![]() |
ظني بهم يومين .......
ماعدت اناظر للنجوم وللقمر ساعات والشمس دايم بالسما تلوح وحرقني غايب الك يومين لو شهرين لو عامين ارحمني من الاوقات والنبضات تقتلني مادري بليلي نهار ولا نهاري ليل ضايع مثل ملهوف مثل عطشان والافكار تغرقني ياراحل قلي عن الاسباب لو طولت هوا غصب اهلك هوا عذر اهلك ولا من الاوهام والافكار للغيبات تتركني دايم ورب البيت في ذكرك اقول اهواك وادعي برب البيت علك يوم تنصفني لا تشتكي وتلوم لو ابعدت وتناسيت من همي لا تنكر بعادك وتزيد بعنادك والله تراني ضعيف بالنظرات تصلبني ما ابغى افارق هالكلام وناظرك عني بعيد ابغى اقول اليوم باعدوه وغربوه يمكن سحابة صيف عن الانظار تحجبني واترك سلامي بالحروف وراسيات واترك لكم قلبي مع الاشواق تنظرني |
رد: ظني بهم يومين .......
يــا عينــي ..! خليجـي هالمـرة بس حلـو كتيــر وكلمــات روعــة متـل اللي كتبهــا :) يعطيــك العافيــة اخـي جيفـارا .. ما تحرمنـــــا .. :s (43): |
رد: ظني بهم يومين .......
طلة رائعة بعد غياب واحساس عالي اذا بيومين غياب طلع كل هالجمال لو يغيب شهر شو رح نسمع ... موفق والى الامام بالابداع
|
رد: ظني بهم يومين .......
اقتباس:
لا تحرمينا من مرورك |
رد: ظني بهم يومين .......
اقتباس:
منوره زهره |
رد: ظني بهم يومين .......
عواصف من أحاسيس راقية جميلة
هبّت على هذه السطور هنا دمت مبدع |
رد: ظني بهم يومين .......
اخي جيفارا رائع كل ماكتبت سلمت لنا وسلم حرفك |
رد: ظني بهم يومين .......
حروف زاهرة في عالم جيفارا وربيع نابلس بازهاره الثائرة كل التحية والتقدير لقلمك وانت بخير وسعادة |
رد: ظني بهم يومين .......
غب ما شئت،،،،لن انتظرك
مللت الوقوف خلف الشباك،،، مللت احتساء قهوتي مع ذكراك،،،، / / ابداع تلو ال ابداع همس نابض يفيض بمشاعر مرهفه الاحساس استمر بنبضك ،،،،، هنالك من يسمع لك،،،، |
رد: ظني بهم يومين .......
اقتباس:
نسيمك اعطاني عطرا لهذه الامنيه |
رد: ظني بهم يومين .......
اقتباس:
عندما يكون حرفك بخير فاعلم ان حروفنا على نفس النهج |
رد: ظني بهم يومين .......
اقتباس:
اقدر لك هذا المرور الذي زادني سرورا وبهجة |
رد: ظني بهم يومين .......
اقتباس:
ولو تعلمين اي حزن احس به شكرا لكي:icon5: |
رد: ظني بهم يومين .......
صاروا ثلاث ايام ................ والدنيا
عن ايهي دنيا نهتدي صارت قبر صاروا ثلاث ايام وعين القلب دونك ماتنام صاروا ثلاث ايام مات الزهر حل الخراب بديرتي وباكر يقولوا شيعوه وادفنوه بليا صلاة وبليا جنازة من مات في حبه رجا مامات يمكن هام |
رد: ظني بهم يومين .......
شو القصه تش جي
بشوف هوتنا على الخليج تسلم يا طيب روعه بكل الالوان منور دايما ^..^ |
رد: ظني بهم يومين .......
لا تهتم للغياب حيث ان الحب بعد الغياب اجمل
ان الحياة تعيسة لولا الفراق كلمات جميله |
رد: ظني بهم يومين .......
اقتباس:
والي مايطول العنب حامض عنه يقول منور امير |
رد: ظني بهم يومين .......
اقتباس:
|
رد: ظني بهم يومين .......
روووووووعة جيفارا
للأمام يسلمووووووووووووو |
رد: ظني بهم يومين .......
شكرا زهور انرتي صفحتي
|
| الساعة الآن 02:28 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas