Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - خواطر اسيره
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   خواطر اسيره (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=57551)

محمد_فلسطين 12-03-2007 11:56 PM

خواطر اسيره
 


خرجت من زنزانتها
وشموخها يعتلى جبهتها
خرجت وجدائلها تتطاير
وسمرتها تتصارع و أشعة الشمس
تنهدت ، ونظرت من حولها
عشرات الرجال بإنتظارها
فسألت ما للرجال تجتمع ؟
ألأسرى ينظرون
أم لحزنى يشاركون
أم لأثر السنين يمسحون
أم لعذاب سجانى يداوون
فأجبتها
إنهم أخوة لك
وللعروس مزفون
ولها من بعد الله معينون
صمتت ... وقالت
أكل الدهر الجمال وولى
والصحة ليست بذلك الوضع المتاح
وصمتت
وجاء الرد على صمتها
و تعالت الأصوات بقدوم العريس بالسلاح
عريسنا زين الشباب
مدى يدك سيدتى
فعريسك للوضع مرتاح
منقوووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووول

بسكوتة 12-03-2007 11:59 PM

رد: خواطر اسيره
 
كلمات حلوة :)

يسلمـو إيديك خيـو ميـدو ^^

محمد_فلسطين 12-03-2007 11:59 PM

رد: خواطر اسيره
 
بانتظار الردود

بسكوتة 12-04-2007 12:07 AM

رد: خواطر اسيره
 
وأنا شو ههههههههههه مش رد

/



شكرا عالمرور يا بسكوتة :)

محمد_فلسطين 12-04-2007 12:23 AM

رد: خواطر اسيره
 
والله يا بسكوته مبين ما في غيرك في المنيدى
انا وانت ضفنا الردود مع بعض

بسكوتة 12-04-2007 12:29 AM

رد: خواطر اسيره
 
معلش خيـو ^^

كل الأعضـاء هلا بكونوا نـاموا ^^

بكـرا إن شاء الله رح يردوا على موضوعك

ومشكور على مجهودك :)

محمد_فلسطين 12-04-2007 01:11 AM

رد: خواطر اسيره
 
والله وانا ناسي حالي
سلااااااااااامات يا جماعة
بدي اروح انام
باااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااي

القلب الطيب 12-07-2007 04:34 PM

رد: خواطر اسيره
 
مشكور اخي على الكلمات الجميلة
ربنا يوفقك اخي

محمد_فلسطين 12-16-2007 07:32 PM

رد: خواطر اسيره
 
مشكوووووورين على الردود

NIGHT QUEEN 12-16-2007 11:53 PM

رد: خواطر اسيره
 
يسلمووو كتير اخي

الله يوفقك

^_^

محمد_فلسطين 12-17-2007 12:06 AM

رد: خواطر اسيره
 
نورتي الموضوع
100هلا


الساعة الآن 11:51 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas