Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - ويش اسوي بالرسائل
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   ويش اسوي بالرسائل (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=66231)

زهرة سلهووب 04-04-2008 08:52 PM

ويش اسوي بالرسائل
 

ياا ويليفي ويش اسوي بالرسايل ....
اللي بيني وبينك مات ..
من موق عيني دمعي سايل ..
ما بقالي غير ذكريات ..
تكفى عني لا تسايل ..
ما اريد بعد حسرات ..
عفت الفرح وقصيت الجدايل ..
لا تناظر خلفك الوقت فات ..
عميت عيوني الكحايل ..
وصرت اناظر السكرات..
يا ولفي اشقد حبك لا تخايل ..
وافكاري دوم بك سارحات ..
لا تظن يوم اساوم او اجادل ..
نظرةعيونك الناعسات..
يا حيف على الوقت و البخت مايل ..
ليلتي صارت نهر دمعات..


حرمت علي نفسي الذهب والخلاخل...
خوف من تعشقني النظرات..

لا تناقش ما هجيت في بدايل ..
يا طول ما شربت من الصبر جرعات..
من يوم(ن) عرفتك ابني للفراق دلايل..
حتى صارت بداخلي اهرامات ..
لا تكتب ولا تبعث زود رسايل..
اني ماتت بداخلي النبضات..

أنثى 04-04-2008 09:26 PM

رد: ويش اسوي بالرسائل
 
رائعه زهرة
واللهجة البدوية تضفي جمالا لأحرفك

زهرة سلهووب 04-04-2008 10:33 PM

رد: ويش اسوي بالرسائل
 
الروعة هو مرورك انثى وتحيتي لك على هذه المشاطرة الراقية

أســ{ــمــرآنــ}ــي 04-04-2008 11:52 PM

رد: ويش اسوي بالرسائل
 
كتير حلو زهره

يسلمووو

ابن الريف 04-05-2008 12:15 AM

رد: ويش اسوي بالرسائل
 
لمسة أخرى جديدة
همسات دافئة
توحي برقة المشاعر ودفئها
لوحة انسانية معبرة
زادتها اللهجة البدوية جرساً موسيقياً رائعاً
يفوح منها صدق العاطفة و المشاعر الجياشة
سعدت بتواجدي هاهنا
تحياتي

جيفارا*نابلس 04-05-2008 12:33 AM

رد: ويش اسوي بالرسائل
 
رائعه زهره دوما انت ملكه الحروف

الزائر 04-05-2008 06:41 AM

رد: ويش اسوي بالرسائل
 
تالق دائم
اسلوب ساحر
ملي بالكلمات التي تتجلى فيها سعه المفردات
هي فعلا لوحه فنيه رائعه لا يرسمها الا اروع الفنانين
دمت رائعه وزهرة يفوح عطرها في هذا البستان

زهرة سلهووب 04-05-2008 09:24 AM

رد: ويش اسوي بالرسائل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asmarani (المشاركة 835651)
كتير حلو زهره

يسلمووو

الاحلى مرورك اسرماني شرفت

زهرة سلهووب 04-05-2008 09:28 AM

رد: ويش اسوي بالرسائل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الريف (المشاركة 835662)
لمسة أخرى جديدة
همسات دافئة
توحي برقة المشاعر ودفئها
لوحة انسانية معبرة
زادتها اللهجة البدوية جرساً موسيقياً رائعاً
يفوح منها صدق العاطفة و المشاعر الجياشة
سعدت بتواجدي هاهنا
تحياتي


انا التى سعدت بحضورك المميز دائما وما تقوله يزيدني حماسة لمواصلة الكتابة علي اطلع بشيء جيد يوما ما تحية راقية وغالية لحضرتك

زهرة سلهووب 04-05-2008 09:37 AM

رد: ويش اسوي بالرسائل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزائر (المشاركة 835701)
تالق دائم
اسلوب ساحر
ملي بالكلمات التي تتجلى فيها سعه المفردات
هي فعلا لوحه فنيه رائعه لا يرسمها الا اروع الفنانين
دمت رائعه وزهرة يفوح عطرها في هذا البستان

وهل هنالك سحر اروع من حضورك لتضفي لمسات ساحرية تزيد الجمال جمال .. وهل هنالك تالق اروع من تألق في الرد والتعبير ... احترامي دوما لك وتقديري

زهرة سلهووب 04-05-2008 09:38 AM

رد: ويش اسوي بالرسائل
 
اهلا بك جيفارا ولا تطول الغياب

aamin 04-05-2008 02:35 PM

رد: ويش اسوي بالرسائل
 
كتبت حروفي على بتلات ياسمين

اهديها اليك يا آسرتي كل حين

ابعثها عبر بحيرة الغابة منذ سنين

صابر على لوعة فراقك يا صابرين

فهل ستحمل النسائم يوما هواك

واكتب سعادتي في مدونتي هنا

ان عادت راحلتي الى فلسطين

تحياتي لجمال حروفك الذهبية

يا زهراء فلسطين

aamin

زهرة سلهووب 04-05-2008 09:16 PM

رد: ويش اسوي بالرسائل
 
امير الرومانسية الراقي اسرتني هذه المعزوفة الرائعة دمت ذخرا لهذا المنتدى وفلسطين سوف تبقى دوما بانتظار احبائها وستبقى على الموعد الي حين العودة

جيفارا*نابلس 04-06-2008 12:31 AM

رد: ويش اسوي بالرسائل
 


ويش اسوي بالرسايل

خطك الباين يجمل كل حرف بالرسايل

مره تبكي ومره تضحك مره تغزي وتنتصر

وتعاود بحرفك تقول والله اني بالرسايل دمي سايل


ويش اسوي ويش اناظر

خطك بيفضح علومك

يعني انتا من بعيد بها الرسايل

اذكرك واقف امامي بالاصايل

مره تكتب افترقنا

ومره تهرج بالبعد

ومره واحيان كثيره

تقسم برب البشر (اني عايل )


وحبي يكبر مثل اشجار الربيع

ودوم اذكرك وابتغي منك الجدايل


وتبتعد رغم الرسايل


تنهمر متل الشلايل


واقسم بربي وربك

اني من كثر الرسايل

حارت ظروفي وطارت

كيف ارد وكيف اسوي بالجمايل


واعلمك.....

اني بصندوق كبير

لين تبعث

احفظ زيادة رسايل

صارت الغرفه كبيره من وسعها بالرسايل

تدري اكثر

ان نوق الصحرا كلها

صارت لحرفك حمايل



والي يفضح امري

اني

ما اناظر الا حرفك

واعرف علومك واعرفك

رغم اني

لا اجيد الخط متلك

ومادريت الحرف يقروه من يمين او من شمايل

اني اميه وماعرف

كيف اكتب

لين اني

لمن اعرف ان حبيبي ساكن بقلبي وعطره منه طايل

ومن جهالة كربتي

اكتشف في لوعتي

اني انسان بمشاعر

واحمل بقلبي

رسايل وادري بالعين وبرمشي كيف اغازل


جيفارا*نابلس 04-06-2008 10:37 PM

رد: ويش اسوي بالرسائل
 
زهره انت تبدعين عندما تختارين هذا اللون

رائعه بهذه البساطه تحيين الف مرعى

في صحراء كلماتنا

زهرة سلهووب 04-07-2008 10:57 AM

رد: ويش اسوي بالرسائل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا*نابلس (المشاركة 837109)
زهره انت تبدعين عندما تختارين هذا اللون

رائعه بهذه البساطه تحيين الف مرعى

في صحراء كلماتنا

يا زين هرجك ويا محلى كلامك ..يا زين الحروف اللي بنورها تضيء ظلامك..

ما دريت انه بكلامي الصغيرون اكون مبدعة قدامك ..ما هجيت انه كلام البدوان نوع من شعرك واحلامك ..


دوم تفاجئني بتعبيرك وضرب سهامك..ودايم الدوم لسانك اهو حصانك يا زين ما صنته ويا زين ما صانك ...



اروع تحية جيفااااااااااااارا

جيفارا*نابلس 04-07-2008 09:01 PM

رد: ويش اسوي بالرسائل
 
وانتي بعد بحرفك الزين تناظري لون السحاب وتمظري

لغو علينا كالمطر

واني من طبعي الظعف

واني من طبيعي جدام من بالزين اكتمل اعرف قدر

واربط خيولي بمرابع ارضكم

واستسقي من غدير وما همني بأرضكم لو من غدر


الساعة الآن 07:53 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas