![]() |
عـــــيني على وطـــــــني
"عـــــيني على وطـــــــني " [poem=font="Simplified Arabic,5,red,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"] عيني على وطنـي بكـت=والقلب شاركهـا البكـاء فرمـال وطنـي ارهقـت=من حمل اطنـان الدمـاء وصمود شعبي لـم يعـد=يقوى على طول الرجـاء وطنـي انـا كضحـيـةٍ=قتلت ودفنت في الخفـاء والقاتـلـون تـرأسـوا=بيت العزاء ..... بلا حياء والكـل يعـرف جرمهـم=والكـل شـارك بالعـزاء اي اعتـرافٍ نبتغـي ؟؟=والكل ليسـوا ابريـاء !! لو باعتـراف المجرميـن=يزول عن وطني البـلاء لو باعتـراف المجرميـن=يعـود حـق الابـريـاء لو باعتـراف المجرميـن=يعيش شعبي فـي هنـاء لو باعتـراف المجرميـن=اعيـش مرفـوع اللـواء لتحرر الاقصـى .. بـلا=ادنى ... جهود او عنـاء اسير حب فلسطين |
مشاركة: عـــــيني على وطـــــــني
لو باعتـراف المجرميـن
يعيش شعبي فـي هنـاء بجدا روعه الله يعطيك العافيه يا اخي اسير |
مشاركة: عـــــيني على وطـــــــني
لو انا شاعر لقدمت لك ان تشتغل مع
ما هذا الكلام والله كلام جميل فعلان وقصيدة ولا فى الخيال والله ما سمعت بها من قبل مشكور والله |
مشاركة: عـــــيني على وطـــــــني
بجدا ورعه الي الامام كمان يا اخي اسير
الله يوفقك ويدايمك |
مشاركة: عـــــيني على وطـــــــني
بارك الله فيكم اخواني على المرور
انتم الرائعين بمروركم الطيب والله جزاكم الله كل خير |
مشاركة: عـــــيني على وطـــــــني
سلمت وسلمت يمناك
|
مشاركة: عـــــيني على وطـــــــني
رووووووووووووووووعة اسيروووووووووو طلع طلع من مواهبك لا تبخل عالمنتدى بعرفك مخبي كتير هعهعهع
يلا بسرعه عم نستنى المزيد |
مشاركة: عـــــيني على وطـــــــني
يثلموووووووووووو اسير شعر روووووووووووووووعة
جزاك الله خيرا على جهودك الطيبة |
مشاركة: عـــــيني على وطـــــــني
أسير حب فلسطين أسير الشوق لفلسطين أسير قلب فلسطين أسير ألم فلسطين أسير حرية فلسطين أسير نبض فلسطين أسير عشق فلسطين أسير الغربـــــــــة أسير الأمــــــــــل متجدد بنزفك ومنفرد بعزفك وهكذا هي لغة الشعراء يعطون بلا حدود وبلا حساب شكرا لك ... |
مشاركة: عـــــيني على وطـــــــني
اقتباس:
والله انك لاعجزت حرفي وجفت احبار الاقلام امام ردك ماذا اقول وارد لا اعرف نسرينا غمرتني بلطف كلماتك وطيب تعبيرك ادامك ربي وجزاك الجنة وادام قلمك كالعطر ينتشر على ظلال الصفحات اسير حب فلسطين |
مشاركة: عـــــيني على وطـــــــني
بصراحة لا رد بعد رد نسرينا الفلسطينية
شكراااا لك يا نسرينا والشكرالدائم للذي لا يدع فراغا لنا او يدع مجال لنا ان ننسا او نتخاذل عن حب الوطن(فلسطين) فلسطين انت ومن يحبك دا ئما في قلبي اسير مشتاقلك اخوك الغزاوي |
مشاركة: عـــــيني على وطـــــــني
اشكر كل انسان بيكت عن فلسطين
مشكور اخي اسير |
رد: عـــــيني على وطـــــــني
جزاك الله خيراً أخي أسير ..وفيك فليبارك الله
شكرا لكِ يافلسطين ..وبارك الله في أهلك ورجالكِ ونسائكِ وشيوخكِ وأطفالكِ الذين علمونا أن الفرق بين الذل والعزه هو وقفة حق بشجـــــــــــاعه وأن النصر بإذن الله هو صبـــــــــــر ساعه .. لك عبق تحياتي أخي الكريم ... |
| الساعة الآن 06:59 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas