![]() |
أحبك يا ليل ..
أحبك يا ليل .. :s (43): عدت ياليل وقد ودعت شمسك وأطفئت سراجك وغارت نجومك عدت ياليل لوحدتي وأحزاني وضعت رأسي بين يديك اسارق نظراتي اليك فأنت ليل حبيب تساهر العاشقين وتسلي المعذبين وتتوالي لياليك تودع وتستقبل تسهر وينامون تمضي ويموتون تسجل الشواهد لمن مضوا فوق جسر حجري يمر قطارك اسفله ويمضي مخترقا الزمن ليعود الحبيب وحيدا يبكيك بصمت وحسرة وانت لا تسمع الا نشيجا انت مستمع رائع لكن بلا قلب لكني ساظل احبك فانت من يفهمني... aamin |
مشاركة: أحبك يا ليل ..
الله يسلم ايديك وحلوة كتيير بس حزينة شوي...
|
مشاركة: أحبك يا ليل ..
كلمات معبره بجدا
الله يعطيك العافيه يا اخي الحبيب |
مشاركة: أحبك يا ليل ..
رائع ما كتبت
كلها مشاعر حزينة عن شخص قريب اليك تتمنى ان يعود عندك موهبة في رسم مشاعرك بصورة رائعة بوركت |
مشاركة: أحبك يا ليل ..
|
مشاركة: أحبك يا ليل ..
|
رد: مشاركة: أحبك يا ليل ..
اقتباس:
في حياتنا احزان تتفجر ونتثر شظاياها فتصيب القلوب والمشاعر نحفظها في صدورنا وتعيش معنا ملازمة لانفاسنا.. بلا حدود .. شكرا على تلطفك بالمرور وتسجيل كلماتك الرائعة والذكية ودمت بخير وهناء aamin |
رد: أحبك يا ليل ..
كتير حلوه كلمات رائعه اخي
يسلمو و شكرا |
رد: أحبك يا ليل ..
[QUOTE=فداء فلسطين]
كتير حلوه كلمات رائعه اخي يسلمو و شكرا[/ اختي الكريمة فداء فلسطين، تحياتي وتقديري الك على كلماتك الجميلة والمعبرة عن سمو في التذوق الادبي دمت دائما بخير وسعادة وشكرا aamin |
رد: أحبك يا ليل ..
انه هو:
انه هو من يفهمك من يشعر بالامك من يحتضن احزانك من يمسح دمعك ويخفف اهاتك ايها العاشق انا معك بروحي اتبعك مع الليل اسير اتحدى لاجلك الكثير انك صديقي بل رفيقي ايها الليل اني معك مشكور اخي |
رد: أحبك يا ليل ..
اقتباس:
اختي الكريمة : ahzan في مشاعرك احزان تتلقفها القلوب تتاملها.. تصدر آهاتها.. فتدمع لها العيون.. في صدرك همسات مختبئة وراء ابتسامة تبث صداها لليل حزين ليجمع حزنه الى احزانك تاملت كلماتك بقلب مجروح يحس بجراح الاخرين وكانت نداءاتك للكون رائعة سامية تخترق سحبا الى بدر حزين هناك في مملكة الاحلام .. يحوم بحثا عن طبيب يلملم جراحاته النازفة.. تحتاج كلماتك الى مزيد من التاملات وبث الاحزان تقديري وشكري لقدوم همساتك الصادقة وسمو ذوقك الادبي الرفيع تقبلي ودي ومت بخير وهناء بلا احزان aamin |
رد: أحبك يا ليل ..
يا ليل ضيعك الهوى في اجفان الحياة سرت مع نجومك وسارت بك الايام تركت حروفك هنا ودموع تسترها الليالي فلا عدت يا ليل لي ولا عادت تلك الليالي aamin |
رد: أحبك يا ليل ..
اعشقك يا ليل .. فانت من يفهمني .. وعندما الزمان يبعثرني .. ابقى معك لتلملمني..
يا ليلي الهني ..دونك لا اعرف معنى السهر ولن ارى وجه القمر .. فااااااااه ياليل كم اشتاق لك في نهاري .. كي اخبرك بما فعله الولف بي وابوح لك بكل اسراري .. فحين يغفى جميع الناس اهرب اليك ..حتى ابعث له من خلالك الاحساس .. ااه يا ليل وما اجملك من ليل فلولا وجودك معي وبدفتر خواطري لما كتبت يوما ما بداخلي فشكرا لله على نعمتك ..فلا حب يعادل وجودي معك ..اشعر بسكونك والعالم نيام اني امتلك قوة لا تضاها.. وحب به اتباها .. فان هربت مني سعادتي بك حتما سألقاها .. فاني اعشقك يا ليل ................ززززز تحيتي لك الاديب امين ففعلا الليل صديق الكل وهونعم الصديق حقا |
رد: أحبك يا ليل ..
اقتباس:
:s (43)::s (43)::s (43): يا ليل من يبكيك غير المحبين العاشقين ففي همسك الحنان وفي وحدتك الجنان فانت ملاذ الوالهين الباحثين عن الوفاء خذ يا ليل نشيج احزاني وتامل انفاسي تعلم كم احبك يا رفيقي في حياتي رحل الخلان وفارق الاحباب وانت هنا ابق ياليل فلا استطيع فراقك يا وفائي عاطر التحية للاديبة الانسانة زهراء عاشقة الليل الساهي في نجومه واميرة وفاء طالما اشتقنا اليه .. احترامي aamin |
رد: أحبك يا ليل ..
ليل رائع باحلامه واحزانه يسامرني الى سحره وينام نهاره بملئ نجومه انت ليل حنون يا مسكين |
رد: أحبك يا ليل ..
الليل اجمل شئ ونع السهر تحت ضوء القمر اجمل واجمل
كلماتك رااااااااااااااائعه جدا تحياتي وتقديري لك |
رد: أحبك يا ليل ..
اقتباس:
شكرا على لطف مرورك وروائع ردودك كل الود |
| الساعة الآن 01:29 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas