Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - أحبك يا ليل ..
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   أحبك يا ليل .. (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=8180)

aamin 02-18-2006 10:06 AM

أحبك يا ليل ..
 
أحبك يا ليل ..

:s (43):

عدت ياليل

وقد ودعت شمسك

وأطفئت سراجك

وغارت نجومك

عدت ياليل لوحدتي

وأحزاني

وضعت رأسي بين يديك

اسارق نظراتي اليك

فأنت ليل حبيب

تساهر العاشقين

وتسلي المعذبين

وتتوالي لياليك

تودع وتستقبل

تسهر وينامون

تمضي ويموتون

تسجل الشواهد

لمن مضوا

فوق جسر حجري

يمر قطارك اسفله

ويمضي مخترقا الزمن

ليعود الحبيب وحيدا

يبكيك بصمت وحسرة

وانت لا تسمع الا نشيجا

انت مستمع رائع

لكن بلا قلب

لكني ساظل احبك

فانت من يفهمني...

aamin

الهدى 02-18-2006 10:59 AM

مشاركة: أحبك يا ليل ..
 
الله يسلم ايديك وحلوة كتيير بس حزينة شوي...

ابوخضر 02-18-2006 03:51 PM

مشاركة: أحبك يا ليل ..
 
كلمات معبره بجدا

الله يعطيك العافيه يا اخي الحبيب

رولينا 02-18-2006 07:34 PM

مشاركة: أحبك يا ليل ..
 
رائع ما كتبت
كلها مشاعر حزينة عن شخص قريب اليك تتمنى ان يعود
عندك موهبة في رسم مشاعرك بصورة رائعة
بوركت

aamin 02-19-2006 09:09 AM

مشاركة: أحبك يا ليل ..
 

aamin 02-21-2006 01:04 PM

مشاركة: أحبك يا ليل ..
 

aamin 03-12-2006 03:58 PM

رد: مشاركة: أحبك يا ليل ..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رولينا
رائع ما كتبت
كلها مشاعر حزينة عن شخص قريب اليك تتمنى ان يعود
عندك موهبة في رسم مشاعرك بصورة رائعة
بوركت

اختي رولينا،
في حياتنا احزان تتفجر ونتثر
شظاياها فتصيب القلوب والمشاعر
نحفظها في صدورنا وتعيش
معنا ملازمة لانفاسنا..
بلا حدود ..
شكرا على تلطفك بالمرور
وتسجيل كلماتك الرائعة
والذكية ودمت بخير وهناء

aamin

فداء فلسطين 03-13-2006 04:20 PM

رد: أحبك يا ليل ..
 
كتير حلوه كلمات رائعه اخي
يسلمو و شكرا

aamin 03-15-2006 09:31 AM

رد: أحبك يا ليل ..
 
[QUOTE=فداء فلسطين]
كتير حلوه كلمات رائعه اخي
يسلمو و شكرا[/


اختي الكريمة فداء فلسطين،
تحياتي وتقديري الك على كلماتك الجميلة
والمعبرة عن سمو في التذوق الادبي
دمت دائما بخير وسعادة
وشكرا

aamin

ملكة الرومانـسية 03-16-2006 04:22 AM

رد: أحبك يا ليل ..
 
انه هو:
انه هو من يفهمك
من يشعر بالامك
من يحتضن احزانك
من يمسح دمعك
ويخفف اهاتك
ايها العاشق
انا معك
بروحي اتبعك
مع الليل اسير
اتحدى لاجلك الكثير
انك صديقي
بل رفيقي
ايها الليل
اني معك

مشكور اخي

aamin 03-18-2006 04:49 PM

رد: أحبك يا ليل ..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahzan
انه هو:
انه هو من يفهمك
من يشعر بالامك
من يحتضن احزانك
من يمسح دمعك
ويخفف اهاتك
ايها العاشق
انا معك
بروحي اتبعك
مع الليل اسير
اتحدى لاجلك الكثير
انك صديقي
بل رفيقي
ايها الليل
اني معك

مشكور اخي


اختي الكريمة : ahzan

في مشاعرك احزان تتلقفها القلوب
تتاملها.. تصدر آهاتها.. فتدمع لها العيون..
في صدرك همسات مختبئة وراء ابتسامة
تبث صداها لليل حزين ليجمع حزنه الى احزانك
تاملت كلماتك بقلب مجروح يحس بجراح الاخرين
وكانت نداءاتك للكون رائعة سامية تخترق سحبا
الى بدر حزين هناك في مملكة الاحلام .. يحوم
بحثا عن طبيب يلملم جراحاته النازفة..

تحتاج كلماتك الى مزيد من التاملات وبث الاحزان
تقديري وشكري لقدوم همساتك الصادقة وسمو ذوقك
الادبي الرفيع تقبلي ودي ومت بخير وهناء بلا احزان

aamin

aamin 08-11-2007 09:46 AM

رد: أحبك يا ليل ..
 
يا ليل ضيعك الهوى

في اجفان الحياة

سرت مع نجومك

وسارت بك الايام

تركت حروفك هنا

ودموع تسترها الليالي

فلا عدت يا ليل لي

ولا عادت تلك الليالي


aamin

زهرة سلهووب 08-11-2007 03:08 PM

رد: أحبك يا ليل ..
 
اعشقك يا ليل .. فانت من يفهمني .. وعندما الزمان يبعثرني .. ابقى معك لتلملمني..
يا ليلي الهني ..دونك لا اعرف معنى السهر ولن ارى وجه القمر .. فااااااااه ياليل كم اشتاق لك في نهاري ..
كي اخبرك بما فعله الولف بي وابوح لك بكل اسراري ..
فحين يغفى جميع الناس اهرب اليك ..حتى ابعث له من خلالك الاحساس ..
ااه يا ليل وما اجملك من ليل فلولا وجودك معي وبدفتر خواطري لما كتبت يوما ما بداخلي فشكرا لله على نعمتك ..فلا حب يعادل وجودي معك ..اشعر بسكونك والعالم نيام اني امتلك قوة لا تضاها.. وحب به اتباها .. فان هربت مني سعادتي بك حتما سألقاها .. فاني اعشقك يا ليل ................ززززز


تحيتي لك الاديب امين ففعلا الليل صديق الكل وهونعم الصديق حقا

aamin 08-16-2007 05:55 PM

رد: أحبك يا ليل ..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة سلهووب (المشاركة 604628)
اعشقك يا ليل .. فانت من يفهمني .. وعندما الزمان يبعثرني .. ابقى معك لتلملمني..
يا ليلي الهني ..دونك لا اعرف معنى السهر ولن ارى وجه القمر .. فااااااااه ياليل كم اشتاق لك في نهاري ..
كي اخبرك بما فعله الولف بي وابوح لك بكل اسراري ..
فحين يغفى جميع الناس اهرب اليك ..حتى ابعث له من خلالك الاحساس ..
ااه يا ليل وما اجملك من ليل فلولا وجودك معي وبدفتر خواطري لما كتبت يوما ما بداخلي فشكرا لله على نعمتك ..فلا حب يعادل وجودي معك ..اشعر بسكونك والعالم نيام اني امتلك قوة لا تضاها.. وحب به اتباها .. فان هربت مني سعادتي بك حتما سألقاها .. فاني اعشقك يا ليل ................ززززز


تحيتي لك الاديب امين ففعلا الليل صديق الكل وهونعم الصديق حقا


:s (43)::s (43)::s (43):


يا ليل من يبكيك غير المحبين العاشقين

ففي همسك الحنان وفي وحدتك الجنان

فانت ملاذ الوالهين الباحثين عن الوفاء

خذ يا ليل نشيج احزاني وتامل انفاسي

تعلم كم احبك يا رفيقي في حياتي

رحل الخلان وفارق الاحباب وانت هنا

ابق ياليل فلا استطيع فراقك يا وفائي

عاطر التحية للاديبة الانسانة زهراء

عاشقة الليل الساهي في نجومه

واميرة وفاء طالما اشتقنا اليه ..

احترامي


aamin

aamin 04-28-2008 12:12 PM

رد: أحبك يا ليل ..
 
ليل رائع باحلامه واحزانه

يسامرني الى سحره

وينام نهاره بملئ نجومه

انت ليل حنون يا مسكين

عازفة الاحزان 04-28-2008 01:33 PM

رد: أحبك يا ليل ..
 
الليل اجمل شئ ونع السهر تحت ضوء القمر اجمل واجمل
كلماتك رااااااااااااااائعه جدا
تحياتي وتقديري لك

aamin 04-29-2008 12:42 PM

رد: أحبك يا ليل ..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازفة الاحزان (المشاركة 856448)
الليل اجمل شئ ونع السهر تحت ضوء القمر اجمل واجمل
كلماتك رااااااااااااااائعه جدا
تحياتي وتقديري لك

تحياتي لالك عازفة الاحزان

شكرا على لطف مرورك

وروائع ردودك كل الود


الساعة الآن 01:29 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas