![]() |
عــــــار علـــــــينا...
عارٌ علينا ...
عارٌ علينا ... ألا نحطم قواقعنا و نخرج للدنيا عارٌ علينا ... أن نساق كالمواشي وراء الجلاد عارٌ علينا ... أن نضع قيود العبودية في أيدينا عارٌ علينا ... أن نمحو من قاموسنا كلمة :لا عارٌ علينا ... أن نصدّق أساطير الرعب التي يبثّونـها لنا فلماذا نظلّ صامتين هكذا ؟ الخوف يحاصرنا في كل مكان لماذا نرضى أن يقود الظالمون عربة حياتنا ؟ و نرفض أن نتعلّم القيادة لماذا نُذَلّ أمام الطغاة ؟ و قد أبينا أن نركع أمام هجمات المستعمرين لماذا نرضى أن نعيش في سجن الظلام ؟ و قد كنا أول من أطلق صرخات الحرية لماذا نبقى ضعفاء ؟ و في أرضنا كان منبت الأبطال لماذا نقدّس أسيادنا ؟ و في بلادنا كان مولد الأنبياء لماذا نصفّق لأقاويل الباطل ؟ و نحن من وضعنا الحق على عرشِ الحياة فتعالوا أبناء وطني في كل مكان نحطّم جدران الخوف التي تحاصرنا و نمزّق ستائر الرعب التي تسدل على عيوننا فلنرفض أن نبقى " لا شيْ " على هامش الزمن و نأخذ دورنا على مسرح الحياة اسير حب فلسطين |
مشاركة: عــــــار علـــــــينا...
اقتباس:
ولكـــن هل من مجيب .. هــذا سؤال يطرح نفسه بنفســه .. أتمنى ان تفيق الأمة من غفوتها أو بالأصح من سباتها الذي طــال .. كلمــات في الصميم أخي اسيــر .. أشكــرك لا بـل أحييك عليهــا ,, ونحن بانتظار ابداعاتك الجميــلة ^_____* |
مشاركة: عــــــار علـــــــينا...
اقتباس:
الله يبارك فيك أسير |
مشاركة: عــــــار علـــــــينا...
عار علينا .عار علينا ان نبقى في اماكننا وننتظر من يحررنا كلمات رائعه اسير الله يجزيك الخير |
مشاركة: عــــــار علـــــــينا...
فتحت جروح كتيره بهالكلام خيي
دمت بكل ود لنا |
مشاركة: عــــــار علـــــــينا...
ادامكم ربي وحماكم
انتم اروع بمروركم من الكلمات فلنكن دوما مع الله.ولتكن فلسطين همنا الاكبر ادامكم ربي وجزاكم الجنة اسير حب فلسطين |
مشاركة: عــــــار علـــــــينا...
لماذا ولماذا ولماذا
تساؤلات هل من مجيب ( ام نكون كالذين لا يسمعون شيئا ولا يهتدون ) الله يفرجها علي الامة الاسلاميةوياتي ذالك اليوم الذين يستفيقوا من غفوتهم ، بارك الله فيك اسير حب فلسطين ادامك الله وادام قلمك تحياتي لك نوال |
مشاركة: عــــــار علـــــــينا...
نوال
مرورك شرف لي والله اشكرك على كلماتك واطرائك الرائع بارك الله فيكي |
مشاركة: عــــــار علـــــــينا...
اقتباس:
كلمات تعبر عن الوضع الذي نواجهه في ايامنا هذه |
مشاركة: عــــــار علـــــــينا...
يسلمو اخي الحبيب علاء
مرورك راااااائع مثلك الله يبارك فيك |
مشاركة: عــــــار علـــــــينا...
كلمات روعة كتير
اتحفونا يا سباب فلسطين دايما باشعاركم هاي الله يحفظك اخي ويا رب تفيق الامة من سباتها العميق |
مشاركة: عــــــار علـــــــينا...
عارٌ علينا ...
عارٌ علينا ... ألا نحطم قواقعنا و نخرج للدنيا عارٌ علينا ... أن نساق كالمواشي وراء الجلاد عارٌ علينا ... أن نضع قيود العبودية في أيدينا عارٌ علينا ... أن نمحو من قاموسنا كلمة :لا عارٌ علينا ... أن نصدّق أساطير الرعب التي يبثّونـها لنا فلماذا نظلّ صامتين هكذا ؟ **** **** الاخ الكريم : أسير حب فلسطين، تشرفت بمرور كلماتك الرائعة والتي تعبر عن نفس ثائرة على كل خوف وذل يتعرض له شعبنا الفلسطيني في كل مكان في الداخل أو في الشتات. مع فائق التقدير.. اخوك : أمين |
مشاركة: عــــــار علـــــــينا...
حياكم الله اخواني
وانا تشرفت بمروركم والله جزاكم ربي الجنة وادامكم ذخرا للاسلام والمسلمين اخوكم اسير حب فلسطين |
مشاركة: عــــــار علـــــــينا...
كنت واثق من روعة الموضوع قبل أن ادخله فقط عندما عرفت أن أسير هو من كتبه أخي أسير كلماتك تثير في نفس الشريف اللهيب وآن للصمت أن ينكسر وللعبودية أن تنقشع وبارك الله فيك أخي والله انها لكلمات في غاية الموضوعية ووفقك الله أخي عبد الرحمن ،، دائما تتحفنا بما يسيل قلمك من ابدااااااااااااع |
مشاركة: عــــــار علـــــــينا...
اقتباس:
مرورك اروع من كلماتي انا لم لكن الا مراّة العمر التي صبت ويلها على امتنا واي عمر ..واي حياة ملأها الحزن والدمع .....وغاب فيها طعم الكرامة والامل مشاعري نزقت ..........ولكن ان استمرت بنزيفها .......فستموت بوركت اخي محمود على مرورك الطيب جزاك ربي الجنة وادامك اسير حب فلسطين |
مشاركة: عــــــار علـــــــينا...
تتحفنا دوما بكتاباتك
وتأسرنا بتواضعك بارك الله فيك |
مشاركة: عــــــار علـــــــينا...
اقتباس:
|
| الساعة الآن 12:11 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas