Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - اعدام حمامه
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   اعدام حمامه (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=67024)

جار النبي 04-17-2008 11:37 AM

اعدام حمامه
 
اعدام حمامه


بزغ الليل واسدل الفجر ستاره =فاصبح الذل لنا عنوانا للحضاره
ماتت النخوة فينا=وانتهى زمن الكرامه
وذبحنا الصقر منا =وخضعنــا لنعامــه
ايها التاريخ بلغ =اننــا قوم شهــامـه
لكلاب الاعداء ندعو=الف خير وسلامـه
نغدق الاموال ليلهو =كل كلب في حضانه
يقتل الاطفال جَوعا=نكتفي بالــرد ادانــه
لن يعود الفجر فجرا = الا باعـدام الحمامـه
جار النبي باسم
جده ـ

جيفارا*نابلس 04-17-2008 11:42 AM

رد: اعدام حمامه
 
رائع رائع

لي عوده

حزين فلسطين 04-18-2008 10:56 PM

رد: اعدام حمامه
 


مشكوووووووووووووووووووووووووور
كلماتك مؤثرة
قلم سطر حروف ووصف وضعنا
ولكن............


ارجو ان تقبلني من قراء كتاباتك
والى الامام
حزين فلسطين

عازفة الاحزان 04-19-2008 11:50 AM

رد: اعدام حمامه
 
راااااااااااااائع
جزاك الله كل خير
ت ح ي ا ت ي

جار النبي 04-19-2008 09:35 PM

رد: جيفارا نابلس
 

انتظر القهوة مع سيجارا = لاكتب شعرا في جيفارا

جار النبي 04-19-2008 09:43 PM

رد: عازفة الاحزان و حزين فلسطين
 

مشكور ين يا احلى فرقة حزن على مروركم الطيب
بس اله سؤال ليش الحزن مع انه كل اشه هم وغم
خلي عندكم تفاؤل وانصحكم باللون الاسود او الابيض
حبيته

حزين فلسطين 04-20-2008 03:06 PM

رد: اعدام حمامه
 
شو فرقة حزن
احنا فرقة حزن
الله يسامحك
انا مني وعلي جبت الاسم لاني مو لاقي اسم اشارك فيه
وعلى كل حال انا مستنيك في مواضيع جديده
اخوكم حزين فلسطين

النمر الاسود123 04-21-2008 10:15 PM

رد: اعدام حمامه
 
ههههههههههههههه
والله دمار مشكور على القصيده الحلوه

جار النبي 04-23-2008 04:53 PM

رد: اعدام حمامه
 
الى النمر الاسود
شكرا على مرورك

**بنت الجزائر** 04-23-2008 05:07 PM

رد: اعدام حمامه
 
بارك الله فيك اخي على الكلام الجميل تقبل تحياتي

جار النبي 04-24-2008 05:03 PM

رد: اعدام حمامه
 
الاخت بنت الجزائر
شكرا لمرورك

:s (43):

عازفة الاحزان 04-26-2008 10:53 AM

رد: اعدام حمامه
 
نحنا فرقة حزن ولا شو بدنا
نكتب لقب ما حياتنا مع العدو اكبر حزن
ولكن مقبوله منك التسميه
تحياتي وتقديري لك

جار النبي 04-26-2008 09:33 PM

رد: اعدام حمامه
 
الاخت عازفة الاحزان
شكرا الك يا اختي طبعا انا كنت بمزح
انشاء الله ايامك افراح


الساعة الآن 11:39 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas