Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - اجمل قصيدة شوفتها فى حياتى واتحدى من يشوف القصيدة دى ويقول انها وحشة ضياع بعد الرحيل
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   اجمل قصيدة شوفتها فى حياتى واتحدى من يشوف القصيدة دى ويقول انها وحشة ضياع بعد الرحيل (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=59435)

هانى المصرى 12-27-2007 10:27 PM

اجمل قصيدة شوفتها فى حياتى واتحدى من يشوف القصيدة دى ويقول انها وحشة ضياع بعد الرحيل
 
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...202736kcni.gif
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...202744GtGw.gif

ضياع بعد الرحيل !



قالت : سأرحل !

قلت : ولم الرحيل ؟!

قالت : سأبحث عن المستحيل .. عن ظل ظليل .. وعيش بديل .

قلت : لماذا ؟! ولم كل هذا ؟! وحبي لكِ حب نبيل .

قالت : لقد سئمت ليلك الطويل .. وصبحك الهذيل .. وعيشك الذليل ..

لقد سئمت قلبك الحاني .. وعطفك الداني ..

قلت : وما الغريب ! فأنا الحبيب .. وهل يصان الحب ألإ بالوصل القريب ؟

قالت : بل بالعيش الرطيب .. والمسكن الهانئ .

قلت : هذا عجيب .. الآن أصبحت حياتي مريره ..

وأضحت رغباتي شريره .. أم هي وطئت الغيره.

قالت : كفى .. فأنا في عجلة من أمري ..

أريد جمع أشلاء عمري .. بعد أن دمرته ثم بددته ..

وأضعت زماني .

قلت : كلا .. أرجوكِ أنتظري قليلاً .. فمن أجلك سأغير مجرى حياتي ..

وسأعيد الروح لذكرى وفاتي .. وسنحيا طويلاً .. ونسعد كثيراً

ونملأ الدنيا بأعذب الألحانِ .

قالت : لم أعد أصدق كلمة واحده .. فقد أصبحت أكذوبه أحاول أن أنساها

لقد أصبحت أسطوره تؤرق من يحياها ..

لذا سأرحل .. ولن أعود .. برغم العناد برغم الصدود ..

فحبك لي أبداً لن يسود .. والحب قسمة ونصيب .

ورحلت ...

وضاع برحيلها عمري ..

ورحلت ... وبعدها أنتهى أمري .. وأبتدى حلمي الكئيب

وأشتعل في داخلي جمر اللهيب ..

فبدونها تضيع الأيام .. وتدفن الأحلام

وببعدها تزيد الألام .. ويقسوا الملام .. ويضيق الكون الرحيب

حزنت يومها .. والحزن لا يفيد ..

صرخت يومها .. والصوت لايجيب .. بعد أن رحلت ...

وعشت في دنياي وحيد .. أمارس لعبة التنهيد .. أصارع كتل الجليد

أقتلعها من داخلي قبل أن تزيد ..

فالبرود قد تملك قلبي .. والموت أقترب من جسدي ..

فلا دفء حب يملئ يدي .. ولا عطف قلب يبعث بي الروح من جديد

وسأظل هكذا في صمتي الرهيب .. حتى أراكِ تأتين من بعيد ..

تمسحين دمعة سالت على خدي ..

وتضمين قلبكِ الى قلبي العنيد ..

فأنتِ ما زلتِ .. أميرة حبي .. وأنا ما زلت ..

في حبكِ .... شـــهـــيـــد ،،،،،

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...202745T0kA.jpg

همس الغروب 01-07-2008 09:48 PM

رد: اجمل قصيدة شوفتها فى حياتى واتحدى من يشوف القصيدة دى ويقول انها وحشة ضياع بعد الرحيل
 
تمسحين دمعة سالت على خدي ..

وتضمين قلبكِ الى قلبي العنيد ..

فأنتِ ما زلتِ .. أميرة حبي .. وأنا ما زلت ..

في حبكِ .... شـــهـــيـــد ،،،،،
بدجنن يا هاني يسلمو هل ادين بس مين الشاعر اذا ممكن
ومشكور

سيف الاسلام 01-07-2008 10:04 PM

رد: اجمل قصيدة شوفتها فى حياتى واتحدى من يشوف القصيدة دى ويقول انها وحشة ضياع بعد الرحيل
 
يسلمو هاني حلوه وفيهاا معاني قويه



هانى المصرى 01-07-2008 11:32 PM

رد: اجمل قصيدة شوفتها فى حياتى واتحدى من يشوف القصيدة دى ويقول انها وحشة ضياع بعد الرحيل
 
مرسى ليكم اخوانى على كلامكم الجميل ومروركم الاجمل

وتحية خاصة ليكى يا همس القلوب بقى مش الغروب

seedra 01-10-2008 07:29 PM

رد: اجمل قصيدة شوفتها فى حياتى واتحدى من يشوف القصيدة دى ويقول انها وحشة ضياع بعد الرحيل
 
كلام حلو كتير
واحاسيسك احلى
يسلمو عالموضوع

هانى المصرى 01-11-2008 07:10 PM

رد: اجمل قصيدة شوفتها فى حياتى واتحدى من يشوف القصيدة دى ويقول انها وحشة ضياع بعد الرحيل
 
والاحلى واحلى هو وجودك هنا سيدرا مرسى بجد ليكى كتيررررررررررررررررررررررررر

جروح الأيام 01-11-2008 09:19 PM

رد: اجمل قصيدة شوفتها فى حياتى واتحدى من يشوف القصيدة دى ويقول انها وحشة ضياع بعد الرحيل
 
حزنت يومها .. والحزن لا يفيد ..

صرخت يومها .. والصوت لايجيب .. بعد أن رحلت ...

وعشت في دنياي وحيد .. أمارس لعبة التنهيد .. أصارع كتل الجليد

أقتلعها من داخلي قبل أن تزيد ..

فالبرود قد تملك قلبي .. والموت أقترب من جسدي ..

فلا دفء حب يملئ يدي .. ولا عطف قلب يبعث بي الروح من جديد

وسأظل هكذا في صمتي الرهيب .. حتى أراكِ تأتين من بعيد ..

تمسحين دمعة سالت على خدي ..

وتضمين قلبكِ الى قلبي العنيد ..

فأنتِ ما زلتِ .. أميرة حبي .. وأنا ما زلت ..

في حبكِ .... شـــهـــيـــد ،،،،،



_______________________

رائــــــــــــــــــــــــــــــــ ــع

على الوجــــع

رحيل
أرحل

فلا أريد منك
ودا
او
حنين
وأخفض ياقلبي
صوت قلبك
فهو كالرنين

يدوي في الشرايين

أرحل

هانى المصرى 01-11-2008 10:40 PM

رد: اجمل قصيدة شوفتها فى حياتى واتحدى من يشوف القصيدة دى ويقول انها وحشة ضياع بعد الرحيل
 
مرسى جروح على مرورك وكلامك الجميل

limar 01-11-2008 10:49 PM

رد: اجمل قصيدة شوفتها فى حياتى واتحدى من يشوف القصيدة دى ويقول انها وحشة ضياع بعد الرحيل
 


اقتباس:

فبدونها تضيع الأيام .. وتدفن الأحلام

وببعدها تزيد الألام .. ويقسوا الملام .. ويضيق الكون الرحيب

حزنت يومها .. والحزن لا يفيد ..

صرخت يومها .. والصوت لايجيب .. بعد أن رحلت ...

وعشت في دنياي وحيد .. أمارس لعبة التنهيد .. أصارع كتل الجليد

أقتلعها من داخلي قبل أن تزيد ..

كلمات رائعة
مشكور هاني



هانى المصرى 01-15-2008 12:57 AM

رد: اجمل قصيدة شوفتها فى حياتى واتحدى من يشوف القصيدة دى ويقول انها وحشة ضياع بعد الرحيل
 
مرسى ليكى ليمار على مرورك الكريم

حلم القمر 01-24-2008 10:27 AM

رد: اجمل قصيدة شوفتها فى حياتى واتحدى من يشوف القصيدة دى ويقول انها وحشة ضياع بعد الرحيل
 
بريشتك رسمت اجمل صورة

صورة اثرت في نفسي

صورة جعلت دموعي تنهمر من عيني

وتدفت معها احاسيسي ومشاعري

وتناثرت

فهنيئا لنا هذا السطر

وهنيئا لنا وجودك

دمت بود

القلب الطيب 02-11-2008 03:37 AM

رد: اجمل قصيدة شوفتها فى حياتى واتحدى من يشوف القصيدة دى ويقول انها وحشة ضياع بعد الرحيل
 
يعطيك الف عافية اخي
يسلمو على مجهودك
ربنا يوفقك


الساعة الآن 11:39 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas