Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   العرش الأدبي (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=78)
-   -   ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ... (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=85224)

هادي 12-25-2008 02:58 PM

( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
قمرٌ على الشاطيء .. (منتصف الليل) ..
انفرادٌ سمرمديٌ مع البحر ..
هدوءٌ جميل .. وموجٌ متسلسل ..
(البحر متململا .. ينطق بهمس للقمر):
مرحباً أيها الجميل ... أراك والليلُ توأمان ...
أرى الندى يغرقُ شيئاً فشيئاً في تأملك!!!
ياقمر: مالي أراك دائم الهيام ؟! عُذراً هلا أجبتني؟؟
(وقتٌ للصمت) ..
تنهد القمر .. (مجيباً بهدوووووووء):
أيها الماء الهارب أمامي، إني أتعثر بالندى ..
في كل ليلةٍ آتيك، سالكاً دروب قلبي نحوك !!!
حاملاً أسلال النور، ووهم الغياب يغيب!!!
لم تدرك بعد أنني عاشق البحر!!!؟؟؟
لم تدرك؟؟
وأنا آتيك كل ليلٍ بالرجوع العظيم؟!!
إذاً..
أنا بعد الآن سأظل ساهراً ..
لن أغيب ..
سأنتشيك .. سأذوب شعاعاً فيك ..
لن أغيب ..
أنا الآن قمراً يجف كماء البحر ..
رملاً يسكنُ في القعر ...
أنا الآن لديك ... لن أغيب

محمد عمر 12-25-2008 09:02 PM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
مشكورة كثير على الشعر الجميل

يسلمو كثير

أنثـــى 12-26-2008 11:00 PM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 

حروف انسابت حولنا كماء الغدير الذى ينساب على أرض جدباء

فرويت عطشنا بحروف عانقت شغاف قلوبنا

فهتفنا لجمالها 000وأتينا مسرعين لتسجيل إعجابنا

أمجد

لك إحساس جميل ووجود أجمل

ولمشاعرك صدق البوح الذى زاده جمالا ونضارة

قرأت حرفك فأحسست أنني واقفة أمام شلال من الروعة

تحية ندية محملة بجمال حروفك:s (43)::s (43)::s (43):

،،عـيـون الوجـد،، 12-26-2008 11:20 PM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
حوار رائع بين عظيمين بحر وقمر أخي أمجد

دمت ودام نبض قلمك

أرق التحايا

ترانيم الشوق 12-26-2008 11:41 PM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 

دعني انحني اعجابا بكلامك

وعذرني عن عدم الرد

فليس كل ما يكتب يستحق ان نرد عليه بأية رد

فأنا اعلم ان رددت على كلماتك لن أوفيها حقها

من روعة وسحر

فسمح لكلماتي المتواضعه ان تصف روعة ما صنعت

رائع انت بما ابدعت مع انني اعلم انني ما زلت مقصرة بالمدح والثناء

على روعة ما كتبت

تحياتي
Dema

أنثـــى 12-27-2008 06:46 AM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
مرة أخرى .. أتواجد هاهنا .. موقنة أن المكان يتسع لثرثرتي المعتادة ..!:biggrin:

شدني لنصك شخوص المتحاورين ..!

مع أنني لا أحب القمر كثيرا

ولكني انضممت إليه في نصك لأني كما هو أقف في قائمة عشاق البحر..

أعشق البحر بأمواجه بصوته برائحته بأصدافه وشاطئه بكل شيء .. حتى غدره أحيانا ..!

.

.

.

للبحر مني ألف تحية وسلام ..:smile:

ولك يا أمجد تحية ملؤها القواقع و الأصداف الملونة ..!:s (43):

هادي 12-27-2008 10:10 AM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عمر (المشاركة 1110642)
مشكورة كثير على الشعر الجميل

يسلمو كثير

إنت تسلم محمد عمر على المرور الجميل ..:s (43):
تحياتي ..أمجد

هادي 12-27-2008 10:22 AM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنثـــى (المشاركة 1111365)

حروف انسابت حولنا كماء الغدير الذى ينساب على أرض جدباء

فرويت عطشنا بحروف عانقت شغاف قلوبنا

فهتفنا لجمالها 000وأتينا مسرعين لتسجيل إعجابنا

أمجد

لك إحساس جميل ووجود أجمل

ولمشاعرك صدق البوح الذى زاده جمالا ونضارة

قرأت حرفك فأحسست أنني واقفة أمام شلال من الروعة

تحية ندية محملة بجمال حروفك:s (43)::s (43)::s (43):

أنثى .. ردك أجمل من الخاطره!!! عندما لا نعرف من نخاطبهم، تكون كلماتنا عرائس من شمع، نطيل الوقت في تأملها، فهي تترك أثرها في الوجدان .. إلى الأبد ..
:s (43):

هادي 12-27-2008 10:25 AM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ،،عـيـون الوجـد،، (المشاركة 1111374)
حوار رائع بين عظيمين بحر وقمر أخي أمجد

دمت ودام نبض قلمك

أرق التحايا

يسلمو عيون الوجد ..عالمرور الرائع:s (43):

هادي 12-27-2008 10:29 AM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم الشوق (المشاركة 1111381)

دعني انحني اعجابا بكلامك

وعذرني عن عدم الرد

فليس كل ما يكتب يستحق ان نرد عليه بأية رد

فأنا اعلم ان رددت على كلماتك لن أوفيها حقها

من روعة وسحر

فسمح لكلماتي المتواضعه ان تصف روعة ما صنعت

رائع انت بما ابدعت مع انني اعلم انني ما زلت مقصرة بالمدح والثناء

على روعة ما كتبت

تحياتي
Dema

كل هاد وما وفيتيها حقها!! تسلمي ديماً .. هاد أكتر بكتير من حقها .. عنجد تسلمي على روعة الرد:s (43):

هادي 12-27-2008 10:38 AM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنثـــى (المشاركة 1111446)
مرة أخرى .. أتواجد هاهنا .. موقنة أن المكان يتسع لثرثرتي المعتادة ..!:biggrin:

شدني لنصك شخوص المتحاورين ..!

مع أنني لا أحب القمر كثيرا

ولكني انضممت إليه في نصك لأني كما هو أقف في قائمة عشاق البحر..

أعشق البحر بأمواجه بصوته برائحته بأصدافه وشاطئه بكل شيء .. حتى غدره أحيانا ..!

.

.

.

للبحر مني ألف تحية وسلام ..:smile:

ولك يا أمجد تحية ملؤها القواقع و الأصداف الملونة ..!:s (43):

:36_3_11[1
يارت دايماً .. تكون كلمات الثرثره متل كلماتك..
أنثى .. للبحر في فلسطين معنى أجمل دائماً .. فحتى الوصول له صعب!!!

هادي 04-23-2009 04:10 PM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
مين القمر ومين البحر؟؟:wacko::wacko:

شمعة الاحزان 04-23-2009 06:39 PM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
يسلمو اخي

مآهينآز 04-23-2009 10:42 PM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
انا ايضاً احب البحر واعشقه

اشعر انه يحملنى نحو عالم خالص من الشوائب

بــعيداً عن هذه الحياة ، أسبح بعيداً ولا اتوقف عن السباحة... }

هــو ذاتهــ البحر الذي أخذ منى اعز الناس ، نعم احبه ..

لا أظــن سطور قليلة تستطيع أن توفــي حق شعورى تجاه البحر

//

أمجد كلماتك الرائعة

لآمست مشآآعرى التى لم تُدفن بعد

كل الشكر والاحترام

لكل ما نثرته بالأعلى :s (43):

أنثـــى 04-24-2009 02:18 AM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMJAD (المشاركة 1203313)
مين القمر ومين البحر؟؟:wacko::wacko:

القمر كائن جميل يقبع في السماء ..

البحر .. سر خطير يلف الأرض .. ويحتويها ..

ولكن السؤال الأهم .!

من هو الغياب .؟؟؟؟

سأجيب بأنه صفة من صفات الأخ العزيز AMJAD



بعد أميال ومسافات غياب .. حُييت من أزل لأبد :s (43):


http://shabab.ps/vb/showthread.php?t=91275

هادي 04-25-2009 09:15 AM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعة الاحزان (المشاركة 1203453)
يسلمو اخي


نورتي شمعة الأحزان:s (43):

هادي 04-25-2009 09:21 AM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahynaaz (المشاركة 1203703)
انا ايضاً احب البحر واعشقه

اشعر انه يحملنى نحو عالم خالص من الشوائب

بــعيداً عن هذه الحياة ، أسبح بعيداً ولا اتوقف عن السباحة... }

هــو ذاتهــ البحر الذي أخذ منى اعز الناس ، نعم احبه ..

لا أظــن سطور قليلة تستطيع أن توفــي حق شعورى تجاه البحر

//

أمجد كلماتك الرائعة

لآمست مشآآعرى التى لم تُدفن بعد

كل الشكر والاحترام

لكل ما نثرته بالأعلى :s (43):


مرور ولا أروع .. تسلمي ماهيناز...:s (43):

هادي 04-25-2009 09:34 AM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنثـــى (المشاركة 1203865)


القمر كائن جميل يقبع في السماء ..

البحر .. سر خطير يلف الأرض .. ويحتويها ..

ولكن السؤال الأهم .!

من هو الغياب .؟؟؟؟

سأجيب بأنه صفة من صفات الأخ العزيز AMJAD



بعد أميال ومسافات غياب .. حُييت من أزل لأبد :s (43):


http://shabab.ps/vb/showthread.php?t=91275


أنثى ... دايماً الخير حاضرلك يا رب .. إنتي أُختي لو ضاق وقتي نخيتك ..@_@@_@أنا@_@أخوك@_@@_@@_@@_@يوم@_ @الزمان@_@يجور@_@لو@_@تطلبي@_@عيوني @_@عطيتك@_@@_@@_@@_@@_@
@_@
:s (43)::s (43)::s (43):

نابلسي أصيل 04-25-2009 01:18 PM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
مشكوووووووووووور

هادي 04-25-2009 01:48 PM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نابلسي أصيل (المشاركة 1205022)
مشكوووووووووووور


U. R. Welcome:s (43):

شمعة الاحزان 04-27-2009 08:14 AM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
النور نورك اخي

هادي 05-07-2009 12:30 PM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعة الاحزان (المشاركة 1206417)
النور نورك اخي


:sh64:

اسد 22 12-19-2009 09:48 AM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
كلمات رائعة امجد

استمر فانا متابع

هادي 12-19-2009 12:57 PM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسد 22 (المشاركة 1414613)
كلمات رائعة امجد

استمر فانا متابع

في بيتنا أسد

:ShababSmile116:
من زوئك أسد .. ولا يهمك ..

أم الوليد 12-19-2009 02:09 PM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
مممممممممممم..كمان شاعر...ماشاء الله عنك...بس مش مبين انو احساسك مرهف هيك!!!

بصراحة راااااااااااااائع أمجد....غيرت رايي فيك هلا 180درجة (بس هلا مؤقت...لحد زوال أثر خاطرتك)...يعني مش عطول ..

هادي 12-19-2009 03:14 PM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الوليد (المشاركة 1414726)
مممممممممممم..كمان شاعر...ماشاء الله عنك...بس مش مبين انو احساسك مرهف هيك!!!

بصراحة راااااااااااااائع أمجد....غيرت رايي فيك هلا 180درجة (بس هلا مؤقت...لحد زوال أثر خاطرتك)...يعني مش عطول ..

(أحرجتي تواضعنا)
:ShababSmile222:
آهه مش مبين إحساسي مرهف .. على أساس إني كنت مبين جبل جليدي!!!!
طيب كل ما يزول أثر الخاطره .. إقرئيها كمان ..
:ShababSmile221:

أم الوليد 12-19-2009 03:20 PM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
لالالالالالالالالالالالالالالالالا مش هيك اصدي...اخطأت في التعبير....في جبل بطلع منو كل هاااااد!!!

ياسيدي حقك عراسي من فوق ولو!!!ا

Arabian girl 12-19-2009 03:21 PM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
كلمات غاية في الروعه
بالنسبة لي احب القمر والبحر كثيرا
كل منهما ياخذك لعالم آخر
مجرد النظر الى القمر في ليلة البدر
يستشعر الانسان جماله ويتذكر كل ما هو جميل
والبحر بعمقه وبكل ما يحتويه من كائنات هو بعد آخر
فسبحان من خلق القمر والبحر
سلمت يداك امجد :)

دموع الفرح 12-19-2009 04:38 PM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
مشكور خيوووو
كلمات في قمة الروعه
كل التحيه

هادي 12-19-2009 05:08 PM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الوليد (المشاركة 1414805)
لالالالالالالالالالالالالالالالالا مش هيك اصدي...اخطأت في التعبير....في جبل بطلع منو كل هاااااد!!!

ياسيدي حقك عراسي من فوق ولو!!!ا

شكراً على الإطراء .. اعتذار شبه مقبول ..


:ShababSmile222:

هادي 12-19-2009 05:11 PM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arabian girl (المشاركة 1414806)
كلمات غاية في الروعه
بالنسبة لي احب القمر والبحر كثيرا
كل منهما ياخذك لعالم آخر
مجرد النظر الى القمر في ليلة البدر
يستشعر الانسان جماله ويتذكر كل ما هو جميل
والبحر بعمقه وبكل ما يحتويه من كائنات هو بعد آخر
فسبحان من خلق القمر والبحر
سلمت يداك امجد :)

بجد سعيد بمرورك وكلماتك أرابيان
يسلمو

:ShababSmile240:

هادي 12-19-2009 05:15 PM

رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع الفرح (المشاركة 1414859)
مشكور خيوووو
كلمات في قمة الروعه
كل التحيه

من زوئك بس دموع


:ShababSmile240:


الساعة الآن 10:40 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas