Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - كذبة نيسان
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   كذبة نيسان (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=66015)

امين خلاف 04-01-2008 07:33 PM

كذبة نيسان
 
كذبة نيسان
قالو إلي بيني وبين في طريقه للنسيان
قلت ما تردي عليهم ها كذبة نيسان
بيني وبينك عمر ابتدأ من زمان
حبيِك فيه التقى أحسن مكان
كنتِ فيه وأنا من أحسن السكان
شو نفع الجنان إن افتقدت لرمان
شو نفعي أنا إن فقدتُ الحنان
ما تردي عليهم ورجع رغم إلي كان
قلبي منك ما اشتكى ليش الهجران
هيك تحقق حلم إلي اشتكى من زمان
حقده ظهر من يوم ما فتح الحب عندنا دكان
لي حق اشتكي ما تظلموا شهر نيسان
ما الو في درب الكذب بس هيك سمعته من زمان

sweet soul 04-01-2008 08:37 PM

رد: كذبة نيسان
 
يسلمو حلو كتيييييير عنجد روعه بس بدي اسال انت الي كاتبو؟

امين خلاف 04-01-2008 10:04 PM

رد: كذبة نيسان
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet soul (المشاركة 832889)
يسلمو حلو كتيييييير عنجد روعه بس بدي اسال انت الي كاتبو؟

تحياتي شكرا على الزيارة
اكيد انا كاتبها ما بنسب لنفسي شي لغيري
تحياتي

أســ{ــمــرآنــ}ــي 04-02-2008 01:27 AM

رد: كذبة نيسان
 
كتير حلو

يسلمووو

امين خلاف 04-02-2008 10:32 AM

رد: كذبة نيسان
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asmarani (المشاركة 833069)
كتير حلو

يسلمووو

تحياتي اخي
مشكور على الزيارة هلا فيك دائما

زهرة سلهووب 04-02-2008 10:46 AM

رد: كذبة نيسان
 
روعة امين كذبة نيسان .. طرفة الازمان ..دائما متالق بجميع اللهجات

بنت الإسلام 04-02-2008 10:54 AM

رد: كذبة نيسان
 
الفكرة جميلة , وأود من الإدارة إرشادي إلى كيفية تقديم مشاركاتي إلى المنتدى
و شكرا
بنت الإسلام
.

حسينة 04-02-2008 12:14 PM

رد: كذبة نيسان
 
سلام عليكم
إقتباس
قلبي منك ما اشتكى ليش الهجران


كلمت جميلة ورائعة

عازفة الاحزان 04-03-2008 11:22 AM

رد: كذبة نيسان
 
رااااااااااااائع جدا

مشكور

امين خلاف 04-03-2008 04:57 PM

رد: كذبة نيسان
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة سلهووب (المشاركة 833184)
روعة امين كذبة نيسان .. طرفة الازمان ..دائما متالق بجميع اللهجات

تحياتي
مشكورة كتير زهرة والله منورة افتقدناك

امين خلاف 04-03-2008 04:59 PM

رد: كذبة نيسان
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الإسلام (المشاركة 833190)
الفكرة جميلة , وأود من الإدارة إرشادي إلى كيفية تقديم مشاركاتي إلى المنتدى
و شكرا
بنت الإسلام
.

تحياتي بنت الاسلام
مشكور كتير
حتى تشاركي يجب ان تكوني مسجله في المنتدى ومن خلال المنتدياتي ايقونة اضافة موضوع تستطيعي اضافة ما تريدي في اي زاوية تختاريها

امين خلاف 04-06-2008 11:58 AM

رد: كذبة نيسان
 
كذبة نيسان
قالو إلي بيني وبين في طريقه للنسيان
قلت ما تردي عليهم ها كذبة نيسان
بيني وبينك عمر ابتدأ من زمان
حبيِك فيه التقى أحسن مكان
كنتِ فيه وأنا من أحسن السكان
شو نفع الجنان إن افتقدت لرمان
شو نفعي أنا إن فقدتُ الحنان
ما تردي عليهم ورجع رغم إلي كان
قلبي منك ما اشتكى ليش الهجران
هيك تحقق حلم إلي اشتكى من زمان
حقده ظهر من يوم ما فتح الحب عندنا دكان
لي حق اشتكي ما تظلموا شهر نيسان
ما الو في درب الكذب بس هيك سمعته من زمان

تحياتي لكل المعلقين
القصد
دائما ليس شهر يذل بسمعه عبر السنين تصاغ له
وانما الكذب المستشري بين المحبين


الساعة الآن 01:42 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas