Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - أشواااك تقتلني ... وألم يمزقني
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   أشواااك تقتلني ... وألم يمزقني (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=59901)

هانى المصرى 01-02-2008 07:03 PM

أشواااك تقتلني ... وألم يمزقني
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...170320zy46.gif
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...170342m79a.gif

أشواااك تقتلني ...

وألم يمزقني ...

وأشواك تقتل كل أمل أحلم به ...

ينتابني الخوف والرعب يوما .... بعد يوم ...

من أحزاااني ... وهمي ...

فأشواااك الألم ...

بقلبي تكبر وتكبر

أشواااكها تتغلغل في صميم قلبي وكياني

امتلكتني وأصبح قلبي موطنها

وغذااائها أصبح ....

دموع حزني وقهري وخوفي

عبيرها... تنهيدة من الآااهات و من نار ومن جنون

و حزن وقهر وعذاب....

آآآه من أشواااكها كم هي سااامة وقاتلة

تقتل ابتسااامتي وفرحي

وكل شيء جميل ومزهر بحياااتي ...

تقتل ورود أيامي ....

وتسمها وتذبل ورودي وتجف

أسقيهااا بدموعٍ الألم والمرارة

تدمي قلبي الضعيف ...

وتضعف إرااادتي ...

تسرق مني أحلااامي ...

وتسلب إبتسااامتي ....



لتغرقني ببحور الأحزااان والآلام

وتجري سمومها بشراااييني وجسدي

أبت أن تقتلع أو أن تبور

فانزرعت وترعرعت بقلبي وصدري ...

حاولت أن أقتلع شوك الألم من قلبي

ولكن أشواااك الألم أبت أن تغادر قلبي
,

,

,

فلكل شوكة حكاية...

,,

,,


ولكل حكاية نصيب من العذاب

وجرح يختلف عن جرح

ونزف يختلف عن نزف

ودموع تختلف عن دموع

وعذاب يختلف عن عذاب

وآااهات تختلف عن آااهات

فكل ألوااان العذاااب والقهر والألم

تذوقهااا قلبي ...

فأصبح قلبي عليل يئن ليل نهار

فتعمقت الأحزااان بداااخلي

فأصبحت أنا منها وهي مني

ترااافقني لا تغادرني ...

وكم أتمنى تااابوتا يضمنا أنا وهي...

لكي أشعربراااحة وسكون الألم

لم يعد للأيام أي معنى

ولا للحياة أي لون أو أي طعم

فلم تعد للأشياء حولي تمثل أي شىء

فهي مجرد طبيعة جرداااء من كل شىء

ولا فرحة عند الشروق

ولا أمل عند الغروب

وسواااد يزين أيامي

وقلب وحيد ...

يئن من الجرااااح ..

محطم ميت...

ينزف من ...

ألم الأشواااك



http://files.shabab.ps/vb/images_cas...170343GROE.jpg

روزي 01-02-2008 08:45 PM

رد: أشواااك تقتلني ... وألم يمزقني
 
كلمات جدا قاسية تعبر عن الم كبير وجرح عميق ولكن يضل هناك أمل في الحياة مهما كبرت الجراح
والألام لابد من أن ياتي يوم وتنفرج هذه الحالة العميقة من العذاب والألم والأمل كبير في رب الكون الله سبحانه وتعالى ماتعلق به قلب الى فرج عنه همه وأناجدا اسفة على هذه الإطالة في الرد فتقبل عذري ومروي الطويل هذا مع تمنياتي أن تكون القصيدة التالية فيها أمل وفرح وابنتظار جديدك دوما

هانى المصرى 01-03-2008 02:35 PM

رد: أشواااك تقتلني ... وألم يمزقني
 
مرسى ليكى روزى على الكلام الجميل ده وانشاء الله القادم

سيكون فيه امل لان الحياة ما تنفع بدون امل

تحياتى ليكى ياقمر والله لا يحرمنا من كلامك الجميل

الصمـــ رفيق الصحراء ــت 01-03-2008 03:00 PM

رد: أشواااك تقتلني ... وألم يمزقني
 
مشكور اخي هاني المصري

فعلا اشواكك مزقت مشاعري

ومشكور عالكلمات الغايه بالجمال والمعبره عن الواقع

وتحياتي ليك

هانى المصرى 01-03-2008 03:03 PM

رد: أشواااك تقتلني ... وألم يمزقني
 
مرسى ليك صمت حبيب قلبى ويارب منحرمشى منك ابدا

والله انت انسان ذوق حبيبى

seedra 01-03-2008 03:41 PM

رد: أشواااك تقتلني ... وألم يمزقني
 
انشالله ايامك بتصير
كلها ورود و امل
بدل الاشواك والتشاؤم يا هاني
وبدنا قصائد حلوة
كمان و كمان

هانى المصرى 01-03-2008 04:11 PM

رد: أشواااك تقتلني ... وألم يمزقني
 
تسلميلى يا قمر وانشاء الله انا وانتى وكل اخوننا يارب


تحياتى سيدرا

هادي 01-03-2008 04:26 PM

يسلمو هاني
 
عندما تقسو عليك الأيام .. وتغتال فرحتك الأحزان تذكر أنك أقوى منها .. لا تستسلم لحزنك ..ابحث عن السعادة ستجدها بداخلك .. أبعد عنها غبار الوقت المقيت .. حتى في اشد ساعات الليل ظلمةً هناك نجوم .. ( ألا بذكر الله تطمئن القلوب)
:icon26::s (43):

هانى المصرى 01-03-2008 07:35 PM

رد: أشواااك تقتلني ... وألم يمزقني
 
بارك الله فيك يا اخى ومرسى على مرورك

همس الغروب 01-08-2008 07:54 PM

رد: أشواااك تقتلني ... وألم يمزقني
 
جميلة كتير الكلمات والي كاتبها اجمل
اكيد انه في امل بيظهر من الاشواك لان لا يوجد حياه بدون امل

هانى المصرى 01-08-2008 08:06 PM

رد: أشواااك تقتلني ... وألم يمزقني
 
وانتى اجمل واجمل واروع مرسى ليكى يا هموسة

ربنا ما يحرمنى منك ابدا


الساعة الآن 01:40 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas