Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - تعالي نعودحبيبتي
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   تعالي نعودحبيبتي (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=65917)

امين خلاف 03-31-2008 11:04 AM

تعالي نعودحبيبتي
 
تعالي نعودحبيبتي
عـــــن الأمــــس لا تتكـــــلمي فخيانتك كانت له العنوانَ
ها قــد عـدت بعـــد الذي كــان اليوم ألا تعودي رغم ما كانَ
تعــودين إلــى عالمــنا الصغير تعودين تشترطين نسيان الزمانَ
كيــــف أنســاه وبـه أحــلامــنا أمالنا وبه اشتعلت نيرانَ
فــي عالـمـــنا طفلـــــين كــــنا لماذا اليوم نكبر بالإحسانَ
ماضيك لا انوي إثارته فحبكِ أنساني ما قد كانَ
أخطائكِ الصغير لا أريد ذكرها فكم خطا صغير افسد أعظم بنيانَ
لولا حبك ِفي قلبي ما عدت اليوم وكان ما كانَ
حبكِ لا يهن على رغم الفراق إن هان فلاهن وليكن داء سرطانَ
كم شككتُ في عدم رجوعك عندما أراكي يتحول الشك إيمانَ
سامحيني إن عدت متأخرً فما أنساكَ قد أنسأنَ
مهما أخطائنا في ماضينا والحب اكبر من خطايانَ
سأغتال الصمت الطويل وسأعود في الحب إنسانَ
سئمت الفراق الطويل في بعدك أصبحت الأفراح أحزانَ
ارحمي هوانا فقد مل الفراق فكم أبكى عيونه وكم أبكانَ
تعالي مدي يدك يا حبيبتي ولنعد رغم ما كانَ

أســ{ــمــرآنــ}ــي 03-31-2008 11:09 AM

رد: تعالي نعودحبيبتي
 
امين

موضوع جميل

سلمت يداك

امين خلاف 03-31-2008 03:09 PM

رد: تعالي نعودحبيبتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asmarani (المشاركة 831792)
امين

موضوع جميل

سلمت يداك

تحياتي اخي
مشكور على هذه الزيارة
واهلا وسهلا بك

Princess of Sense 03-31-2008 03:23 PM

رد: تعالي نعودحبيبتي
 
يسلمو ايديك امين...
كلمات كتير حلوة...
لا تحرمنا من جديدك..

زهرة سلهووب 03-31-2008 03:47 PM

رد: تعالي نعودحبيبتي
 
امين دوما كتاباتك رائعة .. اتحبني بعد اللذي كانا .. اني احبك رغم ما كانا .. ما ضيك لا انوي اثارته الخ الخ

أحمد فاروق مرضعة 03-31-2008 07:51 PM

رد: تعالي نعودحبيبتي
 
متى تعودين قولي لموعد مستحيل

امين خلاف 04-01-2008 10:12 PM

رد: تعالي نعودحبيبتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد فاروق مرضعة (المشاركة 832094)
متى تعودين قولي لموعد مستحيل

تحياتي اخي احمد
مشكور على الزيارة
تقبل شكري

حسينة 04-02-2008 08:14 PM

رد: تعالي نعودحبيبتي
 
سأغتال الصمت الطويل وسأعود في الحب إنسانَ


كتاباتك رائعة ومعبرة وذا احساس
لا تحرمنا من جديدك
تحياتي لك

امين خلاف 04-03-2008 05:01 PM

رد: تعالي نعودحبيبتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة White Cat (المشاركة 831953)
يسلمو ايديك امين...
كلمات كتير حلوة...
لا تحرمنا من جديدك..

تحياتي
كل الشكر على زيارتك
واهلا دائما هنا في صفحتي

امين خلاف 04-03-2008 05:02 PM

رد: تعالي نعودحبيبتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسينة (المشاركة 833596)
سأغتال الصمت الطويل وسأعود في الحب إنسانَ


كتاباتك رائعة ومعبرة وذا احساس
لا تحرمنا من جديدك
تحياتي لك

تحياتي حسينة
واهلا بك دائما
شكرا على مروركِ منا هنا

امين خلاف 04-03-2008 05:04 PM

رد: تعالي نعودحبيبتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة سلهووب (المشاركة 831968)
امين دوما كتاباتك رائعة .. اتحبني بعد اللذي كانا .. اني احبك رغم ما كانا .. ما ضيك لا انوي اثارته الخ الخ

هلاااااااااااااااااااا زهرة
مشكور على زيارتك
لا تحرمينا افتقدنا كتاباتك

عازفة الاحزان 04-03-2008 08:44 PM

رد: تعالي نعودحبيبتي
 
الخيانة اصعب شئ
ولكن يبقى الحب أوع مثل
جزاك الله خير

امين خلاف 04-05-2008 08:25 PM

رد: تعالي نعودحبيبتي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازفة الاحزان (المشاركة 834437)
الخيانة اصعب شئ
ولكن يبقى الحب أوع مثل
جزاك الله خير

تحياتي عازفة الاحزان الجميلة على هذا المرور الكريم
دائما اهلا بك هنا


الساعة الآن 04:30 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas