![]() |
( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
قمرٌ على الشاطيء .. (منتصف الليل) ..
انفرادٌ سمرمديٌ مع البحر .. هدوءٌ جميل .. وموجٌ متسلسل .. (البحر متململا .. ينطق بهمس للقمر): مرحباً أيها الجميل ... أراك والليلُ توأمان ... أرى الندى يغرقُ شيئاً فشيئاً في تأملك!!! ياقمر: مالي أراك دائم الهيام ؟! عُذراً هلا أجبتني؟؟ (وقتٌ للصمت) .. تنهد القمر .. (مجيباً بهدوووووووء): أيها الماء الهارب أمامي، إني أتعثر بالندى .. في كل ليلةٍ آتيك، سالكاً دروب قلبي نحوك !!! حاملاً أسلال النور، ووهم الغياب يغيب!!! لم تدرك بعد أنني عاشق البحر!!!؟؟؟ لم تدرك؟؟ وأنا آتيك كل ليلٍ بالرجوع العظيم؟!! إذاً.. أنا بعد الآن سأظل ساهراً .. لن أغيب .. سأنتشيك .. سأذوب شعاعاً فيك .. لن أغيب .. أنا الآن قمراً يجف كماء البحر .. رملاً يسكنُ في القعر ... أنا الآن لديك ... لن أغيب |
رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
مشكورة كثير على الشعر الجميل
يسلمو كثير |
رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
حروف انسابت حولنا كماء الغدير الذى ينساب على أرض جدباء فرويت عطشنا بحروف عانقت شغاف قلوبنا فهتفنا لجمالها 000وأتينا مسرعين لتسجيل إعجابنا أمجد لك إحساس جميل ووجود أجمل ولمشاعرك صدق البوح الذى زاده جمالا ونضارة قرأت حرفك فأحسست أنني واقفة أمام شلال من الروعة تحية ندية محملة بجمال حروفك:s (43)::s (43)::s (43): |
رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
حوار رائع بين عظيمين بحر وقمر أخي أمجد
دمت ودام نبض قلمك أرق التحايا |
رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
دعني انحني اعجابا بكلامك وعذرني عن عدم الرد فليس كل ما يكتب يستحق ان نرد عليه بأية رد فأنا اعلم ان رددت على كلماتك لن أوفيها حقها من روعة وسحر فسمح لكلماتي المتواضعه ان تصف روعة ما صنعت رائع انت بما ابدعت مع انني اعلم انني ما زلت مقصرة بالمدح والثناء على روعة ما كتبت تحياتي Dema |
رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
مرة أخرى .. أتواجد هاهنا .. موقنة أن المكان يتسع لثرثرتي المعتادة ..!:biggrin: شدني لنصك شخوص المتحاورين ..! مع أنني لا أحب القمر كثيرا ولكني انضممت إليه في نصك لأني كما هو أقف في قائمة عشاق البحر.. أعشق البحر بأمواجه بصوته برائحته بأصدافه وشاطئه بكل شيء .. حتى غدره أحيانا ..! . . . للبحر مني ألف تحية وسلام ..:smile: ولك يا أمجد تحية ملؤها القواقع و الأصداف الملونة ..!:s (43): |
رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
اقتباس:
تحياتي ..أمجد |
رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
اقتباس:
:s (43): |
رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
اقتباس:
|
رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
اقتباس:
|
رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
اقتباس:
يارت دايماً .. تكون كلمات الثرثره متل كلماتك.. أنثى .. للبحر في فلسطين معنى أجمل دائماً .. فحتى الوصول له صعب!!! |
رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
مين القمر ومين البحر؟؟:wacko::wacko:
|
رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
يسلمو اخي
|
رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
انا ايضاً احب البحر واعشقه اشعر انه يحملنى نحو عالم خالص من الشوائب بــعيداً عن هذه الحياة ، أسبح بعيداً ولا اتوقف عن السباحة... } هــو ذاتهــ البحر الذي أخذ منى اعز الناس ، نعم احبه .. لا أظــن سطور قليلة تستطيع أن توفــي حق شعورى تجاه البحر // أمجد كلماتك الرائعة لآمست مشآآعرى التى لم تُدفن بعد كل الشكر والاحترام لكل ما نثرته بالأعلى :s (43): |
رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
اقتباس:
البحر .. سر خطير يلف الأرض .. ويحتويها .. ولكن السؤال الأهم .! من هو الغياب .؟؟؟؟ سأجيب بأنه صفة من صفات الأخ العزيز AMJAD بعد أميال ومسافات غياب .. حُييت من أزل لأبد :s (43): http://shabab.ps/vb/showthread.php?t=91275 |
رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
اقتباس:
نورتي شمعة الأحزان:s (43): |
رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
اقتباس:
مرور ولا أروع .. تسلمي ماهيناز...:s (43): |
رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
اقتباس:
أنثى ... دايماً الخير حاضرلك يا رب .. إنتي أُختي لو ضاق وقتي نخيتك ..@_@@_@أنا@_@أخوك@_@@_@@_@@_@يوم@_ @الزمان@_@يجور@_@لو@_@تطلبي@_@عيوني @_@عطيتك@_@@_@@_@@_@@_@ @_@:s (43)::s (43)::s (43): |
رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
مشكوووووووووووور
|
رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
اقتباس:
U. R. Welcome:s (43): |
رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
النور نورك اخي
|
رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
اقتباس:
:sh64: |
رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
كلمات رائعة امجد
استمر فانا متابع |
رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
اقتباس:
:ShababSmile116: من زوئك أسد .. ولا يهمك .. |
رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
مممممممممممم..كمان شاعر...ماشاء الله عنك...بس مش مبين انو احساسك مرهف هيك!!!
بصراحة راااااااااااااائع أمجد....غيرت رايي فيك هلا 180درجة (بس هلا مؤقت...لحد زوال أثر خاطرتك)...يعني مش عطول .. |
رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
اقتباس:
:ShababSmile222: آهه مش مبين إحساسي مرهف .. على أساس إني كنت مبين جبل جليدي!!!! طيب كل ما يزول أثر الخاطره .. إقرئيها كمان .. :ShababSmile221: |
رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
لالالالالالالالالالالالالالالالالا مش هيك اصدي...اخطأت في التعبير....في جبل بطلع منو كل هاااااد!!!
ياسيدي حقك عراسي من فوق ولو!!!ا |
رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
كلمات غاية في الروعه
بالنسبة لي احب القمر والبحر كثيرا كل منهما ياخذك لعالم آخر مجرد النظر الى القمر في ليلة البدر يستشعر الانسان جماله ويتذكر كل ما هو جميل والبحر بعمقه وبكل ما يحتويه من كائنات هو بعد آخر فسبحان من خلق القمر والبحر سلمت يداك امجد :) |
رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
مشكور خيوووو
كلمات في قمة الروعه كل التحيه |
رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
اقتباس:
:ShababSmile222: |
رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
اقتباس:
يسلمو :ShababSmile240: |
رد: ( قمرٌ بحرٌ وغياب) ...
اقتباس:
:ShababSmile240: |
| الساعة الآن 10:40 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas