Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - دبكه ولا أحلى
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   حِكـــآيَة صــورةْ (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=46)
-   -   دبكه ولا أحلى (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=53254)

سامي - الأحمد 10-08-2007 09:18 PM

دبكه ولا أحلى
 
سلام.....

كيف الحال؟؟

أعتقد إنه الكل بعرف شو هي الدبكه....والناس بحبوها كثير......شو رأيكم في الدبكه اللي تحت؟؟

أترككم مع الصوره



































http://files.shabab.ps/vb/images_cas...1918380zwy.gif




http://files.shabab.ps/vb/images_cas...191847K9fJ.gif


شورأيكم؟:showoff:

الرمشـ الحساسـ 10-08-2007 09:36 PM

رد: دبكه ولا أحلى
 
ههههههههههههههههههههه
دبكة ولا أحلى بجد......:showoff: :showoff:
بس انا بديـ يعلمونيـ كيف ابدكـ متلهم.....:icon5: :icon5:
يسلموليـ.....:icon31: خخخخخ
تسلمـ ايديكـ يا أحلـــــــــــى سامي......:icon26: :icon26: :icon26:

لوليتا* 10-08-2007 09:37 PM

رد: دبكه ولا أحلى
 
هههههههههههههههههه
سلم ايديك اخى سامى الاحمد على هالدبكة والله دبيكه بئلب ورب
معنى بحبش كتير الدبكة بس حبيت اشوفها
شكرا اخى على هالدبكة وننتظر المزيد منها
تحياتى لالك
لوليتـــــــــــــــــــا*

سامي - الأحمد 10-08-2007 09:50 PM

رد: دبكه ولا أحلى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمشـ الحساسـ (المشاركة 665550)
ههههههههههههههههههههه
دبكة ولا أحلى بجد......:showoff: :showoff:
بس انا بديـ يعلمونيـ كيف ابدكـ متلهم.....:icon5: :icon5:
يسلموليـ.....:icon31: خخخخخ
تسلمـ ايديكـ يا أحلـــــــــــى سامي......:icon26: :icon26: :icon26:

ههههه....يعلموني أنا بالأول:showoff:........اله يسلمك يا رمش....وشكراً لمرورك الطيب

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا* (المشاركة 665551)
هههههههههههههههههه
سلم ايديك اخى سامى الاحمد على هالدبكة والله دبيكه بئلب ورب
معنى بحبش كتير الدبكة بس حبيت اشوفها
شكرا اخى على هالدبكة وننتظر المزيد منها
تحياتى لالك
لوليتـــــــــــــــــــا*

عن جد بقلب ورب:icon15:....أصل الدبكه عندهم:showoff: ههههههه...شكراً لمرورك العطر لوليتا

أحلى مايا 10-08-2007 11:02 PM

رد: دبكه ولا أحلى
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه


يااااااااااسلاااام هاي الدبكة ولا بلااااش ياريت اعرف اعمل متلهممم


يسسلمو الك كتيير

سامي - الأحمد 10-08-2007 11:37 PM

رد: دبكه ولا أحلى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلى مايا (المشاركة 665624)
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه


يااااااااااسلاااام هاي الدبكة ولا بلااااش ياريت اعرف اعمل متلهممم


يسسلمو الك كتيير



هههههه........آخرتنا بنعمل مثلهم:showoff:......شكراً لمرورك الطيب

ابو صلاح 10-09-2007 01:37 AM

رد: دبكه ولا أحلى
 
هههههههههه


ولا احلى من هيك دبكه

مشكوووووور

سامي - الأحمد 10-09-2007 04:20 AM

رد: دبكه ولا أحلى
 
شكراً لمروووووووووووووووووورك الأحلى

.:: 23 ::. 10-09-2007 05:11 AM

رد: دبكه ولا أحلى
 
ههههههههههههه

يا سلاااااام ... يا هيك الدبكه يا بلا :)

شكراً اخي على الصوره الحلوه :)

بسمة فرح 10-09-2007 09:04 AM

رد: دبكه ولا أحلى
 
ههههههههههههههه

مالزووووون

الاماني الفلسطنية 10-09-2007 10:16 AM

رد: دبكه ولا أحلى
 
هههههههههه الله يئطع شرك


يعطيك العافية سامي ^^

الحان الحرية 10-09-2007 12:24 PM

رد: دبكه ولا أحلى
 
هههههههههههه
ما احلاهم
يسلموو اخي سامي
هههههههههه

سامي - الأحمد 10-09-2007 09:45 PM

رد: دبكه ولا أحلى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .:: 23 ::. (المشاركة 665787)
ههههههههههههه

يا سلاااااام ... يا هيك الدبكه يا بلا :)

شكراً اخي على الصوره الحلوه :)

ههههه.....شكراً على مرورك الرائع

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة فرح (المشاركة 665841)
ههههههههههههههه

مالزووووون

ههههه.....زشكراً على مرورك أختي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاماني الفلسطنية (المشاركة 665865)
هههههههههه الله يئطع شرك


يعطيك العافية سامي ^^

الله يعافيكي أختي.....:showoff:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحان الحرية (المشاركة 665906)
هههههههههههه
ما احلاهم
يسلموو اخي سامي
هههههههههه


ههههه...الله يسلمك...و مرورك أحلى أختي....

رولا فداء 10-09-2007 10:37 PM

رد: دبكه ولا أحلى
 
ههههههههههههههههههه

عشان الناس تعرف انو احنا حتى بس نمووووت بندبك هههههههه

يسلمووو سامي فعلا دبكة ولا احلا.......

سامي - الأحمد 10-09-2007 11:35 PM

رد: دبكه ولا أحلى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رولا فداء (المشاركة 666386)
ههههههههههههههههههه

عشان الناس تعرف انو احنا حتى بس نمووووت بندبك هههههههه

يسلمووو سامي فعلا دبكة ولا احلا.......


هههههههه.......حكيك صحيح...دائماً بندبك حتى بعد الموت :showoff:

شكراً عالمرور الراااااااااااائع أختي رولا

صمت الذكريات 10-14-2007 01:39 PM

رد: دبكه ولا أحلى
 
hahahahahahah
yslamoooooo sami

سامي - الأحمد 10-15-2007 09:46 PM

رد: دبكه ولا أحلى
 
الله يسلمك صمت.....وشكراً لمرورك D:

NIGHT QUEEN 10-15-2007 10:15 PM

رد: دبكه ولا أحلى
 
مشكور
مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور
مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور
مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور
مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور
مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور



روووووووووووووووووووووعة

B a s i m a 10-15-2007 10:17 PM

رد: دبكه ولا أحلى
 
ههههههههههههههه

ساعتين و أنا بستنى يعملوا حركة...شو راح يموتونا معاهم و احنا بنستنى يعملوا الحركة يلي بعدها...

سدق إلي ئال إنهم هياكل عظمية...

يسلموا ...

فليسطينية 100% 10-16-2007 03:53 PM

رد: دبكه ولا أحلى
 
:icon6::icon6::icon6::icon6:

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...191847K9fJ.gif

يختي علي وانا بضحك لصورة :matrix:

ههههههههههه

يسلمو اخي سامي - الاحمد

دمت بحفظ الرحمن

سامي - الأحمد 10-16-2007 05:26 PM

رد: دبكه ولا أحلى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NIGHT QUEEN (المشاركة 670788)
مشكور
مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور
مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور
مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور
مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور
مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور



روووووووووووووووووووووعة

العفو
العفو العفو
العفو العفو العفو
العفو العفو العفو العفو
العفو العفو العفو العفو العفو
العفو
العفو العفو
العفو العفو العفو
العفو العفو العفو العفو
العفو العفو العفو العفو العفو
العفو
العفو العفو
العفو العفو العفو
العفو العفو العفو العفو
العفو العفو العفو العفو العفو

مرورك أررررررروع أختي...(أمانه ما أنا حرامي محترف لما سرقت طريقة كتابتك؟:matrix:)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B a s i m a (المشاركة 670791)
ههههههههههههههه

ساعتين و أنا بستنى يعملوا حركة...شو راح يموتونا معاهم و احنا بنستنى يعملوا الحركة يلي بعدها...

سدق إلي ئال إنهم هياكل عظمية...

يسلموا ...

ههههه....عن جد صدق اللي حكا......شكراً لمرورك

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فليسطينية 100% (المشاركة 670927)
:icon6::icon6::icon6::icon6:

http://files.shabab.ps/vb/images_cas...191847K9fJ.gif

يختي علي وانا بضحك لصورة :matrix:

ههههههههههه

يسلمو اخي سامي - الاحمد

دمت بحفظ الرحمن


ههههههههه.....الله يسلمك أختي....شكراً لمرورك الرائع...:showoff:


الساعة الآن 08:28 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas