![]() |
يوميات قلب
أوشك اليوم أن ينتهي... وشارف الوقت على أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.. يرحلون جميعا..حاملين معهم الضجيج.. ويتثاءبون من كثرة تعبهم.. وأبقى أنا على شرفتي..أنتظرك... وكرسيك على الشرفة..فارغة..ولفافتك مطفأة..وفنجانك بارد.. لماذا أبقى.. فراغ في قلبي..فراغ في جسدي.. لست حزينة..لست فرحة..لست قلقة..لست خائفة.. لماذا أبقى وقد رحلوا جميعا.. وحدك أنت لم تأتِ..وحدك لم ترحل.. تدفعني الى الهذيان..فلا أعرف من أنا..ولا أعرف من أكون.. حين كانوا يضحكون..كان الحزن صرخة في عيني.. وحين تعبوا..كان اليأس قد غادرني.. وراحت عيناي تجوبان مساحات بلا ملامح.. تعرفان في الصمت..وقتاً بلا تاريخ.. لماذا أبقى..والى أين أذهب.. قليلاً من الوقت.. وبعدها... لا أعرف........... |
رد: يوميات قلب
السلام عليك أختي الغالية/ أنثى أشكرك على هذه الكلمات الرائعة و المعبرة. وفقكي الله. تقبلي فائق تحياتي. أختكي فوفه. |
رد: يوميات قلب
الانتظار لحظات مريرة وقاتلة والزمن يرحل بها الى الاحلام هناك يمتزج الالم مع وهم الخيال ليقررا ان الغائب عائد بلا زمان او مكان ربما جاثم في قعر قارب ليس له الواح ولا مجداف .. تحياتي لروحك الرومانسية الهائمة سيدتي انثى مع الاحترام aamin |
رد: يوميات قلب
انستي انثى ها هنا كانت عصفورة فوق الشجرة تستوسد على الاوراق وتستحم بأشعة الشمس وترتوي من الاغصان حباًً ومن الجذع امناً ومن الزهور دفئاً عصفت رياح الالم وأمطار المرض بالعش انستي جرحت العصفورة ونزفت الدم دمائاً وأثرت البعد لتضمد الجرح انستي عادت العصفورة لحضن الشجرة بعد الوداع فتنكر لها الشجرة وأتهمتها بالهجران وطردتها من العش وكأنه لم يكن ماكان انستي يامن اتهمتني بالهجران حجراً صار قلبك وقسوتاً اضحى بوحك انستي متى كنت هكذا الست انت من علمني الحب الست انتي من سقاني كأس الجوى وجعلني اغنو على بساط الامل مستوسداً احلامنا البريئة الست انتي هي عندي شك انتظر بوحك |
رد: يوميات قلب
فوفة أمين طائر النورس شكرا لمروركم الكريم |
رد: يوميات قلب
لا شيء سوى الصمت... يحمل كل المعاني والاحاسيس والمشاعر... تلك العيون االتي أموت لآجلها...يذوبني صمتها... أشعر بها بين أحرفي هنا...أشعر بدفئها ولهفتها... لتلك العيون.... أقول... أحبك... . |
رد: يوميات قلب
اتعلمين كم كان رائعا صمتك
كم تجلى الابداع بوقتك لا زلت مندهشا من حرارة لفظك ........................ كم قالوا دوما ان البلاغة بالصمت عفوا ....... اعتقد ان الجمال بالصمت اكثر الصمت موقف وقوه وانتظار فمن يصمت ليس المعنى كما يظن البعض ...................... كم اعجبني مشاهدة هذه اللوحه الرائعه وما حوته من المشاعر الصادقه واللحظات التي لم يدركها سواك ......................... بضع كلمات ............ لتلك العيون علامه تحمل الاسى بابتسامه ترى الايام سيان ان تدارت عن الانظار تلك الانسانه هي الاخلاص يرسم مكانه هي الاحلام تتجلى بايامه ونقوش رسمت ملامح عشقي على جدرانه تحياتي |
رد: يوميات قلب
ترقرقت تلك العيون لا تحتسي سوى الصمت عنوانا وشنقت عقارب الساعاتْ ونودي في تلك القلوب التي ما استفاقت قبلاً أن تزيني يا أيتها السماء بقطرات الندى وأعزفي لحن القلوب تردده الطيور ولتتمايل كل أزهار الربيع رقصاً قد عاد لك الحبيب |
رد: يوميات قلب
أمير العرب طائر النورس كلماتكم كالنور هنا |
رد: يوميات قلب
استيقظت على وقع قطرات المطر على نافذتي... قبل ان تدق ساعتي اليومية لتعيدني الى واقعي المرير.. متكاسلة من نومي..صحوت.. احاول ان اعود الى احلامي البعيدة عن الحقيقة.. لكن دقت ساعتي... فقمت رغما عني... لى يومي الروتيني... وقفت أمام لمرآة... رأيت بقايا أنثى...تهرب من واقعها الى احلامها.. فتركت البقايا على مرآتي...وعدت لأتمم طقوسي اليومية... . . . يوم ممل....من بدايته... .. |
رد: يوميات قلب
انثى... كلمات روعة وكتير كتير حلوة... استمري على هالشي ورح تصيري من اروع الشاعرات... |
رد: يوميات قلب
white cat
شكرا لمرورك الكريم |
| الساعة الآن 10:30 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas