Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - فــــضــفــضــة...............
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   فــــضــفــضــة............... (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=61402)

seedra 01-23-2008 08:11 PM

فــــضــفــضــة...............
 


(1)


سأحكي..

هنا ألم، هنا ضحكات متسربلة بالقلق، وهنا شيء من

آثار دموع.. وهنا وجع المرض المقبل، ومن أصقاع الروح،

مروراً بالرأس وصولاً إلى أطراف الحكايات.

مجرد حديث..

سرد المكان لِمَا كان..

وهناك أبحث عن صديق لا يسأل عن كلمة ومعناها..

صديق يستمع لآهات الصمت.. وقلق العيون؟؟

فضفضة بمعنى الاحتياج إلى الصراخ وسط ضجيج

الحضور، واحتفالاتهم البلهاء بأشياء لا تُحصى.. يصعب

الحديث من دون نقاط وفواصل وعلامات الأسئلة،

والمطلوب حديث عارٍ من كل مستلزمات التهذيب والقانون

اللفظي، واللعب بالمفردات الفنية، بمعانٍ عدّة متناقضة،

متضادة، لكننا نُنضِّدها كأنها "الدر، لنزيد من استفهامات

الآخر، وغضبة وتجاهله، ربما لنا.



(2)


هل من يستمع من دون مقابل؟ هل مَن يصدّق أحاديث

حرّه، حتى من أشكال البداية والختام، والعناوين الرئيسية؟



(3)


ربما بعثرت الرياح بعضاً من هواجسي..

وأقوال جاءت لتذهب مثل الغيث وقطراته..

ليس لحديث ما، وإمكانية الاستمرار من دون أشكال

الاعتياد.. ليس لنكهة الرفض شكل، غير التحرُّر من

قوالب الجمود.

أُثرثر..

لا يهم مَن يستمع.. هي فقط رغبة في التخلُّص من

عبء الأسرار والتفاصيل المكتومة بين الحنايا..

فالاعترافات تعني أن تستحم من عوالق الأمس وبقاياه،

وأن تطرق باب الغد وأنت خالٍ من ملامح السكوت الغريب..

شهية هي الفضفضة..

وشهي كونك خفيفاً من أسمال الأحاديث المتراكمة،

كبنيان شاهق يقف على سطح البحر.


هادي 01-26-2008 01:28 PM

رائع سيدرا
 
( ليس لنكهة الرفض شكل غير التحرر من قوالب الجمود) .. بصراحه سيدرا أسلوبك في الفضفضة رائع جداً لدرجة تدعونا إلى الصراخ في وسط ضجيج الحضور كما ذكرتي، فأحياناً تكون لدينا حاجة ملحة لتفريغ ما يتقل قلوبنا، وإن لم نخرج عن المألوف ونصرخ فبكل تأكيد سننفجر.

*ريحانة القلب* 01-26-2008 02:42 PM

رد: فــــضــفــضــة...............
 



كلماتك مميزة

وفضفضتك منمقة

اشكركـ عليها

واسمحي لي نقلها

(منتدى الخواطر)



دمتـِ



!!


seedra 01-26-2008 07:26 PM

رد: رائع سيدرا
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMJAD (المشاركة 774111)
( ليس لنكهة الرفض شكل غير التحرر من قوالب الجمود) .. بصراحه سيدرا أسلوبك في الفضفضة رائع جداً لدرجة تدعونا إلى الصراخ في وسط ضجيج الحضور كما ذكرتي، فأحياناً تكون لدينا حاجة ملحة لتفريغ ما يتقل قلوبنا، وإن لم نخرج عن المألوف ونصرخ فبكل تأكيد سننفجر.

:s (43):شكرا امجد عمرورك تسلم يارب:s (43):

seedra 01-26-2008 07:29 PM

رد: فــــضــفــضــة...............
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ريحانة القلب* (المشاركة 774202)



كلماتك مميزة

وفضفضتك منمقة

اشكركـ عليها

واسمحي لي نقلها

(منتدى الخواطر)



دمتـِ



!!


تسلمي ريحانة

S M S 01-27-2008 04:32 AM

رد: فــــضــفــضــة...............
 
باختصار //



مــمــيــزهـ


...

seedra 01-27-2008 10:17 PM

رد: فــــضــفــضــة...............
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S M S (المشاركة 774980)
باختصار //



مــمــيــزهـ


...

:icon26:شكرا كتير الك ومبسوطة اكتر بتواجدك:icon26:

ABU-NOUR 01-27-2008 10:22 PM

رد: فــــضــفــضــة...............
 
نايس


يعطيكِ ألف عافية ^^

الى الامام

جروح الأيام 01-28-2008 10:30 AM

رد: فــــضــفــضــة...............
 
مبدعــه

دام قلمك

احلى رورو 01-28-2008 11:12 AM

رد: فــــضــفــضــة...............
 
كلاام رائع

يععجر القلم عن التعبير

يسمنوو

seedra 01-29-2008 10:14 PM

رد: فــــضــفــضــة...............
 
مشكورين
ابو نور
جروح الايام
احلى رورو
عمروركم الجميل

»رُوحٌ عَ ـآنَقـتْ آلْغُـيُومْ .!~ 01-29-2008 11:19 PM

رد: فــــضــفــضــة...............
 
و الله العظيم كثير روعة

تسلمي

و الى الامام

seedra 01-30-2008 07:42 PM

رد: فــــضــفــضــة...............
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمية الاسلام (المشاركة 778009)
و الله العظيم كثير روعة

تسلمي

و الى الامام

تسلمي انت الروعة

فتى مسلم 01-30-2008 08:01 PM

رد: فــــضــفــضــة...............
 
لمسه رائعة وكلمات اروع
شكرا على كلماتك
نحتاج كثيرا لكلماتك الرائعة
شكرا
اخوكي
فتى مسلم

live ur life 02-04-2008 02:00 PM

رد: فــــضــفــضــة...............
 
كلمات جميلة ومعبرة
يسلمو كتير

seedra 02-04-2008 08:19 PM

رد: فــــضــفــضــة...............
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى مسلم (المشاركة 778654)
لمسه رائعة وكلمات اروع
شكرا على كلماتك
نحتاج كثيرا لكلماتك الرائعة
شكرا
اخوكي
فتى مسلم

تسلم اخي عمرورك الكريم

seedra 02-04-2008 08:21 PM

رد: فــــضــفــضــة...............
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة live ur life (المشاركة 783073)
كلمات جميلة ومعبرة
يسلمو كتير

يسلمو عالمرور

(حمساوي مي هاب الموت) 02-04-2008 08:40 PM

رد: فــــضــفــضــة...............
 
شكرا لك

seedra 02-05-2008 01:33 PM

رد: فــــضــفــضــة...............
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (حمساوي مي هاب الموت) (المشاركة 783400)
شكرا لك

تسلم اخي


الساعة الآن 01:24 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas