Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   كـــنــوز الـمـعرفــة (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!! (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=93609)

sweet soul 05-04-2009 04:12 AM

لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...230249dkbj.gif

مساءصباح الخير..لماذا خلقت حواء من أدم وهو نائم؟؟
(إن في خلقه شؤؤن)
حين خلق الله أدم عليه السلام كان هوأول بشري وجد,,يسكن الجنه
وبالرغم كل ماهو موجود هنال أستوحش,,فحين نام خلق الله حواء من ضلعه !!!ياترى ماهو السبب؟؟
لماذا لم يخلقها الله منه وهو مستيقظ؟؟
يقال إن الرجل حين يتألم يكره بعكس المرأه التي حين تتألم تزداد عاطفه وحباَ..
فلو خلقت حواء من أدم وهو مستيقظ لشعر باألم خروجها من ضلعه,,فكرهها.
لكن الله خلقها منه وهو نائم لكي لايكرهها..
بينما المرأه تلد وترى الموت بعينها ,,ولكنها تزداد عاطفه وتحب مولودها لاوأيضاَ تفديه بروحها...
نرجع للموضوع
خلقت حواء من ضلع أعوج.من ذاك أضلع اللذي يحمي القلب!!
ماهو السبب؟؟
لآن الله خلقها لتحمي القلوب(هذه هي مهنة حواء)
حمـــــــــــــــــاية القلوب..
فخلقت من المكان اللذي ستتعامل معه(القلب):icon26:
بينما أدم!!
خلق من التراب لآنه سيتعامل مع الأرض..
لكن المرأه ستتعامل مع العاطفه معــ
ستكون أماَ حنونه,,أختاَ رحيمه,,بنتاً عطوفه,,زوجه وفيه..
الضلع الأعوج اللذي خلقن منه حواء!!
يثبت الأطباء الحديث أنه لولا ذاك الضلع لكانت أخف ضربه سببت لنزيفاَ فخلق الله ذاك الضلع ليحمي القلب,,ثم جعله أعوجاَ ليحمي القلب من الجهه الثانيه..
لذا على حواء أن تفتخر أنها خلقت من ضلع أعوج..وعلى أدم أن لايحاول تصليح ذالك الأعوجاج لآنه كما أخبرنا النبي عليه أفضل الصلاوات وأتم التسليم**إن حاول الرجل أصلاحه كسرها ويقصد بالأعوجاج عاطفتها التي تغلب عاطفة الرجل..
فياأدم لاتسخر من عاطفة حواء
فهي:خلقت هكذا
وجميلة هكذا
وانت تحتاج إليها هكذا
وروعتها تكمن في(عاطفتها)
فــــــــــــــــلا تتــــــــــــــلاعب في مشاعرها!!
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...230254fQbk.gif

وياحواء:لاتتضايقي إن نعتوك بناقصة العقل فهي
عاطفتك التي تحتاجها الدنيا كلها..
(حـــــــــواء)تكادي أن تكوني المجتمع كله فأنتي نصف المجتمع
اللذي يبني نصفه الأخر...
معلومات أدهشتني فحبيت أتقاسمها معكمـ


http://files.shabab.ps/vb/images_cas...230258zjJ3.gif

شمعة الاحزان 05-04-2009 07:43 AM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
يسلمو كتير

دموع الحنين 05-04-2009 04:01 PM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
سبحاااااااااااااان الله

!!!!!!!!!!

سبحان الله



يسلمووووو سويت موضوع بصراحة اكثررررررررررر من راااااااااااااائع

waяm heaяt 05-07-2009 11:29 AM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
سبحان اللهـ !


يعطيكي العافيهـ توتو .. ويسلموو عالمعلومهـ




ماننحرم ..

حمساوي الحرية 05-07-2009 11:39 AM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
مش عارف السبب

عيون حزينة 05-15-2009 04:47 PM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
يسلمووووووووووو

بنت الشام .. 05-15-2009 10:19 PM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
يســلمو كتير حبيبتي على الموضـوع الحـلو ...


فسبـحان الله ... الذي خلق فابـدع ..


ما تـحرميـنا

sweet soul 05-19-2009 06:22 PM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
منوريــــــــــــــــــــــن فرداً فرداً

الله يسعدكمـ ميرسي

اجمل احساس 05-24-2009 04:40 PM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
معلومات قيمة كتير وبتدل على عظمة وحكمة خالقنا حتى في تفاصيل الأشياء وأبسطها

يسلمو حبيبتي ما ننحرم يارب

عاشقة الورد* 05-24-2009 05:14 PM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
يسلمواااا عالموضوع
بجد روعة دمتي بوود

sweet soul 05-24-2009 06:50 PM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجمل احساس (المشاركة 1226721)
معلومات قيمة كتير وبتدل على عظمة وحكمة خالقنا حتى في تفاصيل الأشياء وأبسطها

يسلمو حبيبتي ما ننحرم يارب


الله يسلمك حبوبتي

منورة:s (43):

sweet soul 05-24-2009 07:10 PM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الورد* (المشاركة 1226753)
يسلمواااا عالموضوع
بجد روعة دمتي بوود

(43):
اللهـ يسلمك ياعسل

انتِ الاروع نورتي:s

روح الصباح 07-23-2009 08:30 AM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
سبحان الله

لله في خلقه شؤون

ع كل حال يسلمو ع الموضوع

sweet soul 07-23-2009 04:33 PM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الصباح (المشاركة 1294538)
سبحان الله

لله في خلقه شؤون

ع كل حال يسلمو ع الموضوع

الله يسلمك

منورة حبيبتي


:s (43):

اسد 22 07-23-2009 05:04 PM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
مشكورة على الموضوع وشكراً لك على هذا النقل الرائع

لكل شئ يفعله الله حكمه
ولله في خلقه شؤون

أنين الحزن 07-24-2009 01:44 AM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
سبحــــــــــــــــــــــــــــان اللــــــــــــــه

شكــــــــــــــــــرا كتيــــــــــــــر سويت سول
بصراحة معلومات روعة
ما ننحــــــــــــــــرم

سلامــــ 07-24-2009 07:35 PM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
موضوع مهم ومفيد ...........

ابو سليمان 07-25-2009 02:32 AM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
موضوعك حلو كتير يا حنونة انتى

sweet soul 07-25-2009 03:05 AM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسد 22 (المشاركة 1295310)
مشكورة على الموضوع وشكراً لك على هذا النقل الرائع

لكل شئ يفعله الله حكمه
ولله في خلقه شؤون


اهلين فيك خيو

مروركـ الاروع نورت

:s (43):


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الحزن (المشاركة 1296006)
سبحــــــــــــــــــــــــــــان اللــــــــــــــه

شكــــــــــــــــــرا كتيــــــــــــــر سويت سول
بصراحة معلومات روعة
ما ننحــــــــــــــــرم

اهلين حبوبتي

ماننحرم من طلتك ياعسل

:icon26:



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلامــــ (المشاركة 1296948)
موضوع مهم ومفيد ...........


اهلين سلام

مرورك الافيد ^^

:s (43):


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سليمان (المشاركة 1297497)
موضوعك حلو كتير يا حنونة انتى

اهلا خيو

نورت

:icon26:

تحـ البشر ـدوهـ 07-25-2009 09:30 AM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
اقتباس:

اهلين سلام

مرورك الافيد ^^
خخخخ

:

اي موضوع حلو

وعجبني من الاول

بس شكلي ناسي ارد

:(

ameera 07-25-2009 08:56 PM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
مـوضوع وتنسيق في غاية الجمـال ..

سلمت يمناكـ ٍ ..

دمتٍ بـود ..

أميـرة ..

sweet soul 07-26-2009 05:46 PM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحـ البشر ـدوهـ (المشاركة 1297654)


خخخخ

:

اي موضوع حلو

وعجبني من الاول

بس شكلي ناسي ارد

:(

هههههههه

ياهلا فيك المهم شرفت

^^

يسلمو عل المرور

مرورك الاعجب P:

:s (43):

sweet soul 07-27-2009 10:44 PM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameera (المشاركة 1298363)
مـوضوع وتنسيق في غاية الجمـال ..

سلمت يمناكـ ٍ ..

دمتٍ بـود ..

أميـرة ..


تسلميلي ياالبي انتٍ

من زوئك

:icon26:

نورت حبيبتي

:s (43):

نحن ابناء وطن 07-27-2009 11:40 PM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
ممممممممممممممممممممم
الله اعلم .. كلو تحليل بشري

نسيم الشام 07-28-2009 04:18 PM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
مرتبة كتير ياسويت يسلمو دياتك :s (43):

sweet soul 07-29-2009 10:46 PM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نحن ابناء وطن (المشاركة 1301298)
ممممممممممممممممممممم
الله اعلم .. كلو تحليل بشري


may b

thx

:s (43):

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة الشام (المشاركة 1302050)
مرتبة كتير ياسويت يسلمو دياتك :s (43):

اهلين حبيبتي

منورة ياعسل

:s (43):

همسة العشاق~ 07-29-2009 11:41 PM

رد: لماذا خلقت حواء من آدم وهو نائمـ ؟!!
 
موضوع في غاية الروعة

يسلمو


الساعة الآن 07:53 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas