Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=8057)

محمود 02-15-2006 07:56 PM

سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أقدم اليكم قصيدة كتبتها مساء اليوم بعد غيضي من دراسة مادة تكنولوجيا المعلومات

وها هي الكلماات ونريد الآراء ....



:sh149:


سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات

ثلاث أيام من موت ونوبــــــات

ما هذه دراسة أم اضطرابــــــات

نفتح الكتاب لا نفهم الشروحــــات

فلا هي برموز ولا كلمـــــــــــات

ولا أساس لها من المحاضـــــرات

لا معاني لها ولا مصطلحـــــــات

نحن نسعى للنجاح لا المئــــــــات

سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومــــات

لا فيها نجاح بل رسوب بالألوفـــات

مادة أكرهتنا الجامعــــــــــــــــــات

منعتنا النوم سلبتنا الراحـــــــــــات

انحن بشر أم حيوانــــــــــــــــــات !!

يسلموننا جرائد لا امتحانـــــــــــات

يحسبوننا أعداء في أولمبيــــــــــات

فحان وقت الألعاب والتصفيــــــــات

نحن طلاب لا بروفيســــــــــــورات

دستورهم لا نجاح بل بخل بالعلامات

سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومــــــات

:sh149:


:icon28: :icon28: :icon28: :icon28: :icon28:

AnGeLa 02-15-2006 08:18 PM

مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
كلام جميل

و الله يوفقكــــم ..

ويسلمو على هالخاطرة

mr_rain 02-15-2006 08:23 PM

مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
قصيده جميله اخ محمود اتمنى لك الاستمرار

رفعت 02-15-2006 08:43 PM

مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
روعة والله

نفسي في وحدة عن مادة الالكترونيات

نفس الشعور

نور 02-15-2006 08:48 PM

مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
شكرا اخي محمود خاطره حلوه

محمود 02-15-2006 08:49 PM

مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
ههههههههههههههههه

يسلمو يا سفاحة والله نورتي الموضوع كله ،، بعينك الله ربنا يوفقك انتي التانية

محمد شكرا على مرورك انا وياك في الهوى سوا

محمود 02-15-2006 08:52 PM

مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 


شكرا الك يا رفعت الله يعينك ويوفقك على مادتك ...

له يا اختي نووور حرام ما تظلمينا المادة صعبة جدا

ابوخضر 02-15-2006 08:55 PM

مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
هههههههههه

حلوه كتير


الله يعطيك العافيه
اخي محمود

محمود 02-15-2006 09:09 PM

مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
تسلم ابو خضر على مرورك حياك الله

هلــون 02-15-2006 09:22 PM

مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
ههههههههههههه

يسلمو روعة ..

عنجد قصيدة روعة

يا محمود يا رب اتكون دايما قصائدك حلوة

ابو فوزي 02-16-2006 03:54 PM

مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
ههههههههههههه


حلو اكثير

مبدع من يوم يومك

يسلمو

شيماء 02-16-2006 04:59 PM

مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
سحقا لكل ماده تدرس في الجامعات
انا مش عارفا الي بالف الكتب
فش عندو ولاد يشكولو هم الي بكتبو

نسرينا الفلسطينيه 02-16-2006 06:02 PM

مشاركة: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
كلمات طالعه من قلبك
وكل ايشي بطلع من القلب بنتج ابداااع



ههههههههههههههههه

الله يعينك وينجحك والله
شكراا يا مبدع على الكلمات

البحر 03-12-2006 01:51 AM

رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
حلو منك اخييي يارب يسهلها عليك يارب ويسهللك كل شي بطريقك يارب وبلكي اتكون اعرفت تتدرس بعدها شكرا اللك اخي محمود .
البحر ( زهرة المدائن )

محمود 03-12-2006 02:12 AM

رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
هيلين - ابو فوزي - شيماء -نسرينا

شكرا الكم لمروركم بس الحمد لله انجحت فيها الحمد لله ربنا ستر :)

محمود 03-12-2006 02:14 AM

رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
اختي البحر .. شكرا الك على ردك المشجع والله اعجبني

قمر الخليل 05-05-2006 01:45 AM

رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
ههههههههه

روعة محمود


مشكور

محمود 05-05-2006 09:59 AM

رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
شكرا لك قمر الخليل على المرور الحلو

jikoo 05-05-2006 11:12 AM

رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
هههههههههههههههههههه

حلوة والله

هههههههههههههههههه

مشكور محمود


-|| تقى ||- 05-05-2006 12:54 PM

رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
حلوة كتير ....

يارب يعين كل طالب علم:b:
lolz

وجه القمر 05-05-2006 04:20 PM

رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
الله يعين

كن صاحب همة ولا ترضى بغير القمة

نرمين 05-06-2006 01:10 PM

رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
سلمت يمناك اخ محمود





الله يوفقك

يارب تكون عالطول نشوفك بالمنتدى


تقبل تحيات اختك في الله

القلعة الأخيرة 07-28-2006 01:51 AM

رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
ههههههههههههههه

شكرا يامحمود

كلام رائع

محمود 07-28-2006 12:44 PM

رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
تسلم يارب

مروركم الحلوو ووردكم زادني بهجة

الله يخليكم يارب ويوفقكم

صدى الصمت 07-28-2006 02:56 PM

رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
هههههههههه
اقتباس:

انحن بشر أم حيوانــــــــــــــــــات !!
يلا يا محمود موفق ان شاء الله
وشد حيلك وادرس منيح

aBo SaLeeM 07-28-2006 03:13 PM

رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
ايش يامحمود هالقصايد الرائعه

ملكة الإحساس 07-29-2006 04:10 AM

رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
مرحباااااااااااااااااااااااااااا

يعطيك ألف عافية ......
بصراحة ... درجة أولى ...
تمنياتي الك دوام السعاده .. والنجاح ..
والله ما يحرمنا هل الطلة الحلوة ... والكلام الأحلى ...

Abu Shadi 07-29-2006 04:23 AM

رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
هههههههههههه

مشكور يامحمود على القصيده الرائعه

احلى رورو 02-21-2007 07:59 PM

رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
والله انها كلام جد

شكرا محمود
والله ينجح الجميع

جيفارا*نابلس 02-21-2007 08:16 PM

رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
مشكور محمود على القصيده الروعه





تحياتي على مشاركتك

ابنة الشتات 02-26-2007 10:41 AM

رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
:icon5: :icon5: :icon5:
شر البلية ما يضحك

الله يوفقك يا محمود
والحال من بعضه ولو انو بدعدني مدرسه :icon5:

محمود 06-15-2007 09:13 AM

رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
هههههههههه

الله يبارك فيكم

بس الامتحانات بتساوي اكثر من هيك في الواحد .

الله يحفظكم P:


البرنسيسة شيري 06-15-2007 02:34 PM

رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
هههههههههه
ههههههههه
ههههههههه
بتجنن كتير كتير،عنجد حلوة،ضحكتني من قلبي والله
ومعلش الله يكون في عون الجميع،واذا انت عندك مادة تكنلوجيا ،فما اكثر المواد الي بتشبهها
في المدارس والجامعات وكل واحد عنده همه وما النا غير ربنا نشكيلو ويحلها من عنده
الله يوفقك يارب
تقبل مروري:البرنسيسة شيري

زهرة سلهووب 06-15-2007 07:57 PM

رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
ههههههههههههههههه بالعكس شكرا مادة تكنولجيا المعلومات اللي خلتنا نلتهي شوي فيها وننسى مين اللي قتل ومين اللي مات ادرس قبل ما تقول الوقت فات ما بنفع هلا غير الدراسة لا بنفع لا حزب ولا حتى ليرات
ونصيحة لك هو الآت اياك وان لا تحفظ تكنولوجيا المعلومات صحيح كلها خربطات بس مع كل المساويء احسن من ما نسمع من مخلفاات تحيتي لك وللكلام البسيط السلس وعذرا على الخربشة اللي كتبتها

نور اليقين 06-19-2007 04:38 PM

رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
أفتح قوس
ههههههههههههههههههههه
أغلق القوس

بجد بجد
حسيت فيها نفس احساسي
اتجاه مواد مش مادة وحدة بس
كلماتها جميله
عالقافية
هههههههههههههههههه
مرسي جدا
خليتني أتفاءل
أقلو عرفت اني مش الوحيدة الي بتعاني
هههههههههههههه

لولو اليبناوية 06-19-2007 06:29 PM

رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 
اقتباس:

نفتح الكتاب لا نفهم الشروحــــات
عجبني جمع التكسير:icon11:


اقتباس:

نحن نسعى للنجاح لا المئــــــــات
ايوا هدول الناس الي بحترمهم انا...بحبش المتفوقين :p



اقتباس:

انحن بشر أم حيوانــــــــــــــــــات

لا لا بشر بشر...احنا يمه :icon11:


ههههههههههههههههههههههههههههه والله رووووووووووعة

هيك طلعت اشطر من بنت الرملة بالشعر:icon11:

يلا عقبال ما تخلص من الامتحانـــــات

وتقعد معنا عالمنتدى في الاجازات

واقدم لك شراب النسكافيهــات

وسندويشات الزعتـــرات

وبعضن من الشاي مع الميرميــات

وشكرن :icon11:

عاشق الحرية 06-19-2007 08:30 PM

رد: سحقا لمادة تكنولوجيا المعلومات
 

حباً لمادة التكنولوجيا ومعلوماتها
وشكراً لكل مدرسي محتوياتها
وأهيم عشقاً بكل جقائق ذراتها
وكلي أمل ألا تنازعني يوما في حبها
أخاف موت كرهك وتصبح هائماً في حبها
فمني لها أجمل تحية عروستي البهية
كرهك لها جعللك تقول أشعارها
فما بالي أنا لا اهيم ببهائها
كرهك لها جعللك تتفجر بشقائها
وحبي لها جعلني أتغني بجمالها
فسحقاً بمن لا يهيم بغيظ شعرك بها
لو سمعت التكنولوجيا عذوبة ما كتبت لها
لرقصت طرباً وقبلت أنامل شاعرها
وقعت في حبك من أول سطر كتبته لها
ونصيحتي لك أن تخظوا الخظوة الاولى اتجاهها
وتنحني طرباً لروعة سهراتها


الساعة الآن 10:25 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas