![]() |
سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أقدم اليكم قصيدة كتبتها مساء اليوم بعد غيضي من دراسة مادة تكنولوجيا المعلومات وها هي الكلماات ونريد الآراء .... :sh149: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات ثلاث أيام من موت ونوبــــــات ما هذه دراسة أم اضطرابــــــات نفتح الكتاب لا نفهم الشروحــــات فلا هي برموز ولا كلمـــــــــــات ولا أساس لها من المحاضـــــرات لا معاني لها ولا مصطلحـــــــات نحن نسعى للنجاح لا المئــــــــات سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومــــات لا فيها نجاح بل رسوب بالألوفـــات مادة أكرهتنا الجامعــــــــــــــــــات منعتنا النوم سلبتنا الراحـــــــــــات انحن بشر أم حيوانــــــــــــــــــات !! يسلموننا جرائد لا امتحانـــــــــــات يحسبوننا أعداء في أولمبيــــــــــات فحان وقت الألعاب والتصفيــــــــات نحن طلاب لا بروفيســــــــــــورات دستورهم لا نجاح بل بخل بالعلامات سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومــــــات :sh149: :icon28: :icon28: :icon28: :icon28: :icon28: |
مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
كلام جميل
و الله يوفقكــــم .. ويسلمو على هالخاطرة |
مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
قصيده جميله اخ محمود اتمنى لك الاستمرار
|
مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
روعة والله
نفسي في وحدة عن مادة الالكترونيات نفس الشعور |
مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
شكرا اخي محمود خاطره حلوه
|
مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
ههههههههههههههههه يسلمو يا سفاحة والله نورتي الموضوع كله ،، بعينك الله ربنا يوفقك انتي التانية محمد شكرا على مرورك انا وياك في الهوى سوا |
مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
شكرا الك يا رفعت الله يعينك ويوفقك على مادتك ... له يا اختي نووور حرام ما تظلمينا المادة صعبة جدا |
مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
هههههههههه
حلوه كتير الله يعطيك العافيه اخي محمود |
مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
تسلم ابو خضر على مرورك حياك الله |
مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
ههههههههههههه
يسلمو روعة .. عنجد قصيدة روعة يا محمود يا رب اتكون دايما قصائدك حلوة |
مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
ههههههههههههه
حلو اكثير مبدع من يوم يومك يسلمو |
مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
سحقا لكل ماده تدرس في الجامعات
انا مش عارفا الي بالف الكتب فش عندو ولاد يشكولو هم الي بكتبو |
مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
كلمات طالعه من قلبك
وكل ايشي بطلع من القلب بنتج ابداااع ههههههههههههههههه الله يعينك وينجحك والله شكراا يا مبدع على الكلمات |
رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
حلو منك اخييي يارب يسهلها عليك يارب ويسهللك كل شي بطريقك يارب وبلكي اتكون اعرفت تتدرس بعدها شكرا اللك اخي محمود .
البحر ( زهرة المدائن ) |
رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
هيلين - ابو فوزي - شيماء -نسرينا
شكرا الكم لمروركم بس الحمد لله انجحت فيها الحمد لله ربنا ستر :) |
رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
اختي البحر .. شكرا الك على ردك المشجع والله اعجبني
|
رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
ههههههههه
روعة محمود مشكور |
رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
شكرا لك قمر الخليل على المرور الحلو
|
رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
هههههههههههههههههههه حلوة والله هههههههههههههههههه مشكور محمود |
رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
حلوة كتير ....
يارب يعين كل طالب علم:b: lolz |
رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
الله يعين
كن صاحب همة ولا ترضى بغير القمة |
رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
سلمت يمناك اخ محمود
الله يوفقك يارب تكون عالطول نشوفك بالمنتدى تقبل تحيات اختك في الله |
رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
ههههههههههههههه
شكرا يامحمود كلام رائع |
رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
تسلم يارب
مروركم الحلوو ووردكم زادني بهجة الله يخليكم يارب ويوفقكم |
رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
هههههههههه
اقتباس:
وشد حيلك وادرس منيح |
رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
ايش يامحمود هالقصايد الرائعه
|
رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
مرحباااااااااااااااااااااااااااا يعطيك ألف عافية ...... بصراحة ... درجة أولى ... تمنياتي الك دوام السعاده .. والنجاح .. والله ما يحرمنا هل الطلة الحلوة ... والكلام الأحلى ... |
رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
هههههههههههه
مشكور يامحمود على القصيده الرائعه |
رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
والله انها كلام جد
شكرا محمود والله ينجح الجميع |
رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
مشكور محمود على القصيده الروعه
تحياتي على مشاركتك |
رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
:icon5: :icon5: :icon5:
شر البلية ما يضحك الله يوفقك يا محمود والحال من بعضه ولو انو بدعدني مدرسه :icon5: |
رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
هههههههههه
الله يبارك فيكم بس الامتحانات بتساوي اكثر من هيك في الواحد . الله يحفظكم P: |
رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
هههههههههه
ههههههههه ههههههههه بتجنن كتير كتير،عنجد حلوة،ضحكتني من قلبي والله ومعلش الله يكون في عون الجميع،واذا انت عندك مادة تكنلوجيا ،فما اكثر المواد الي بتشبهها في المدارس والجامعات وكل واحد عنده همه وما النا غير ربنا نشكيلو ويحلها من عنده الله يوفقك يارب تقبل مروري:البرنسيسة شيري |
رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
ههههههههههههههههه بالعكس شكرا مادة تكنولجيا المعلومات اللي خلتنا نلتهي شوي فيها وننسى مين اللي قتل ومين اللي مات ادرس قبل ما تقول الوقت فات ما بنفع هلا غير الدراسة لا بنفع لا حزب ولا حتى ليرات
ونصيحة لك هو الآت اياك وان لا تحفظ تكنولوجيا المعلومات صحيح كلها خربطات بس مع كل المساويء احسن من ما نسمع من مخلفاات تحيتي لك وللكلام البسيط السلس وعذرا على الخربشة اللي كتبتها |
رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
|
رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
لا لا بشر بشر...احنا يمه :icon11: ههههههههههههههههههههههههههههه والله رووووووووووعة هيك طلعت اشطر من بنت الرملة بالشعر:icon11: يلا عقبال ما تخلص من الامتحانـــــات وتقعد معنا عالمنتدى في الاجازات واقدم لك شراب النسكافيهــات وسندويشات الزعتـــرات وبعضن من الشاي مع الميرميــات وشكرن :icon11: |
رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
|
| الساعة الآن 10:25 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas