـــــــه
كنت اجرب دبله ..يدي ابها ابتلـت
واعلقت ما تطلع الا بكلْ صعـــوبه


ان شاء الله يكون عجبكوا
مع تحياتي

jikoo 03-25-2006 04:43 PM

رد: الدبلة(شعر كتير حلو لا يفوتكوا )لازم كلكوا تدخلوا
 
يسلموووو يا اخت مجنونة فلسطين

شعر روعه بس مش

أروع منك

مغرمة فلسطين 03-25-2006 05:17 PM

رد: الدبلة(شعر كتير حلو لا يفوتكوا )لازم كلكوا تدخلوا
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...164738aScY.gif

شكرا على المرور

ابوخضر 03-25-2006 05:38 PM

رد: الدبلة(شعر كتير حلو لا يفوتكوا )لازم كلكوا تدخلوا
 
مشاء الله عليكي يا اختي

بجدا شعر روعه

الله يكرمك

ملكة الرومانـسية 03-25-2006 08:13 PM

رد: الدبلة(شعر كتير حلو لا يفوتكوا )لازم كلكوا تدخلوا
 
هل غابت الشمس عن دنيانا000هل جرف السيل كل ما تبقى من احاسيس00
ووضعت العواطف في الديب فريزر 000
واحرقت المشاعر في كبرى الافران000
هل نصدق اكذوبة عشناها000تمنينا في احد الايام ان تعيش لتنمو معنا000؟؟؟؟
ويبقى السؤال كما هو 00 وتبقى علامة الاستفهام تدور مع عقارب الساعة
في هذا الزمان 00!!!

مشكورة اختي سلمت يداك

RiNoXE 03-25-2006 11:27 PM

رد: الدبلة(شعر كتير حلو لا يفوتكوا )لازم كلكوا تدخلوا
 
ما شاء الله شعر حلو كثير

مغرمة فلسطين 03-27-2006 03:46 PM

رد: الدبلة(شعر كتير حلو لا يفوتكوا )لازم كلكوا تدخلوا
 
شكرا على مروركوا و على الرد على القصيدة شكرا كتير


الساعة الآن 08:54 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas