![]() |
لانك ما زلت عذراء !!!
لانك ما زلت عذراء
لاني احبك يا وطني ، لاني اقدس كل ذرات ترابك وكل النجوم فيك ...... كم احب الورد ... كم اعشق هواءك الفلسطيني ونسيمك القدسي ، كم احبك يا وطني لاني اكره نفسي ، واشجب كل اقوال العروبة والعن التاريخ العربي الف مرة .... اترى يا وطني !!! سقطت كل الاقنعه ...ظهرت كل الوجوه المزيفة .. كل التاريخ الاحمق ... و ظلت واقفة في مجرى العين دمعة .. لن تنزل ابدا .. لانها تحبك يا وطني .. صمتت كل عيون الناس .. ترجلت الكلمات الخائفة .. واستنجدت العذراء .. فوا ويلاه قد فض غشاء بكارتها !!! وا اسفاه قد لطخ اسفنا بالعار .. هل تصرخ يا وطني ؟؟ هل هذه همساتك ؟؟ هل هذه بقايا حطام السنين ؟؟ ام هي بقايا العرب الغابرين ؟؟؟ لماذا يلومونك حبيبتي فلسطين .. الم تصرخي ملا السماء ؟؟ الم ينهض لضجيج بكارتك من في القبور ؟؟ ولم يترنح أي عربي اعمى امام شاشات التلفزيون !!! لقد رؤوك في فيلم اباحي غامض .. بل وامروا ابنائهم بان هذا عيب !!! فلا يجوز في شرفنا العربي متابعة هكذا افلام جنسية .. وانت هنا حبيبتي تصور عليك كل انواع الفن العصري الهابط !! اني اعذرك حبيبتي .. ومصمم على حبك .. ولو نعتوني بعديم الشرف .. وقالوا عني ذاك حبيب الفاجرة .. فلا تحزني وتذرفي الدموع .. واحضنيني طفلك الصغير .. الا يكفيكي ان اعترف انا بطهارة ارضك وبشرف حبك .. الن نعانق السماء سويا .. الن ترفعيني الى الجنة وترمي بهم الى مزابل التاريخ .. فدعيني اقبل شفتيك الطاهرتين .. وخذيني بحضنك فلسطين .. فانا والله احبك ...واحبك :s (43): :s (43): :s (43): |
مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!
لاني احبك يا وطني
كلمات معبره كتير يا اخي جفيارا الله يعطيك العافيه اخوك ابوخضر شمس الدين |
مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!
تحياتي الك اخوي ابو خضر وشكرا كتير على المرور اللي بيسعدني دائما
|
مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!
اقف تحيه لقلمك المبدع الذي سطر لنا خاطره يعجز الشخص الايقف عندهااااااا ويبحر ويغوص بكلماتهااااااااااااااا´ ابدعت وتالقت |
مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!
شكرا هيلن عالمرور الكريم وفقك الله وادامك للمنتدى
|
مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!
رائعه كلماتك ...وجميل شعورك... ومرهف احساسك...عذب بوحك...
اتمنى أن لا تحرمنا من ابداعاتك الجميله والرائعه... |
مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!
تناقض ملفت ...سخرية لاذعة لا تنقصها شاعرية مدهشة وايقاعات عنيفة مرة وعميقة حزينة مرة اخرى..جميل جدا
اتمنى لك المزيد من الابداع ..نص رائع يكتب شخصيتك الرائعة .... |
مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!
يسلمو نسرينا على المرور الحلو اللي كتير بيدعمني وموفقة
|
مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!
هلا ياسمينا .. مرورك وتشجيعك الدائم هوي اللي بيخليني اكتب بتمنى يكون عجبك ويكون حلو ... على قدر ما اقلامك بتكب اشيا كتير حلوة
|
مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!
لديك اسلوب جميل في الكتابة يعجبني جدا
ووطنية رائعة تظهر مدى فلسطينيتك بارك الله فيك دمت لفلسطين |
مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!
شكرا رولينا عالمرور ... بتمنى تكون كتاباتي اعجبتكم بجد .. ومرورك جدا بيسعدني وكتير بيعطيني دعم
تحياتي الك |
مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!
كلمات رائعة..
بوح رائع.. دام لنا قلمك الراقي اخي جيفارا .. وبوحك الرائع .. دمت بكل الود.. |
مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!
شكرا اختي بنوته فلسطينية عالمرور الكريم و قلمي بيكتب بمروركم وتشجيعكم الدائم
تحياتي الك وكل التوفيق |
مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!
حتما انا عائدون ..وكل الاهل الذين رحلوا عنها قصرا...ليسكنوا شتات الغربه...عائدون اللا بسان وعكا التي ما ابتلعتها امواج البحر ...والى يافا التي مازالت عروس البحر..والى ارض البرتقال الذي لم يبقى حزينا الى الابد "الله على كلماتك اخي جفارا ....الله على شعورك...الله على اسلوبك .......الله.الله..الله" ونحن نحبها فلسطين |
مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!
شكراااااااااا جزيلا شيماء كلماتك انت الروعه .. وحروفك من ذهب وتعليقك وردك جدا اعجبني
|
مشاركة: لانك ما زلت عذراء !!!
حتما انا عائدون ...وكل الاهل الذين رحلوا عنها قصرا...ليسكنوا شتات الغربه ...عائدون الى بيسان وعكا التس ما ابتلعتها امواج البحر ...والى يافا التي مازالت عروس البحر ....واللى ارض البرتقال الذين لم يبقى حزينا الى الابد الله على كلماتك يا اخي جيفارا |
رد: لانك ما زلت عذراء !!!
مشكورة اختي شيماء عالمرور الحلو
|
رد: لانك ما زلت عذراء !!!
راااااااااااااااااائع تشبيهاتك رووووووووعة
كلماتك تدخل القلب بسرعة وبتوصل احساسك ومشاعرك للقلوب بس في ملاحظة زغير ة ممكن تقبلها مني كل التاريخ الاحمق اعتقد انو مش كل التاريخ احمق لانو عندك رجال كانو فعلا رجال متل صلاح الدين الايوبي احمد باشا الجزار وكمان عمر بن الخطاب وغير الشهداء ولا تنسى انو الامة الاسلامية تغفو ولا تنام تمرض ولا تموت يعني راح يجيها يوم وتصحى بس شكلو هاليوم بعيد ويا خوفي اموت وما ارجع لبلدي الله يوفقك وكلماتك رائعة ولا تحرمنا من طلتك الحلوة متلك |
رد: لانك ما زلت عذراء !!!
مشكورة قمر الخليل عالمرور
بس بدي احكيلك التاريخ الاحمق مش المقصود فيو الشخوص باسمائهم ، طبعا اللي ذكرتيهم وغيرهم كتير كتير وانا ما ببعد يعني خلينا بوطناهون عندنا مليون صلاح الدين وعمر الخطاب الفلسطينية بس . التاريخ الاحمق هوي تاريخ الردة والنذالة العربية والتامر والصهيونية وكل اعداء الشعب الفلسطيني ، هاد قصدي بالتارخ الاحمق . ومشكورة مرة تانية :) |
| الساعة الآن 02:20 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas