![]() |
اذهب
:s (57): اذهب
إذا يوما" مللت مني واتهم الأقدار و اتهمني أما أنا فسأكتفي بدمعي ..بحزني فالصمت كبرياء و الحزن كبريـاء :s (57): اذهب إذا أتعبك البقـــاء فالأرض فيها العطـر والنساء و الأعين الخضراء و السـوداء و عندما تريد أن تراني وعندما تحتاج كالطفل إلى حنـــاني فـعد إلى حضني متى تشـاء فأنت في حيـاتي الهواء و أنت عندي الأرض و السماء :s (57): اغضب فلن أجيب بالتحـدي لن أجيب فأنت طفـــل عابث يملؤه الغرور وكيف من صغارها تنتقم الطيــور :sh46: :sh46: :sh46: |
رد: اذهب
اذهب
يثلموووووووووو والله كلمات جميلة من لفظ جميل |
رد: اذهب
هذا اليوم للتاريخ
الى اين نمضى ... الى المجهول...فالعند كفر.... وانتى العند.... وانا العند....فالى متى؟........... الى اين اذهب وانتى بيتى؟ .................ولكن بلا عند اتضيع السنين فى لحظه؟ .... بلا سبب او بسبب ........... يبدو اننا بنينا يبتا هشا لا يصلح لساكن فقبل هبوب الريح سقط سقفه والجدران فعلينا اعاده النظر فى البناء رحل القمر وحل الظلام فى وضح النهار اعدل ان ابقى وسط الصحراء وحدى؟ فسامحك ربى يا مالكا قلبى شكرا كتير رحيل على هذه الكلمات الجميله لشاعرنا العظيم نزار قبانى وانشاء الله ما يصير في رحيل او ذهاب ولكن الغضب لازم طالما فى احساس والعاقل فقط هومن يمسك نفسه عند الغضب اخوكى |
رد: اذهب
والله فعلا كلمات مميزة جدا جدا اخي
شكرا الك وربنا يكرمك |
رد: اذهب
:s (57): :s (57): تفيض روح اللحظة معك 00تنتحر الكلمات صمتا لا يجرؤ الافصاح عن نفسه0000لماذا الاصرار على امتداد كل خطوط الحوار باتجاه واحد لا يتغير ابدا وفيه نجاتك من كل الاتهامات دائما ؟؟؟؟؟؟؟؟
لماذا يخطئ سهم النقاش مرماه الحق ويترنح على ارض الفشل ؟؟؟؟لماذا اختزال حوار المشاعر وانت تعلم ان استيعابي للغة الاختزال هذه كاستيعابي للغة الصينية 00000000 لماذا الاصرار دائما على تقمصك لشخصية البحر دون تحديد هويته ان كان ابيض او احمر او ميت رغم ترجيحي للاخير هوية للك 000والا لكانت شخصية سمكة القرش تقمصتني 000 انك تقدر على تدوين ملاحظاتك الهنيئة على سطور قهري وعنوانتها بفهرس سري في الوقت ذاته0000 صار الوقت القادم قنبلة زمنية مخيفة يتراءى شبحها لي بعدد مرات الشهيق والزفير اليومي00 لم يبقى منك سوى سوط ارهابي يتشابه في قدمه بسوط جاهلي 00 انا لا اجيد الافصاح عما يعتريني من ضمأ مسكون ياماء اشتهيه في بئر مدفون 000مدفون ولكني ما عدت اشتهي الماء في زمن العطش ومفاتيح ابارها في يدك 000:s (57): ما اجمل ان تربط بحبال خاطري 00وتسجن في كهوف ذاكراتي والاجمل ان:s (57): تموت فيها للابد كرامتي وكبريائي هي اسمى من ان تجرحها 000مستغلا رجولتك على انوثتي وضعفي 000 :s (57): رحيل القمر :s (57): |
رد: اذهب
قد حان الرحيل 00رغم انه صعب الا اننا 0000
سنعيش على اجمل ذكرى0000 سنعيش بقلوب محطمة 000 شكرا ابراهيم نصر على مرورك |
رد: اذهب
كان هناك 00اراه مع طلة القمر 000
اركض نحو خياله 000 اتمنى ان تموت لحظات الانتظار000 لا بد ان يرحل القمر0000 شكرا محمود على مرورك عبر صفحاتي الحزينة 0000 |
رد: اذهب
حتى هذه اللحظه .... لا اعرف لما حدث كل هدا .... لم اخطئ........أ لسؤال برئ لا اعرف ما الحرج فيه
فلو دققتى النظر فى كلماتى لعرفتى مقصده......... ولكن من يتمالك نفسه هو من يصل الى الحقيقه من ينتظر يصل الى الحقيقه.......... من لا يهرب من معركه الحياه بلا سلاحه هو من يصنع الانتصار فان الهروب ما جلب لنا سوى الانكسار ............ فهل عند الهروب تنتهى المشكله ام تزداد تعقيدا_كما حدث_ فلنواجه مصيرنا بشجاعه.........قولتنى ما لم اقل............لتتنامى شكوكك التى سئمتها خيالاتك الوهميه قتلت ما بقى ينبض بيه.............. سلمتنى لليأس مره اخري..........................فسامح ك ربي يا مالكا قلبى اكثر الكلمات ايلام كلمه رحيل.............فرحيل القمر يجلب الظلام ورحيل الشمس يجلب الظلام ......... ورحيلك ايضا يجلب الظلام فتكفى ظلمه اعيش فيها للايام.............وتكفى مطاردتك للاوهام ان للمحكوم حق الدفاع عن نفسه فلم سلبتى حقى؟ اعتدر عن عدم عودتى فانى خشيت رياح عواصف ولكنى اعدك بعوده ........فما اصعب من غربه الروح فى داخل الجسد وشكرا |
رد: اذهب
رحيل........رحيل ........رحيل
يوجد فى الدنيا ما هو اسمى منه سئمت هده الكلمه.......فخوفى من فقدانك ...... اخافنى من كلماتك وانا لم اعد كما كنت قويا........ها انا ذا بجناح مكسور .... واخر عاص امضى بعمرى ......لا هدف اسعى اليه هدمنى اليأس ...... وان كانت كلماتك تبعث لى الامل دائما فها انا افقدها بكلمه رحيل ما اسهل ان تنكلم بها.......... ولكن ما اصعب وقعها من يدوس كرامتك....او كبريائك لا يستحق ان تنظري اليه ولكن من داس كرامه من ومن باع كبرياء من؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اعتذر فهده الكلمات تخنقنى وما اعتدت قتل كلماتى فى جوفى ارحلى ان شئتى ولكن احملى هده الامانه قلبى بين يديكى |
رد: اذهب
اعذرني 0000لايمكنني ان احمل قلبك امانة معي 0000
فانا يا سيدي 00ضعيفة 00محطمة 000 لا يمكني ان اقف في وجه الرياح والعواصف00 ولكني ااؤمن بقوتك وبصدرك الفولاذي 000 فانت كالنسور 00 ولا يمكن للعاصفة ان تسقط النسور رحيل القمر |
رد: اذهب
قلبك مملوء بالحزن
يعيش في عزلة و انطواء يفضل الحزن على السعادة يعيش في حزن و من حولك يعيش في سعادة انظر حولك و شاهد.. هل ترى شخصا حزينا مثلك؟ لا، أنت الوحيد في هذا العالم حزنه كبير لكن لماذا؟ هذا هو السؤال؟ ما هو سبب حزنك؟ أهو من الحب؟ من الخيانة؟ لا أكترث ،ما يهمني أن تنسى أحزانك وتنسى دوامة العزلة التي كنت تعيشها وتبدأ الخطوة الأولى في طريق السعادة.. أريدك أن تبتسم للحياة.. اجعل يومك مشرقا بشمس السعادة فالحياة أبيض وأسود.. فاجعل حياتك ملونة لا تقل: لا، لا أقدر.. فبالمحاولة و الإقدام ستقدر.. وسوف تشرق الشمس من جديد وكل هذا بخطوة واحدة نحو طريق السعادة.. فابتسم.. تبتسم لك الحياة رحيل القمر |
| الساعة الآن 11:13 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas