Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ظني بهم يومين .......
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   ظني بهم يومين ....... (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=67780)

جيفارا*نابلس 04-26-2008 10:03 PM

ظني بهم يومين .......
 


ماعدت اناظر للنجوم وللقمر ساعات

والشمس


دايم بالسما تلوح وحرقني

غايب الك يومين

لو شهرين

لو عامين

ارحمني من

الاوقات والنبضات


تقتلني

مادري بليلي نهار ولا نهاري ليل

ضايع مثل ملهوف


مثل عطشان والافكار تغرقني


ياراحل قلي عن الاسباب لو طولت

هوا غصب اهلك

هوا عذر اهلك

ولا من الاوهام والافكار للغيبات تتركني


دايم ورب البيت في ذكرك اقول اهواك

وادعي برب البيت علك يوم تنصفني


لا تشتكي وتلوم لو ابعدت وتناسيت من همي

لا تنكر بعادك

وتزيد بعنادك

والله تراني ضعيف بالنظرات تصلبني


ما ابغى افارق هالكلام وناظرك عني بعيد

ابغى اقول اليوم

باعدوه وغربوه

يمكن سحابة صيف عن الانظار تحجبني

واترك سلامي بالحروف وراسيات

واترك لكم قلبي مع الاشواق

تنظرني

Pink Rose 04-26-2008 10:10 PM

رد: ظني بهم يومين .......
 
يــا عينــي ..!

خليجـي هالمـرة بس حلـو كتيــر

وكلمــات روعــة متـل اللي كتبهــا :)

يعطيــك العافيــة اخـي جيفـارا ..

ما تحرمنـــــا .. :s (43):

زهرة سلهووب 04-26-2008 10:14 PM

رد: ظني بهم يومين .......
 
طلة رائعة بعد غياب واحساس عالي اذا بيومين غياب طلع كل هالجمال لو يغيب شهر شو رح نسمع ... موفق والى الامام بالابداع

جيفارا*نابلس 04-26-2008 10:59 PM

رد: ظني بهم يومين .......
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Rose (المشاركة 855018)
يــا عينــي ..!

خليجـي هالمـرة بس حلـو كتيــر

وكلمــات روعــة متـل اللي كتبهــا :)

يعطيــك العافيــة اخـي جيفـارا ..

ما تحرمنـــــا .. :s (43):

اهلا بنك روز

لا تحرمينا من مرورك

جيفارا*نابلس 04-26-2008 11:00 PM

رد: ظني بهم يومين .......
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة سلهووب (المشاركة 855021)
طلة رائعة بعد غياب واحساس عالي اذا بيومين غياب طلع كل هالجمال لو يغيب شهر شو رح نسمع ... موفق والى الامام بالابداع

والله لو يغيب شهر تسمعي خبر وفاتي

منوره زهره

الزائر 04-27-2008 07:19 AM

رد: ظني بهم يومين .......
 
عواصف من أحاسيس راقية جميلة
هبّت على هذه السطور هنا
دمت مبدع

طائر النورس 04-27-2008 09:28 AM

رد: ظني بهم يومين .......
 
اخي جيفارا
رائع كل ماكتبت
سلمت لنا وسلم حرفك

aamin 04-27-2008 10:27 AM

رد: ظني بهم يومين .......
 
حروف زاهرة في عالم جيفارا

وربيع نابلس بازهاره الثائرة

كل التحية والتقدير لقلمك

وانت بخير وسعادة

جريحة 04-27-2008 01:20 PM

رد: ظني بهم يومين .......
 
غب ما شئت،،،،لن انتظرك
مللت الوقوف خلف الشباك،،،
مللت احتساء قهوتي مع ذكراك،،،،
/

/


ابداع تلو ال ابداع
همس نابض يفيض بمشاعر مرهفه الاحساس
استمر بنبضك ،،،،،
هنالك من يسمع لك،،،،

جيفارا*نابلس 04-27-2008 08:40 PM

رد: ظني بهم يومين .......
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزائر (المشاركة 855206)
عواصف من أحاسيس راقية جميلة
هبّت على هذه السطور هنا
دمت مبدع

اخي الزائر

نسيمك اعطاني عطرا لهذه الامنيه

جيفارا*نابلس 04-27-2008 08:42 PM

رد: ظني بهم يومين .......
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طائر النورس (المشاركة 855267)
اخي جيفارا
رائع كل ماكتبت
سلمت لنا وسلم حرفك

مبدعنا طائر النورس

عندما يكون حرفك بخير

فاعلم ان حروفنا على نفس النهج

جيفارا*نابلس 04-27-2008 08:44 PM

رد: ظني بهم يومين .......
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aamin (المشاركة 855307)
حروف زاهرة في عالم جيفارا

وربيع نابلس بازهاره الثائرة

كل التحية والتقدير لقلمك

وانت بخير وسعادة

صديقي المبدع امين

اقدر لك هذا المرور الذي زادني سرورا وبهجة

جيفارا*نابلس 04-27-2008 08:46 PM

رد: ظني بهم يومين .......
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريحة (المشاركة 855493)
غب ما شئت،،،،لن انتظرك
مللت الوقوف خلف الشباك،،،
مللت احتساء قهوتي مع ذكراك،،،،
/

/


ابداع تلو ال ابداع
همس نابض يفيض بمشاعر مرهفه الاحساس
استمر بنبضك ،،،،،
هنالك من يسمع لك،،،،

لو تعلمي مايفعل الغياب

ولو تعلمين اي حزن احس به


شكرا لكي:icon5:

جيفارا*نابلس 04-27-2008 09:25 PM

رد: ظني بهم يومين .......
 
صاروا ثلاث ايام ................ والدنيا

عن ايهي دنيا نهتدي

صارت قبر

صاروا ثلاث ايام وعين القلب دونك ماتنام

صاروا ثلاث ايام

مات الزهر حل الخراب بديرتي

وباكر يقولوا

شيعوه وادفنوه بليا صلاة وبليا جنازة

من مات في حبه رجا

مامات يمكن هام

ameerelarab 04-27-2008 09:36 PM

رد: ظني بهم يومين .......
 
شو القصه تش جي

بشوف هوتنا على الخليج


تسلم يا طيب


روعه بكل الالوان


منور دايما ^..^

جار النبي 04-27-2008 09:44 PM

رد: ظني بهم يومين .......
 
لا تهتم للغياب حيث ان الحب بعد الغياب اجمل
ان الحياة تعيسة لولا الفراق
كلمات جميله

جيفارا*نابلس 04-27-2008 09:57 PM

رد: ظني بهم يومين .......
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameerelarab (المشاركة 855921)
شو القصه تش جي

بشوف هوتنا على الخليج


تسلم يا طيب


روعه بكل الالوان


منور دايما ^..^

تدري الي ياكل عنب شو يقول غير انه حلو

والي مايطول العنب حامض عنه يقول


منور امير

جيفارا*نابلس 04-27-2008 09:58 PM

رد: ظني بهم يومين .......
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جار النبي (المشاركة 855933)
لا تهتم للغياب حيث ان الحب بعد الغياب اجمل
ان الحياة تعيسة لولا الفراق
كلمات جميله

عسى ان من في البال لا يطيل غيابه

زهور 04-28-2008 03:41 PM

رد: ظني بهم يومين .......
 
روووووووعة جيفارا
للأمام

يسلمووووووووووووو

جيفارا*نابلس 04-28-2008 07:15 PM

رد: ظني بهم يومين .......
 
شكرا زهور انرتي صفحتي


الساعة الآن 02:28 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas