Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - .... تَـكْـسّـرْ الكَـلِمـَاتْ ....
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=64)
-   -   .... تَـكْـسّـرْ الكَـلِمـَاتْ .... (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=53807)

limar 10-17-2007 01:40 PM

.... تَـكْـسّـرْ الكَـلِمـَاتْ ....
 
.... تَـكْـسّـرْ الكَـلِمـَاتْ ....


’’ رحيـــل ’’




صافرة تنبأ باقتراب الموعد .. والمغادرون حقيبه ..
وذكريات .. وبقايا تحمل الدموع ..
فاي رحيل يكون وبالذكريات انـا سجيــــن ..
وتعود تلك الصافرة المزعجـه ..
فإلى الرحيل الكاذب ..


’’ غربــــه ’’



انــذار العذاب .. و العنــوان ليس بغريب ..
فأين اجدها والاوراق مبعثره ..
والوحــــــده تلف الادراج المظلمــه ..
والطريق لا يبشــر وكم بين ارصفته ينذر ..
فاين انـتَ يا انـــــا .. ؟؟


’’ قســـــوه ’’




جلاد يجيد لحـــن الالــمـ .. والقوة عقل التفكير بــه ..
نبتــه جفت اغصان الرحمـه بهـــا .. وارتحل المــاء وبمثله البشر ..
فاصبح وحده برفقــــة ايـــــامـ يائسه يابســه .. ..


’’ فقـــــر ’’




هل كان هو الإحتياج .. اَم رغبـه بالازدياد ..
ام هو حال .. ( وتعذرت بي التكمــله ) ..
بــكِ الف لون .. ولكِ الف طعمـ ..
فاي فقــر نعيش بهذا الزمــن .؟؟


’’ انتظــــار ’’




تكثر القارعــات .. و يســود الصمــت .. وقد ينطق أحيــانــاً ..
الثواني تساوت بالقرون .. والدقائق بالدهور ..
والامـل رسم خط النهايه ..
وهي ما زالت تنتظـر .. فهل يحضــر ؟


’’غيبوبه ’’



فن اللا وعــــــي .. بتوقيع الاطبـــاء ..
والحقيقــة بذاك العقل الباطـن .. ولكـن وقت الغفوة يطول ..
فهل يجوز ان وقعته حضــور؟ .. وصدمته بالواقع ان يعود ..؟
ينعدم بي الجـــواب ..
فتلك غيبوبه الانتظــار المؤلمـ ..


’’ الهجــــر ’’




صفحــــه طويت بخشونــه ..
خطوه إتخـذت برعونـــه ..
أبواب أقفـلت بدمــــاء مغفل الحــــب ..
تلك لعبـــــة أجـاد قلبكِ الفوز بهــا ..
واحترفت انــــا البكاء عليكِ ..
وتمردت اوراقي فهجرتك .. المـ تعلمـي بعد ؟؟


’’ الحرمــــان ’’




جرداء هي تلك الارض .. تزخر بجراح القلوب ..
لا نبض عنوانهــا ..
ولاحنــان يحتضنهـا ..
والحقــل في حطام هالك ..
فايــن يكون به من عطــاء ..؟
وحر الحرمــان وجعهــا في اشتداد ..


’’ تساؤلات ’’



عقل مجهـــد .. ولســان يتلعثمـ ..
والتركيز في تشتت ..
افكــار في كل فلك تدور ..


.

الحان الحرية 10-18-2007 10:38 AM

رد: .... تَـكْـسّـرْ الكَـلِمـَاتْ ....
 
شكرا لكِ اختي على الكلمات الرائعة

نوران 10-18-2007 11:28 AM

رد: .... تَـكْـسّـرْ الكَـلِمـَاتْ ....
 
ذكريات

هل هي بلسم الجروح

ام املاح تزيد توجع القروح

فكلماتك اسرتني حائرة

ذكرتني بعطر يفوح

ويد مودعة تلوح

ودموع الفراق تنوح



تحياتي

القلب الطيب 10-18-2007 11:35 AM

رد: .... تَـكْـسّـرْ الكَـلِمـَاتْ ....
 
كلمات رائعة
وجميلة جدا
مشكورة اختي
ربنا يوفقك

.:: 23 ::. 10-18-2007 12:07 PM

رد: .... تَـكْـسّـرْ الكَـلِمـَاتْ ....
 
كلمات في غاية الروعه ...

مشكوره اختنا العزيزه ...

يعطيكي ألف عافيه :)

نسرينا الفلسطينيه 10-24-2007 08:01 PM

رد: .... تَـكْـسّـرْ الكَـلِمـَاتْ ....
 



صفحــــه طويت بخشونــه ..
خطوه إتخـذت برعونـــه ..
أبواب أقفـلت بدمــــاء مغفل الحــــب ..
تلك لعبـــــة أجـاد قلبكِ الفوز بهــا ..
واحترفت انــــا البكاء عليكِ ..
وتمردت اوراقي فهجرتك .. المـ تعلمـي بعد ؟؟


يسلمو

limar 11-05-2007 01:36 PM

رد: .... تَـكْـسّـرْ الكَـلِمـَاتْ ....
 
تسلموا شكرا على المرور

صدى الصمت 11-16-2007 05:27 PM

رد: .... تَـكْـسّـرْ الكَـلِمـَاتْ ....
 
راآاآاآئعـ

limar 11-22-2007 11:00 AM

رد: .... تَـكْـسّـرْ الكَـلِمـَاتْ ....
 
تسلمي اختي
شكرا على المرور

الوردة الحانية 11-22-2007 11:05 AM

رد: .... تَـكْـسّـرْ الكَـلِمـَاتْ ....
 
يسلمو حبيبتي موضوع مميز وكلمات روعة


تقبلي مروري

limar 11-23-2007 09:30 PM

رد: .... تَـكْـسّـرْ الكَـلِمـَاتْ ....
 
الله يسلمك اختي
شكرا على المرور


الساعة الآن 11:13 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas