![]() |
ويش اسوي بالرسائل
|
رد: ويش اسوي بالرسائل
رائعه زهرة
واللهجة البدوية تضفي جمالا لأحرفك |
رد: ويش اسوي بالرسائل
الروعة هو مرورك انثى وتحيتي لك على هذه المشاطرة الراقية
|
رد: ويش اسوي بالرسائل
كتير حلو زهره يسلمووو |
رد: ويش اسوي بالرسائل
لمسة أخرى جديدة همسات دافئة توحي برقة المشاعر ودفئها لوحة انسانية معبرة زادتها اللهجة البدوية جرساً موسيقياً رائعاً يفوح منها صدق العاطفة و المشاعر الجياشة سعدت بتواجدي هاهنا تحياتي |
رد: ويش اسوي بالرسائل
رائعه زهره دوما انت ملكه الحروف
|
رد: ويش اسوي بالرسائل
تالق دائم
اسلوب ساحر ملي بالكلمات التي تتجلى فيها سعه المفردات هي فعلا لوحه فنيه رائعه لا يرسمها الا اروع الفنانين دمت رائعه وزهرة يفوح عطرها في هذا البستان |
رد: ويش اسوي بالرسائل
اقتباس:
|
رد: ويش اسوي بالرسائل
اقتباس:
انا التى سعدت بحضورك المميز دائما وما تقوله يزيدني حماسة لمواصلة الكتابة علي اطلع بشيء جيد يوما ما تحية راقية وغالية لحضرتك |
رد: ويش اسوي بالرسائل
اقتباس:
|
رد: ويش اسوي بالرسائل
اهلا بك جيفارا ولا تطول الغياب
|
رد: ويش اسوي بالرسائل
كتبت حروفي على بتلات ياسمين اهديها اليك يا آسرتي كل حين ابعثها عبر بحيرة الغابة منذ سنين صابر على لوعة فراقك يا صابرين فهل ستحمل النسائم يوما هواك واكتب سعادتي في مدونتي هنا ان عادت راحلتي الى فلسطين تحياتي لجمال حروفك الذهبية يا زهراء فلسطين aamin |
رد: ويش اسوي بالرسائل
امير الرومانسية الراقي اسرتني هذه المعزوفة الرائعة دمت ذخرا لهذا المنتدى وفلسطين سوف تبقى دوما بانتظار احبائها وستبقى على الموعد الي حين العودة
|
رد: ويش اسوي بالرسائل
ويش اسوي بالرسايل خطك الباين يجمل كل حرف بالرسايل مره تبكي ومره تضحك مره تغزي وتنتصر وتعاود بحرفك تقول والله اني بالرسايل دمي سايل ويش اسوي ويش اناظر خطك بيفضح علومك يعني انتا من بعيد بها الرسايل اذكرك واقف امامي بالاصايل مره تكتب افترقنا ومره تهرج بالبعد ومره واحيان كثيره تقسم برب البشر (اني عايل ) وحبي يكبر مثل اشجار الربيع ودوم اذكرك وابتغي منك الجدايل وتبتعد رغم الرسايل تنهمر متل الشلايل واقسم بربي وربك اني من كثر الرسايل حارت ظروفي وطارت كيف ارد وكيف اسوي بالجمايل واعلمك..... اني بصندوق كبير لين تبعث احفظ زيادة رسايل صارت الغرفه كبيره من وسعها بالرسايل تدري اكثر ان نوق الصحرا كلها صارت لحرفك حمايل والي يفضح امري اني ما اناظر الا حرفك واعرف علومك واعرفك رغم اني لا اجيد الخط متلك ومادريت الحرف يقروه من يمين او من شمايل اني اميه وماعرف كيف اكتب لين اني لمن اعرف ان حبيبي ساكن بقلبي وعطره منه طايل ومن جهالة كربتي اكتشف في لوعتي اني انسان بمشاعر واحمل بقلبي رسايل وادري بالعين وبرمشي كيف اغازل |
رد: ويش اسوي بالرسائل
زهره انت تبدعين عندما تختارين هذا اللون
رائعه بهذه البساطه تحيين الف مرعى في صحراء كلماتنا |
رد: ويش اسوي بالرسائل
اقتباس:
ما دريت انه بكلامي الصغيرون اكون مبدعة قدامك ..ما هجيت انه كلام البدوان نوع من شعرك واحلامك .. دوم تفاجئني بتعبيرك وضرب سهامك..ودايم الدوم لسانك اهو حصانك يا زين ما صنته ويا زين ما صانك ... اروع تحية جيفااااااااااااارا |
رد: ويش اسوي بالرسائل
وانتي بعد بحرفك الزين تناظري لون السحاب وتمظري
لغو علينا كالمطر واني من طبعي الظعف واني من طبيعي جدام من بالزين اكتمل اعرف قدر واربط خيولي بمرابع ارضكم واستسقي من غدير وما همني بأرضكم لو من غدر |
| الساعة الآن 07:53 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas