![]() |
دبكه ولا أحلى
سلام..... كيف الحال؟؟ أعتقد إنه الكل بعرف شو هي الدبكه....والناس بحبوها كثير......شو رأيكم في الدبكه اللي تحت؟؟ أترككم مع الصوره http://files.shabab.ps/vb/images_cas...1918380zwy.gif http://files.shabab.ps/vb/images_cas...191847K9fJ.gif شورأيكم؟:showoff: |
رد: دبكه ولا أحلى
ههههههههههههههههههههه
دبكة ولا أحلى بجد......:showoff: :showoff: بس انا بديـ يعلمونيـ كيف ابدكـ متلهم.....:icon5: :icon5: يسلموليـ.....:icon31: خخخخخ تسلمـ ايديكـ يا أحلـــــــــــى سامي......:icon26: :icon26: :icon26: |
رد: دبكه ولا أحلى
هههههههههههههههههه
سلم ايديك اخى سامى الاحمد على هالدبكة والله دبيكه بئلب ورب معنى بحبش كتير الدبكة بس حبيت اشوفها شكرا اخى على هالدبكة وننتظر المزيد منها تحياتى لالك لوليتـــــــــــــــــــا* |
رد: دبكه ولا أحلى
اقتباس:
اقتباس:
|
رد: دبكه ولا أحلى
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
يااااااااااسلاااام هاي الدبكة ولا بلااااش ياريت اعرف اعمل متلهممم يسسلمو الك كتيير |
رد: دبكه ولا أحلى
اقتباس:
هههههه........آخرتنا بنعمل مثلهم:showoff:......شكراً لمرورك الطيب |
رد: دبكه ولا أحلى
هههههههههه
ولا احلى من هيك دبكه مشكوووووور |
رد: دبكه ولا أحلى
شكراً لمروووووووووووووووووورك الأحلى
|
رد: دبكه ولا أحلى
ههههههههههههه
يا سلاااااام ... يا هيك الدبكه يا بلا :) شكراً اخي على الصوره الحلوه :) |
رد: دبكه ولا أحلى
ههههههههههههههه
مالزووووون |
رد: دبكه ولا أحلى
هههههههههه الله يئطع شرك
يعطيك العافية سامي ^^ |
رد: دبكه ولا أحلى
هههههههههههه
ما احلاهم يسلموو اخي سامي هههههههههه |
رد: دبكه ولا أحلى
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
ههههه...الله يسلمك...و مرورك أحلى أختي.... |
رد: دبكه ولا أحلى
ههههههههههههههههههه
عشان الناس تعرف انو احنا حتى بس نمووووت بندبك هههههههه يسلمووو سامي فعلا دبكة ولا احلا....... |
رد: دبكه ولا أحلى
اقتباس:
هههههههه.......حكيك صحيح...دائماً بندبك حتى بعد الموت :showoff: شكراً عالمرور الراااااااااااائع أختي رولا |
رد: دبكه ولا أحلى
hahahahahahah
yslamoooooo sami |
رد: دبكه ولا أحلى
الله يسلمك صمت.....وشكراً لمرورك D:
|
رد: دبكه ولا أحلى
مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور روووووووووووووووووووووعة |
رد: دبكه ولا أحلى
ههههههههههههههه
ساعتين و أنا بستنى يعملوا حركة...شو راح يموتونا معاهم و احنا بنستنى يعملوا الحركة يلي بعدها... سدق إلي ئال إنهم هياكل عظمية... يسلموا ... |
رد: دبكه ولا أحلى
:icon6::icon6::icon6::icon6:
http://files.shabab.ps/vb/images_cas...191847K9fJ.gif يختي علي وانا بضحك لصورة :matrix: ههههههههههه يسلمو اخي سامي - الاحمد دمت بحفظ الرحمن |
رد: دبكه ولا أحلى
اقتباس:
العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو العفو مرورك أررررررروع أختي...(أمانه ما أنا حرامي محترف لما سرقت طريقة كتابتك؟:matrix:) اقتباس:
اقتباس:
ههههههههه.....الله يسلمك أختي....شكراً لمرورك الرائع...:showoff: |
| الساعة الآن 08:28 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas