![]() |
أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..
الســلام عليـــكم ,,
كيفكم جميعاً حبيت أنقل هالقصيـــدة كتـــابة :: الدحنـــونـــة .. نقـــل :: أبو النـــــــــور :icon11: ... أتفضـــلو معي كلو شبس من العريش :P أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها.. وإن كوتني بلفح نار قيظها.. وإن رمتني بكل قسوة حبها.. أنا ابنُ غزةَ يهون هواني بقربها.. أنا ابن غزةَ أرتوي من بحرها.. ولن ألقي يوماً مرسايَ إلا على شطّها.. إن ماج موجٌ من فوران جنونها سأمضي إليهِ ما همّني مدّها أو جزرها.. بي قسوةٌ من جنون صخورها.. ورقةٌ من نسيمٍ يداعب أوراق نخلها.. أنا ابن غزةَ والشموخ برفعتي وما العمر يكفي لأفي بلادي حقها.. أنا هبّة الإعصار يموج دون تهيّبِ وعاصفةٌ هوجاء تثور عند المغربِ.. تطيح بكل غاصبٍ في بلادي يختبي ما همني سواها سوى حرمةٍ لثراها وأنّها أمي.. تقسو.. وأذوب في هواها.. أنا ابن غزةَ دائي هي.. ودوائي.. هي قدري.. بها مهدي.. وكفنٌ يكون لي غطائي.. فاعذروني.. إذ أن جنوني.. جنوني.. أنا ابن غزةَ.. ما رضيت سواها.. 25/6/2006م |
رد: أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..
ما شاء الله روووعة وكلماتها متناسقة ....
تسلم ابو النور على السرقة قصدي النقل وروح اقرأ لتوجيهي لحسن ما انشوف اسمينا في الجريدة ..^^ |
رد: أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..
كلمات رائعة ابو النور
يسلمو ايديك على النقل المتميز " صحة وهنا ^^ " |
رد: أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..
كلمات اكثر من رائعة
يسلموو أبو نور ع النقل يعطيك العافية |
رد: أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..
جمييييييل جـدا
يسلمـو إيـديـك أبـو النــور ^^ كتيــر روعــة الكـلام .... بس ميـن الدحنـونــة ^.^ |
رد: أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..
اقتباس:
^^ الله يسلمك يا دب تسلم لمرورك :s (43)::s (43): |
رد: أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..
اقتباس:
الله يبارك فيكي تسلمي لمرورك اتفضلي :) :s (43)::s (43)::b: |
رد: أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..
اقتباس:
الله يسلمك ربنا ما تحرمينا تواجدك الدحنونة = امممممممــ البنت ما بدها اكتب اسمها ^^ بس حكتبو :P الدحنونة = بنت نابلس :icon31: :s (43)::s (43)::s (43): |
رد: أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..
اقتباس:
^^ مرورك الأروع تسلمي الله يعافيكِ ربنا :) :s (43)::s (43): |
رد: أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..
والله اشتقتلها
^^ شكرا عالموضـوع مـرة تـانيه :) |
رد: أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..
اشتاقت الك العافية ^^
يسلمووو لمرورك مرة تانية :) |
رد: أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..
روعة اخي ابونور يسلمو على النقل الرائع ربنا يحفظك |
رد: أنا ابن غزةَ.. لن أرضى بغيرها..
ربي يكرمك حمودة
تسلم يا غالي *_^ نّورت |
| الساعة الآن 11:13 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas