![]() |
تعالي نعودحبيبتي
تعالي نعودحبيبتي عـــــن الأمــــس لا تتكـــــلمي فخيانتك كانت له العنوانَ ها قــد عـدت بعـــد الذي كــان اليوم ألا تعودي رغم ما كانَ تعــودين إلــى عالمــنا الصغير تعودين تشترطين نسيان الزمانَ كيــــف أنســاه وبـه أحــلامــنا أمالنا وبه اشتعلت نيرانَ فــي عالـمـــنا طفلـــــين كــــنا لماذا اليوم نكبر بالإحسانَ ماضيك لا انوي إثارته فحبكِ أنساني ما قد كانَ أخطائكِ الصغير لا أريد ذكرها فكم خطا صغير افسد أعظم بنيانَ لولا حبك ِفي قلبي ما عدت اليوم وكان ما كانَ حبكِ لا يهن على رغم الفراق إن هان فلاهن وليكن داء سرطانَ كم شككتُ في عدم رجوعك عندما أراكي يتحول الشك إيمانَ سامحيني إن عدت متأخرً فما أنساكَ قد أنسأنَ مهما أخطائنا في ماضينا والحب اكبر من خطايانَ سأغتال الصمت الطويل وسأعود في الحب إنسانَ سئمت الفراق الطويل في بعدك أصبحت الأفراح أحزانَ ارحمي هوانا فقد مل الفراق فكم أبكى عيونه وكم أبكانَ تعالي مدي يدك يا حبيبتي ولنعد رغم ما كانَ |
رد: تعالي نعودحبيبتي
امين موضوع جميل سلمت يداك |
رد: تعالي نعودحبيبتي
اقتباس:
مشكور على هذه الزيارة واهلا وسهلا بك |
رد: تعالي نعودحبيبتي
يسلمو ايديك امين... كلمات كتير حلوة... لا تحرمنا من جديدك.. |
رد: تعالي نعودحبيبتي
امين دوما كتاباتك رائعة .. اتحبني بعد اللذي كانا .. اني احبك رغم ما كانا .. ما ضيك لا انوي اثارته الخ الخ
|
رد: تعالي نعودحبيبتي
متى تعودين قولي لموعد مستحيل
|
رد: تعالي نعودحبيبتي
اقتباس:
مشكور على الزيارة تقبل شكري |
رد: تعالي نعودحبيبتي
سأغتال الصمت الطويل وسأعود في الحب إنسانَ
كتاباتك رائعة ومعبرة وذا احساس لا تحرمنا من جديدك تحياتي لك |
رد: تعالي نعودحبيبتي
اقتباس:
كل الشكر على زيارتك واهلا دائما هنا في صفحتي |
رد: تعالي نعودحبيبتي
اقتباس:
واهلا بك دائما شكرا على مروركِ منا هنا |
رد: تعالي نعودحبيبتي
اقتباس:
مشكور على زيارتك لا تحرمينا افتقدنا كتاباتك |
رد: تعالي نعودحبيبتي
الخيانة اصعب شئ
ولكن يبقى الحب أوع مثل جزاك الله خير |
رد: تعالي نعودحبيبتي
اقتباس:
دائما اهلا بك هنا |
| الساعة الآن 04:30 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas