Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها.. (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=61692)

ABU-NOUR 01-27-2008 06:56 PM

أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..
 
الســلام عليـــكم ,,


كيفكم جميعاً

حبيت أنقل هالقصيـــدة

كتـــابة :: الدحنـــونـــة ..
نقـــل :: أبو النـــــــــور :icon11: ...



أتفضـــلو معي كلو شبس من العريش :P



أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..
وإن كوتني بلفح نار قيظها..
وإن رمتني بكل قسوة حبها..
أنا ابنُ غزةَ
يهون هواني بقربها..

أنا ابن غزةَ أرتوي من بحرها..
ولن ألقي يوماً مرسايَ
إلا على شطّها..
إن ماج موجٌ من فوران جنونها
سأمضي إليهِ
ما همّني مدّها أو جزرها..

بي قسوةٌ من جنون صخورها..
ورقةٌ من نسيمٍ
يداعب أوراق نخلها..
أنا ابن غزةَ والشموخ برفعتي
وما العمر يكفي
لأفي بلادي حقها..

أنا هبّة الإعصار يموج دون تهيّبِ
وعاصفةٌ هوجاء تثور عند المغربِ..
تطيح بكل غاصبٍ في بلادي يختبي
ما همني سواها
سوى حرمةٍ لثراها
وأنّها أمي..
تقسو.. وأذوب في هواها..

أنا ابن غزةَ
دائي هي.. ودوائي..
هي قدري..
بها مهدي..
وكفنٌ
يكون لي غطائي..
فاعذروني..
إذ أن جنوني.. جنوني..
أنا ابن غزةَ.. ما رضيت سواها..

25/6/2006م

أبومجاهد 01-27-2008 07:00 PM

رد: أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..
 
ما شاء الله روووعة وكلماتها متناسقة ....

تسلم ابو النور على السرقة قصدي النقل وروح اقرأ لتوجيهي لحسن ما انشوف اسمينا في الجريدة ..^^

Pink Rose 01-27-2008 07:03 PM

رد: أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..
 
كلمات رائعة ابو النور

يسلمو ايديك على النقل المتميز

" صحة وهنا ^^ "

الحان الحرية 01-27-2008 07:09 PM

رد: أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..
 
كلمات اكثر من رائعة
يسلموو أبو نور ع النقل
يعطيك العافية

بسكوتة 01-27-2008 08:31 PM

رد: أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..
 
جمييييييل جـدا

يسلمـو إيـديـك أبـو النــور ^^

كتيــر روعــة الكـلام ....

بس ميـن الدحنـونــة ^.^

ABU-NOUR 01-27-2008 08:56 PM

رد: أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومجاهد (المشاركة 775501)
ما شاء الله روووعة وكلماتها متناسقة ....

تسلم ابو النور على السرقة قصدي النقل وروح اقرأ لتوجيهي لحسن ما انشوف اسمينا في الجريدة ..^^


^^

الله يسلمك يا دب


تسلم لمرورك

:s (43)::s (43):

ABU-NOUR 01-27-2008 08:57 PM

رد: أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Rose (المشاركة 775507)
كلمات رائعة ابو النور

يسلمو ايديك على النقل المتميز

" صحة وهنا ^^ "


الله يبارك فيكي

تسلمي لمرورك

اتفضلي :)

:s (43)::s (43)::b:

ABU-NOUR 01-27-2008 08:58 PM

رد: أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسكوتة (المشاركة 775637)
جمييييييل جـدا

يسلمـو إيـديـك أبـو النــور ^^

كتيــر روعــة الكـلام ....

بس ميـن الدحنـونــة ^.^

نّورتي

الله يسلمك ربنا

ما تحرمينا تواجدك

الدحنونة = امممممممــ البنت ما بدها اكتب اسمها ^^

بس حكتبو :P

الدحنونة = بنت نابلس :icon31:


:s (43)::s (43)::s (43):

ABU-NOUR 01-27-2008 08:58 PM

رد: أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحان الحرية (المشاركة 775517)
كلمات اكثر من رائعة
يسلموو أبو نور ع النقل
يعطيك العافية


^^

مرورك الأروع

تسلمي

الله يعافيكِ ربنا :)

:s (43)::s (43):

بسكوتة 01-27-2008 09:00 PM

رد: أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..
 
والله اشتقتلها

^^

شكرا عالموضـوع مـرة تـانيه

:)

ABU-NOUR 01-28-2008 04:55 PM

رد: أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..
 
اشتاقت الك العافية ^^

يسلمووو لمرورك مرة تانية :)

القلب الطيب 02-11-2008 03:42 AM

رد: أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..
 
روعة اخي ابونور
يسلمو على النقل الرائع
ربنا يحفظك

ABU-NOUR 02-11-2008 10:47 AM

رد: أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..
 
ربي يكرمك حمودة

تسلم يا غالي *_^

نّورت


الساعة الآن 11:13 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas