Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - دنيا الحب ///استمرار احزان /// عيد الحب
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   دنيا الحب ///استمرار احزان /// عيد الحب (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=62724)

ameerelarab 02-11-2008 08:41 PM

دنيا الحب ///استمرار احزان /// عيد الحب
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...185744Lwze.jpg




................................... ..
دنيا الحب

عام أخر يرتصف بشرفة حبك
ينتظم شعرا بقلبك
يرسم للعاشقين أطروحات قلمك

عاما أخر تبتهج به جوارحي
ينبض القلب معزوفات اسمك
يلتحف قصائدي سحر همسك

عام أخر لا أرى إلا من خلال عيناك


سيدتي....
ها قد أتى عيدك
يحمل بعضا من ألمي مجددا
أشكو به حرماني
أطلق صرخات غضبي
لعل بعض القديسين ينتفضون من غبار هذا الزمن

فهم لم يروا زمني
لم يعهدوا عشقي
لم يشاهدوا أطياف عشقك بمدمعي

سيدتي.............
لا زالت الأيام تتغنى ببعادك
لا زالت ترميني بانتظارك
تتفنن فرحا غضبا ألما بأعيادك

هل سيكون لي يوما أخر

عام أخر

احتسي فيه بعضا من وصالك
قليل من عطفك

نثرا من جدائل عنفوانك


سيدتي ,,,,,,,,,,,,,,,
أليس للزمان مكان
أليس للمكان أوزان
أليس للرحيل من اتزان

فمكانك ألان قلبي
وزمنك ألان أيامي

وما لرحيلك إلا مزيدٍ من الاغتراب

فعذرا ........الم تنتهي بعد تلك الاختيارات

الم يحين الوقت لتوحد الذات

لوضع تاج الملك على عرش مملكتك

واجثوا على بساط جلالتك

طالبا منك تواضعا

أن تتوقفي عن جفائك

أنت تنظري لسيف جلادك

أن تتريثين قبل خروج عباراتك

واضعة عيناي باهتماماتك

علها تعطيك ما عجزت عنه حروفي

وجاشت به عواطفي

على بساتين صفحاتك

سيدتي
الست بعد ألان فارسهم
ألست الأمير سيفا بإمرتك

أم فضلتي الاكتفاء بزخرفاتك

وبعضٍ من لوحة قد تحوي سرابك

سيدتي

عام أخر

وها أنا مجددا

اخط حروفي
انثر كلماتي

أعيش حياتك


اعشق تصرفاتك

أهيم بلحظاتك

أشعل نيران غضبي

على عالم

عشته قبل التقائك

سيدتي
ما زال للورق كلمات
وما زالت الحروف تنتظر ناظمها

وما زلت أنا

انتظر هنا
حاملا سيفي
ممتشق للقلم
عاقد للحاجبين

ارتوى غضبا

جرعات عذاب حبك

زهرة سلهووب 02-13-2008 10:26 PM

رد: دنيا الحب ///استمرار احزان /// عيد الحب
 
امير العرب .. ولم تغيب عن ما يسمى بعيد الحب .. بل اصبت بكلامك كل قلب يوما ما احب .. من اللوعة انتحب .. وانهار دموع على الفراق سكب ..اشعارك كل عاشق لها ينجذب ..ومنها كل خائن يهرب مضطرب .. معه الام الخيانة مصطحب ..
ففعلا انت امير الشعر والعرب .. وامل كل من يحب ولا يجيد توصيل ما يدور في فؤاده للمحب .. تحية من القلب للقلب كما يقولون ..........بعض او القليل من الكمات التى لا تحضى بالتعبير عن اعجابي بما خطته اناملك دمت متالقا في عالم الكتابة

جيفارا*نابلس 02-14-2008 09:26 AM

رد: دنيا الحب ///استمرار احزان /// عيد الحب
 
امير الحب

ربما يمضي العيد وياتي العيد الاخر وما نزال نمسك بكلتا يدينا بتلك الزهرة في غرابة من امرنا لمن نهديها

ولكن هنا

اهديها لك

انت

مبدعنا
هابي فالنتاين

ameerelarab 02-14-2008 01:04 PM

رد: دنيا الحب ///استمرار احزان /// عيد الحب
 
الرائعه /// زهره

مشاعر هذا المنتدى


كلمات كبيره دوما مميزه كالعادة



تحياتي لمرورك الرائع


ameerelarab 02-14-2008 01:05 PM

رد: دنيا الحب ///استمرار احزان /// عيد الحب
 
الاخ الغالي جيفارا

هابي فلنتاين

انت ايضا فلنتينو الساحه بلا منازع


تحياتي يا امير




بتمنى وجودك دايما


blue-girl 02-14-2008 02:10 PM

رد: دنيا الحب ///استمرار احزان /// عيد الحب
 
كل يوم عندي عيد حب


وانــــــــــــــــا معك



كل ثانيه وانا اشعر بلامان بجانبك
عيد حب



كل لمسة حنان دافئه
عيد حب


فانا احتفل كل يوم بحبك

فلماذا احتفل مره في السنه
من اجل حبك


يسلمو امير العرب ع الكلمات الرائعه
^^
و هابي فلنتين داي

لكل العشاق [/B]
تحياتي
Blue Girl

ameerelarab 02-14-2008 11:35 PM

رد: دنيا الحب ///استمرار احزان /// عيد الحب
 
الاخت الرائعه blue-girl

الروعه تواجدك على صفحاتي

تحياتي


Abodah 02-15-2008 11:50 AM

رد: دنيا الحب ///استمرار احزان /// عيد الحب
 
أنا أعلم اني لا أجيد الكتابة أمثال الشعراء والمبدعين ولكن

ربـــــــــــــــما

أجيد القراءة والتمعن لكني لا أستطيع أن أقف

صامتة امام روائعك و احساسك

ففيها حضورك الذي لا مفر من تجاهلة

.......دمت حبيبا لمن أحببت .... ودامت السعادة في دنياك.... ودامت اناملك ياأمــــيـــر

نسرينا الفلسطينيه 02-17-2008 04:55 AM

رد: دنيا الحب ///استمرار احزان /// عيد الحب
 
احساس دافئ

كالعادة اقف عاجزة عن الرد امام روعة كلماتك

كل عام وقلبك مليء بالحب

سلمت اناملك

Abu Shadi 02-17-2008 06:06 AM

رد: دنيا الحب ///استمرار احزان /// عيد الحب
 
رائع جدا جدا امير العرب

ولن اقول لك هابي فلنتاين

فلا اعترف بوجوده

ومن هو هذا الشخص الذي نحي ذكراه

ولكن اقول لك كل عام وانت بخير اخي

وكل عام والكل بخير

وهابي بودي


هذا يوم حتحتفلو فيه بعد ما اموت ههههههههههههه

ameerelarab 02-17-2008 08:09 PM

رد: دنيا الحب ///استمرار احزان /// عيد الحب
 
الزائره اللطيفه عبوووده

كل الود لهذه الكلمات الطيبه


تحياتي

ameerelarab 02-17-2008 08:11 PM

رد: دنيا الحب ///استمرار احزان /// عيد الحب
 
الاخت الغاليه نسرينا الفلسطينيه

دوما يكفي مرورك لتزدان صفحتي باللمعان

فالجواهر لا تعبر الا بلمعانها كما انت


دمتي رائعه

ameerelarab 02-17-2008 08:12 PM

رد: دنيا الحب ///استمرار احزان /// عيد الحب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن فلسطين (المشاركة 795536)
رائع جدا جدا امير العرب

ولن اقول لك هابي فلنتاين

فلا اعترف بوجوده

ومن هو هذا الشخص الذي نحي ذكراه

ولكن اقول لك كل عام وانت بخير اخي

وكل عام والكل بخير

وهابي بودي


هذا يوم حتحتفلو فيه بعد ما اموت ههههههههههههه



ربنا يعطيك طولة العمر خيوووو


بعدين انا بعترف بالعيد هههههههههه

هو ذكرى وصارت قصة


المهم اللحظه


تحياتي اخي العزيز مرورك دوم بسعدني


الساعة الآن 12:25 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas