![]() |
شبــاب فلسطــين [ خط حر ]
الســلام عليكم ,, كيفكم اخواني ,, عم بتعلم على الخط الحر ,, << بنصح الكل يتعلمه :showoff: ,, وهذا تطبيقي الثالث للدرس ,, http://files.shabab.ps/vb/images_cas...150423nR5Q.jpg ان شاء الله يعجبكم ,, دمتم بود ,, :s (43): |
رد: شبــاب فلسطــين [ خط حر ]
روعة...
يعطيك العافية ^^ |
رد: شبــاب فلسطــين [ خط حر ]
|
رد: شبــاب فلسطــين [ خط حر ]
وااااو
ورعه كتير بحب الهدوء الي بتصاميمك يسلمو ايديك يا فنان |
رد: شبــاب فلسطــين [ خط حر ]
راائعة يا حج
فنان ^^ بس صورتك الرمزية غيرهااا رمضان خلص زماان ورمضان الجاي مطول خخخخخخخ |
رد: شبــاب فلسطــين [ خط حر ]
كتيير حلووو
يسلمو هل ايدين ^^ |
رد: شبــاب فلسطــين [ خط حر ]
ماشاء الله عنك
ابداع ^^ فنان شو هذا ؟ بالماوس ؟؟ ^^ تسلم ,, الى الامام |
رد: شبــاب فلسطــين [ خط حر ]
يسلموا
بدي شوية وئت تأتعلمهم هدول... ... |
رد: شبــاب فلسطــين [ خط حر ]
اقتباس:
منورة اختي ,, اقتباس:
اقتباس:
ما هو اجمل شي باي تصميم هو البساطة ,, منورة ,, |
رد: شبــاب فلسطــين [ خط حر ]
روعه
يسلموا ايديك ربنا يحفظك |
رد: شبــاب فلسطــين [ خط حر ]
اقتباس:
هههههههههه ,, غيرتها لعيونك :), , تسلم على المرور :s (43): اقتباس:
مشكور على مرورك الروعة ,, اقتباس:
لأ هذا ب اداة الباث الي ب الفوتوشوب :) ,, بعدني مبدى ,, ان شاء الله القادم اجمل ,, اقتباس:
اهلا فيك اختي ,, ان شاء الله بتصيري محترفة ,, واي مساعدة انا تحت امرك ,., دمت بود ’’ |
رد: شبــاب فلسطــين [ خط حر ]
مشكور يا اخي
جميل يعطيك العافية |
رد: شبــاب فلسطــين [ خط حر ]
مبدع ابو الزوز
الى الامام |
رد: شبــاب فلسطــين [ خط حر ]
مش بس افهم شو الخط الحر بالاول :icon11:
لا صورة حلوة فنان :) تقبل مروري المتواضع ^^ ||| || | |
رد: شبــاب فلسطــين [ خط حر ]
حلو يا مان
بيجنن كتير حلووووووووو دمت بكل ابداع يا فنان |
رد: شبــاب فلسطــين [ خط حر ]
شي كتييييييييييير حلو
يسلموو اخي....... |
رد: شبــاب فلسطــين [ خط حر ]
عنجد كتيييير حلو يسلم هاالأيدين:-Rosi-::-Rosi-:
|
رد: شبــاب فلسطــين [ خط حر ]
كتير رايئ وناعم
ربي يعطيك الف عافية ^^ |
| الساعة الآن 10:08 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas