Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   إيماني نبض حياتي (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟ (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=52346)

زهــــ فلسطين ــــرة 09-26-2007 09:09 PM

أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟
 
أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟



أخواني وأخواتي ..



للأسف أعضاء في منتدانا الغالي شباب فلسطين



وأعضاء لهم وزنهم



أعضاء لهم مشاركات كثيرة



أعضاء لهم مواضيع كثيرة



أعضاء لهم شعبيه في المنتدى



وكثير منا يحبهم



بس للأسف



ممنوعين



نعم ممنوعين من دخول القسم الإسلامي



أكيد تحبون معرفتهم



قبل أن أقول لكم من هم



أحب أن أخبركم أسباب منعهم :



بعد التفتيش في ملفاتهم



تبين أنهم



*ولا رد لهم بالقسم الإسلامي



*ولا موضوع لهم بالقسم الإسلامي





أكيد هم محرومون من خير كثير



من حسنات كثيرة



يعني هل هم مستغنين عن الخير والحسنات ؟



المحروم من حرم الخير



لعل رد واحد ينجيك يوم القيامة



ولعل موضوع ينقذك يوم القيامة



من يدري؟



تأكد أن كل من يرى موضوعك بالقسم الإسلامي



لك أجر وكل من ترد عليه لك أجر



لماذا تحرم نفسك هذا الخير



تزور كل أقسام منتديات ولا تزور القسم الإسلامي!!!!!!!!!!!



لا تجعل الشيطان يضحك عليك



ويحرمك أجر كبير



يكفيك هذا الحديث تمعن فيه لعله ينقذك



قال صلى الله عليه وسلم: (إن العبد ليتكلم بالكلمة من رضوان الله لا يلقي لها بالاً يرفعه الله بها درجات، وإن العبد ليتكلم بالكلمة من سخط الله لا يلقي لها بالاً يهوي بها في جهنم(





هل تحبون تعرفون من هم



وأسمائهم



أضغط على ملفك الشخصي وسوف ترى بنفسك



ردودك ومواضيعك



أين مكانها وهل تدخل في ميزان حسناتك



أو سيئاتك والعياذ بالله



هذه دعوة لزيارة القسم الذي هو بركة هذا المنتدى



تفضل بزيارة القسم الإسلامي يا مسلم وشارك فيه







أعجبت بالفكرة والموضوع فأحببت إن انقله لكم :s (43):

ameerelarab 09-27-2007 01:53 AM

رد: أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟
 


والله اختي فعلا موضوع رائع

ومن ناحيتي انا مقصر ايضا

وانشاء الله يتغير الوضع


بارك الله فيكي

وفي ميزان حسناتك انشاء الله


تحياتي


قسامي غزة 09-27-2007 05:32 AM

رد: أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟
 
جزاكي الله كل خير اختي
تم تثبيت الموضوع
فعلا كلام جميل جدا
ونسال الله ان يهدينا لما يحبه ويرضاه
والله يوفقك اختي

.:: 23 ::. 09-27-2007 09:58 AM

رد: أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟
 
مشكورة على موضوعك ...

بس عن نفسي أول مشاركات الي كانت في المنتدى الاسلامي :)

بس المشاركات بدها مين يقرأها :(

الزائر 09-27-2007 10:07 AM

رد: أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟
 
بارك الله فيك على هذا ا لطرح الممتاز
وانشاء الله الجميع بتشجع وبشارك
وما يفوت من الاجر والحسنات
الهم اجعلنا ممن يسمعون القول ويتبعون احسنه
وجزاك الله كل الخير

Abu Shadi 09-27-2007 10:39 AM

رد: أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟
 
اسأل الله ان يجزيكي خيرا اختي

تقبلي مروري وتقديري

تحيتي لكي اختي

الحمد لله الذي ادخلت في قلوبنا الايمان

تحيتي الك مرة اخرى اختي ولكاتب الموضوع الرائع

بنت فلسطين المجروحة 09-27-2007 02:54 PM

رد: أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟
 
بارك الله فيكي

وجزاكي كل خير يارب

B a s i m a 09-27-2007 02:59 PM

رد: أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟
 
بارك الله فيكي زهرة فلسطين...

و يجازيكي كل خير...

كلامك مزبوط مية بالمية...

يعطيكي العافية...

الحان الحرية 09-27-2007 03:02 PM

رد: أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟
 
بارك الله فيكي و جزاكِ كل الخير
و بتمنى من الاعضاء انهم يشاركو

قسامي غزة 09-27-2007 03:23 PM

رد: أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟
 
اقتباس:

بس عن نفسي أول مشاركات الي كانت في المنتدى الاسلامي :)

بس المشاركات بدها مين يقرأها


100%
كلامك صحيح اخي الكريم
بالفعل المواضيع تحتاج لمن يقراها
انا بشكرك اخي علي مجهودك بقسم نور الاسلام
وربنا يجزيك الخير
استمر في النشاط وربنا يجزيك كل خير

بسمة فرح 09-27-2007 03:37 PM

رد: أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟
 
بارك الله فيكي اختي ع التنويه
ربنا يهدينا أجمعين..

قسامية وأفتخر 09-27-2007 04:01 PM

رد: أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟
 
أثابك الله أختي زهرة فلسطين على هذه اللفتة

وأن شاء الله نكون عند حسن ظنك

الاماني الفلسطنية 09-27-2007 05:58 PM

رد: أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟
 
بارك الله فيكي زهرة فلسطين...

و يجازيكي كل خير...

اي والله كلنا مئصرين ,, الله يئدرنا بس ..

يعطيكي العافية زهورة ^^

شمس العروبة 09-27-2007 08:07 PM

رد: أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟
 
قال عليه الصلاة والسلام : (( من دل على خير فله مثل أجر فاعله ))

كلامك صحيح زهرة

اللهم اجعلنا ممن يسارعون للخيرات ويتسابقون ويتنافسون نحو كسب الأجر العظيم والحسنات

كبير وصاحب بسطه 09-27-2007 08:13 PM

رد: أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟
 
بارك الله فيكي

وجزاكي كل خير يارب

بنت فلسطينs 09-28-2007 08:10 PM

رد: أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟
 
جازاكي الله خيرا وبارك الله فيكي

وان شاء الله اكون من الاعضاء الفعالين في القسم الاسلامي ^^

الوردة الحانية 09-28-2007 08:12 PM

رد: أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟
 
يسلمو حبيبتي موضوع كتيررر مهم


الله يعطيكي العافية

في ميزان حسناتك ان شاء الله

نبض الأقصى 10-17-2007 10:47 AM

رد: أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟
 
بارك الله أخيتي على هذا الموضوع
وأن شاء الله نكون أناس يستحقون هذا القسم

.:(خالد):. 10-18-2007 07:29 PM

رد: أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟
 
جزاكي الله كل خير اختي

المسلمممه 10-18-2007 07:32 PM

رد: أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسامي غزة (المشاركة 655720)
جزاكي الله كل خير اختي
تم تثبيت الموضوع
فعلا كلام جميل جدا
ونسال الله ان يهدينا لما يحبه ويرضاه
والله يوفقك اختي



:s (43)::s (43)::s (43):

سيد الظلام 10-18-2007 10:16 PM

رد: أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟
 
وضعي كرب :(

مع اني كنت كثير بشجع الشباب يدخلوا المنتدى الاسلامي

بس طلعت انا اقل واحد بدخله

بارك الله فيكي اختي الكريمة على هذه الكلمات الطيبة

وفعلا انا واحد من المقصرين تجاه المنتدى الاسلامي ِ

limar 10-18-2007 11:09 PM

رد: أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟
 
ممكن في مشاركت بس للاسف ملفي حدا بيقراها
شكرا على موضوعك كتير
وانشالله الكل بشارك ب القسم الاسلامي

زهراء المغرب 10-19-2007 12:48 PM

رد: أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟
 
والله والله يارب يرضى عنك
قولنا وعدنا ولا حد سمع منا ومشرفي هدا القسم قالو كثير ولا حد سمع
يعني كويس في نظرك اخي واختي تكتبي في قسم النكت وتفريحي الناس بنكت
وماتكتبيش في القسم الاسلامي وتفريحي الناس بدخول الجنة من موضع بسيط عن شيء في دينا كان حيكون سبب في دخولو النار لكن لما كتبتيه افدتيه وافدتينا
اللهم لاتحرمنا الجنة اللهم انك عفو تحب العفو فعفو عنى
يالى اخي واختي ماتخلوش حد يحرمكم من الحسنات يالى كده كل واحد فينا يتسابق في الخير
دي مش دعوة للعزوف عن اي قسم دي صحوة بنقدمها عشان تهتم بدينك

ضوء الشمس 11-01-2007 12:40 PM

رد: أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟
 
موضوع رائعة

الحمد لله بشارك

اسيرة النجوم 11-02-2007 12:33 PM

رد: أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟
 
اقتباس:

لعل رد واحد ينجيك يوم القيامة

ولعل موضوع ينقذك يوم القيامة
يارب يكون هاد الموضوع كجبل احد يوم القيامة لك حبيبتي
حبيبتي الله يرحمك ويحسن اليكي يارب
يا الله والله مش عارفة شو احكي http://rooosana.ps/Down.php?d=pJI2

زهراء المغرب 11-02-2007 01:05 PM

الله يرحمك زهــــ فلسطين ــــرة
 
السلام عليكم ورحمة الله
اولا حاجة انا لله وانا اليه راجعون
موضوعي ده عمري ما كنت اتخيل اني ححطو في المنتدى
يوم ما دخلت المنتدى دخلتو على اساس الضحك والهزار والاستفادة من مواضيع ومن اشياء انا ما كنتش اعرفها او كنت في غفلة عنها عمري عمري ما كنت اتوقع اني المنتدى ده وناسو حيبو حتى مني انا كنت انا نية وبقول انا اخاف على الناس المقربين مني يعني ما ما وباب واخواتي واهلي يعني لما قلبي ينفطر ينفطر على الناس الي حوليه عمري ما توقعت اني حزعل على حد في المنتدى او الاميل بس والله دلوفقتي انا بقلها انا كنت غلط في الغلط موت زهرة فلسطين كان فاجعة اليمة عليا انا شخصيا واكيد عليكم الله يتغمدها برحكته يا الله والله يرحمها ويجعلها من اهل الجنة
احلفكم بالله ادعولها ادعولها
عمرنا ما تصورنا اني في حد مننا حيجي عليه اليوم ويقوللنا مات
أي نعم العلم عند الله والموت والحياء بادن الله ونعم بالله بس والله انصدمت انا
الله يرحمك زهرة الله يرحمك










الدعـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــاء

لا اله إلا الله وحده لا شريك له . له الحمد وله الشكر وله الفضل وله الثناء الحسن يحيي ويميت بيده الخير وهو على كل شيء قدير . لا اله إلا الله لا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون ولا حول ولا قوة إلا بالله . اللهم صلى الله على سيدنا محمد خاتم النبيين والمرسلين عليه افضل الصلاة أتم التسليم .

- اللهم يا رحمان الدنيا والآخر ورحيمهما ارحمنا وارحم أمة محمد رحمة كافة تغنينا عن رحمة من سواك

- اللهم اغفر لحيينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا كبيرنا وصغيرنا

- اللهم من احييته منا فاحييه على الإسلام . ومن توفيته منا فتوفاه على الإيمان . اللهم ارحم ( المتوفى ) رحمة واسعة وتغمده برحمتك

- اللهم ارحمه فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك . اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك .

- اللهم انزل نورا من نورك عليه

- اللهم نور له قبره ووسع مدخله وآنس وحشته

- اللهم ارحم غربته وارحم شيبته

- اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة . لا حفرة من حفر النار

- اللهم أغفر له وارحمه واعف عنه واكرم نزله

- اللهم ابدله دارا خيرا من داره . واهلا خيرا من اهله . وذرية خيرا من ذريته وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنة بغير حساب . برحمتك يا ارحم الراحمين

- اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود لا اله الا انت يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض تغمد ( المتوفي ) برحمتك يا ارحم الراحمين

- اللهم ان كان ( المتوفي ) غير اهلا لوصول رحمتك فرحمتك اهلا لان تسعه

- اللهم اطعمه من الجنة واسقه من الجنة واره مكانه من الجنة وقل له أدخل من أي باب تشاء

- اللهم ان ( المتوفي ) في ذمتك وحبل جوارك فقه من فتنة القبر وعذاب النار وانت اهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم

- اللهم ان ( المتوفي ) عبدك ابن عبدك يحتاج الى رحمتك وانت غني عن عذابه فارحمه

- اللهم وارزقه لذة النظر الى وجهك والشوق الى لقاءك

- اللهم ارجع نفسه اليك راضية مرضيه وادخله في جنتك مع عبادك الصالحين

- اللهم انت غني ونحن الفقراء فانت غني ونحن الفقراء فانت غني من عذابه فارحمه

- اللهم ان كان ( المتوفي ) من المحسنين فزد في حسناته وان كان من المسيئين فتجاوز عن سيئاته

- اللهم اجعل ذريته سترا بينه وبين نار جهنم

- اللهم اجعل ذريته ذرية صالحة تدعوا له بخير الى يوم الدين

- اللهم ادخله جنتك وكرمك جنات النعيم

- اللهم اني اسالك الفردوس الاعلى نزلا له

- اللهم وابني له بيتا في الجنة واجعل بملتقانا هناك

- اللهم واسقه من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا يظمأ بعدها ابدا

- اللهم واظله تحت عرشك يوم لا ظل الا ظلك ولا باقي الا وجهك . اللهم بيض وجهه يوم تبيض الوجوه وتسود وجوه اللهم يمن كتابه . اللهم وثبت قدمه يوم تزل فيها الاقدام . اللهم اكتبه عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والاخيار والابرار . اللهم اكتبه عندك من الصابرين وجازه جزاء الصابرين .

- اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كان (المتوفي ) في سرور فزد في سروره ومن نعيمك عليه . وان كان ( المتوفي ) في عذاب فنجه من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين

- اللهم تقبل منه القليل وتجاوز عنه التقصير

- اللهم اجعل مرضه كفارة لجميع ذنوبه . واجعل آخر عذابه عذاب الدنيا

- اللهم اني اسالك باسمائك الحسنى وصفاتك العليا وباسمك الطاهر الاعظم ان تتقبل منا دعاءنا بقبول حسن وان تجعله خالصا لوجهك الكريم

- اللهم ثبته بالقول الثابت وارفع درجته واغفر خطيئته وثقل موازينه

- اللهم حاسبه حسابا يسيرا يامن هو ارحم من عباده بانفسهم ومن الام بولدها

- اللهم ان ( المتوفي ) في كفالتك وفي ضيافتك فهل جزاء الضيف الا الاكرام والاحسان وانت اهل الجود والكرم

- اللهم ان ( المتوفي ) في حاجة الى رحمتك وانت الغني في غنى من عذابه فارحمه

- اللهم حرم لحمه ودمه وبشرته عن النار

- اللهم استقبله عندك خال من الذنوب والخطايا واستقبله بمحض ارادتك وعفوك وانت راض عنه غير غضبان عليه

- اللهم افتح له ابواب جنتك وابواب رحمتك اجمعين

- اللهم اني اسالك يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض يا ذا الجلال والاكرام

- اللهم اجعل ( المتوفي ) من الذين اذا احسنوا استبشروا

- اللهم اني اسالك يا ارحم الراحمين ان يكون ( المتوفي ) ممن بشر عند لموت بروح وريحان ورب راض غير غضبان

- اللهم يا باسط اليدين بالعطايا يا قريب يا مجيب دعوة الداع اذا دعاه يا حنان يا منان يا رب يا ارحم الراحمين يا بديع السموات والارض يا احد يا صمد اعطي ( المتوفي ) من خير ما اعطيت به نبيك محمد صلى الله عليه وسلم عطاء ماله من نفاد من مالك خزائن السموات والارض . عطاء عظيما من رب غظيم . عطاء ماله من نفاد عطاء انت له اهل عطاء يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك

- اللهم اغفر ( للمتوفي ) وارحمه عدد من قالها ويقولها القائلون من اول الدهر الى آخره عدد من احصاه كتاب الله واحاط به علمه واضعاف ذلك اضعاف مضاعفه وكل ضعف يتضاعف من ذلك مضاعفة ابد الابد ومنتهى العدد بلا أمد لا يحيط به الا علمه

زهراء المغرب 11-02-2007 01:18 PM

رد: أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟
 
يا امين يا اسيرة الله يكون لليها قصر في الجنة ويجعلها من اهل الجنة

زهراء المغرب 11-02-2007 01:30 PM

رد: أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟
 
الله يخليكم يا اسيرة وقسامي دعوة مني ليكم تبتو موضوع لزهرة وقولولها لكل المشرفين الله يخليكم حتى عمرنا ما ننساها الله يرحمها

قسامي غزة 11-02-2007 01:40 PM

رد: أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟
 
نسال الله ان تشفع لها هذه الكلمات
التي كتبتها
وهاد الموضوع اول ما نزلته زهرة
رحت ثبته
وان شاء الله راح يضل الموضوع مثبت
حتي كل واحد يستفيد من كلمة
يكون للاخت زهرة فيها حسنة
والحسنة بعشرة امثالها

فنسال الله لها الرحمة والقبول

عاشقة ارض فلسطين 11-02-2007 02:04 PM

رد: الله يرحمك زهرة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء المغرب (المشاركة 685041)
السلام عليكم ورحمة الله
اولا حاجة انا لله وانا اليه راجعون
موضوعي ده عمري ما كنت اتخيل اني ححطو في المنتدى
يوم ما دخلت المنتدى دخلتو على اساس الضحك والهزار والاستفادة من مواضيع ومن اشياء انا ما كنتش اعرفها او كنت في غفلة عنها عمري عمري ما كنت اتوقع اني المنتدى ده وناسو حيبو حتى مني انا كنت انا نية وبقول انا اخاف على الناس المقربين مني يعني ما ما وباب واخواتي واهلي يعني لما قلبي ينفطر ينفطر على الناس الي حوليه عمري ما توقعت اني حزعل على حد في المنتدى او الاميل بس والله دلوفقتي انا بقلها انا كنت غلط في الغلط موت زهرة فلسطين كان فاجعة اليمة عليا انا شخصيا واكيد عليكم الله يتغمدها برحكته يا الله والله يرحمها ويجعلها من اهل الجنة
احلفكم بالله ادعولها ادعولها
عمرنا ما تصورنا اني في حد مننا حيجي عليه اليوم ويقوللنا مات
أي نعم العلم عند الله والموت والحياء بادن الله ونعم بالله بس والله انصدمت انا
الله يرحمك زهرة الله يرحمك





الدعـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــاء

لا اله إلا الله وحده لا شريك له . له الحمد وله الشكر وله الفضل وله الثناء الحسن يحيي ويميت بيده الخير وهو على كل شيء قدير . لا اله إلا الله لا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون ولا حول ولا قوة إلا بالله . اللهم صلى الله على سيدنا محمد خاتم النبيين والمرسلين عليه افضل الصلاة أتم التسليم .

- اللهم يا رحمان الدنيا والآخر ورحيمهما ارحمنا وارحم أمة محمد رحمة كافة تغنينا عن رحمة من سواك

- اللهم اغفر لحيينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا كبيرنا وصغيرنا

- اللهم من احييته منا فاحييه على الإسلام . ومن توفيته منا فتوفاه على الإيمان . اللهم ارحم ( المتوفى ) رحمة واسعة وتغمده برحمتك

- اللهم ارحمه فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك . اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك .

- اللهم انزل نورا من نورك عليه

- اللهم نور له قبره ووسع مدخله وآنس وحشته

- اللهم ارحم غربته وارحم شيبته

- اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة . لا حفرة من حفر النار

- اللهم أغفر له وارحمه واعف عنه واكرم نزله

- اللهم ابدله دارا خيرا من داره . واهلا خيرا من اهله . وذرية خيرا من ذريته وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنة بغير حساب . برحمتك يا ارحم الراحمين

- اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود لا اله الا انت يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض تغمد ( المتوفي ) برحمتك يا ارحم الراحمين

- اللهم ان كان ( المتوفي ) غير اهلا لوصول رحمتك فرحمتك اهلا لان تسعه

- اللهم اطعمه من الجنة واسقه من الجنة واره مكانه من الجنة وقل له أدخل من أي باب تشاء

- اللهم ان ( المتوفي ) في ذمتك وحبل جوارك فقه من فتنة القبر وعذاب النار وانت اهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم

- اللهم ان ( المتوفي ) عبدك ابن عبدك يحتاج الى رحمتك وانت غني عن عذابه فارحمه

- اللهم وارزقه لذة النظر الى وجهك والشوق الى لقاءك

- اللهم ارجع نفسه اليك راضية مرضيه وادخله في جنتك مع عبادك الصالحين

- اللهم انت غني ونحن الفقراء فانت غني ونحن الفقراء فانت غني من عذابه فارحمه

- اللهم ان كان ( المتوفي ) من المحسنين فزد في حسناته وان كان من المسيئين فتجاوز عن سيئاته

- اللهم اجعل ذريته سترا بينه وبين نار جهنم

- اللهم اجعل ذريته ذرية صالحة تدعوا له بخير الى يوم الدين

- اللهم ادخله جنتك وكرمك جنات النعيم

- اللهم اني اسالك الفردوس الاعلى نزلا له

- اللهم وابني له بيتا في الجنة واجعل بملتقانا هناك

- اللهم واسقه من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا يظمأ بعدها ابدا

- اللهم واظله تحت عرشك يوم لا ظل الا ظلك ولا باقي الا وجهك . اللهم بيض وجهه يوم تبيض الوجوه وتسود وجوه اللهم يمن كتابه . اللهم وثبت قدمه يوم تزل فيها الاقدام . اللهم اكتبه عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والاخيار والابرار . اللهم اكتبه عندك من الصابرين وجازه جزاء الصابرين .

- اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كان (المتوفي ) في سرور فزد في سروره ومن نعيمك عليه . وان كان ( المتوفي ) في عذاب فنجه من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين

- اللهم تقبل منه القليل وتجاوز عنه التقصير

- اللهم اجعل مرضه كفارة لجميع ذنوبه . واجعل آخر عذابه عذاب الدنيا

- اللهم اني اسالك باسمائك الحسنى وصفاتك العليا وباسمك الطاهر الاعظم ان تتقبل منا دعاءنا بقبول حسن وان تجعله خالصا لوجهك الكريم

- اللهم ثبته بالقول الثابت وارفع درجته واغفر خطيئته وثقل موازينه

- اللهم حاسبه حسابا يسيرا يامن هو ارحم من عباده بانفسهم ومن الام بولدها

- اللهم ان ( المتوفي ) في كفالتك وفي ضيافتك فهل جزاء الضيف الا الاكرام والاحسان وانت اهل الجود والكرم

- اللهم ان ( المتوفي ) في حاجة الى رحمتك وانت الغني في غنى من عذابه فارحمه

- اللهم حرم لحمه ودمه وبشرته عن النار

- اللهم استقبله عندك خال من الذنوب والخطايا واستقبله بمحض ارادتك وعفوك وانت راض عنه غير غضبان عليه

- اللهم افتح له ابواب جنتك وابواب رحمتك اجمعين

- اللهم اني اسالك يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض يا ذا الجلال والاكرام

- اللهم اجعل ( المتوفي ) من الذين اذا احسنوا استبشروا

- اللهم اني اسالك يا ارحم الراحمين ان يكون ( المتوفي ) ممن بشر عند لموت بروح وريحان ورب راض غير غضبان

- اللهم يا باسط اليدين بالعطايا يا قريب يا مجيب دعوة الداع اذا دعاه يا حنان يا منان يا رب يا ارحم الراحمين يا بديع السموات والارض يا احد يا صمد اعطي ( المتوفي ) من خير ما اعطيت به نبيك محمد صلى الله عليه وسلم عطاء ماله من نفاد من مالك خزائن السموات والارض . عطاء عظيما من رب غظيم . عطاء ماله من نفاد عطاء انت له اهل عطاء يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك

- اللهم اغفر ( للمتوفي ) وارحمه عدد من قالها ويقولها القائلون من اول الدهر الى آخره عدد من احصاه كتاب الله واحاط به علمه واضعاف ذلك اضعاف مضاعفه وكل ضعف يتضاعف من ذلك مضاعفة ابد الابد ومنتهى العدد بلا أمد لا يحيط به الا علمه


الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته يا رب ...

وربي يصبرك ويصبرنا ويصبر أهلها .... انا لله وانا اليه راجعون ...

هاي الحياة يوم فرح ويوم حزن ... والكل راجع لله .. وربنا يجعلنا اجمعين من اهل الجنة ..

ويا رب في هادا اليوم المبارك تستجيب الدعاء وترحمها وترحمنا وترحم جميع المسلمين .....

رولا فداء 11-02-2007 02:31 PM

رد: الله يرحمك زهرة
 
اقتباس:

- اللهم اغفر لحيينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا كبيرنا وصغيرنا
الله يرحمها ويحسن اليها ........ ويرحم كل شهداء فلسطين والمسلمين...

انا لله وانا اليه راجعون...

الحان الحرية 11-02-2007 02:48 PM

رد: الله يرحمك زهرة
 
الله يرحمها و يحسن اليها
و الله يثبتها في قبرها يا الله

نور اليقين 11-02-2007 03:01 PM

رد: الله يرحمك زهرة
 
لا اله إلا الله وحده لا شريك له . له الحمد وله الشكر وله الفضل وله الثناء الحسن يحيي ويميت بيده الخير وهو على كل شيء قدير . لا اله إلا الله لا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون ولا حول ولا قوة إلا بالله . اللهم صلى الله على سيدنا محمد خاتم النبيين والمرسلين عليه افضل الصلاة أتم التسليم .

- اللهم يا رحمان الدنيا والآخر ورحيمهما ارحمنا وارحم أمة محمد رحمة كافة تغنينا عن رحمة من سواك

- اللهم اغفر لحيينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا كبيرنا وصغيرنا

- اللهم من احييته منا فاحييه على الإسلام . ومن توفيته منا فتوفاه على الإيمان . اللهم ارحم ( المتوفى ) رحمة واسعة وتغمده برحمتك

- اللهم ارحمه فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك . اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك .

- اللهم انزل نورا من نورك عليه

- اللهم نور له قبره ووسع مدخله وآنس وحشته

- اللهم ارحم غربته وارحم شيبته

- اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة . لا حفرة من حفر النار

- اللهم أغفر له وارحمه واعف عنه واكرم نزله

- اللهم ابدله دارا خيرا من داره . واهلا خيرا من اهله . وذرية خيرا من ذريته وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنة بغير حساب . برحمتك يا ارحم الراحمين

- اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود لا اله الا انت يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض تغمد ( المتوفي ) برحمتك يا ارحم الراحمين

- اللهم ان كان ( المتوفي ) غير اهلا لوصول رحمتك فرحمتك اهلا لان تسعه

- اللهم اطعمه من الجنة واسقه من الجنة واره مكانه من الجنة وقل له أدخل من أي باب تشاء

- اللهم ان ( المتوفي ) في ذمتك وحبل جوارك فقه من فتنة القبر وعذاب النار وانت اهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم

- اللهم ان ( المتوفي ) عبدك ابن عبدك يحتاج الى رحمتك وانت غني عن عذابه فارحمه

- اللهم وارزقه لذة النظر الى وجهك والشوق الى لقاءك

- اللهم ارجع نفسه اليك راضية مرضيه وادخله في جنتك مع عبادك الصالحين

- اللهم انت غني ونحن الفقراء فانت غني ونحن الفقراء فانت غني من عذابه فارحمه

- اللهم ان كان ( المتوفي ) من المحسنين فزد في حسناته وان كان من المسيئين فتجاوز عن سيئاته

- اللهم اجعل ذريته سترا بينه وبين نار جهنم

- اللهم اجعل ذريته ذرية صالحة تدعوا له بخير الى يوم الدين

- اللهم ادخله جنتك وكرمك جنات النعيم

- اللهم اني اسالك الفردوس الاعلى نزلا له

- اللهم وابني له بيتا في الجنة واجعل بملتقانا هناك

- اللهم واسقه من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا يظمأ بعدها ابدا

- اللهم واظله تحت عرشك يوم لا ظل الا ظلك ولا باقي الا وجهك . اللهم بيض وجهه يوم تبيض الوجوه وتسود وجوه اللهم يمن كتابه . اللهم وثبت قدمه يوم تزل فيها الاقدام . اللهم اكتبه عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والاخيار والابرار . اللهم اكتبه عندك من الصابرين وجازه جزاء الصابرين .

- اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كان (المتوفي ) في سرور فزد في سروره ومن نعيمك عليه . وان كان ( المتوفي ) في عذاب فنجه من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين

- اللهم تقبل منه القليل وتجاوز عنه التقصير

- اللهم اجعل مرضه كفارة لجميع ذنوبه . واجعل آخر عذابه عذاب الدنيا

- اللهم اني اسالك باسمائك الحسنى وصفاتك العليا وباسمك الطاهر الاعظم ان تتقبل منا دعاءنا بقبول حسن وان تجعله خالصا لوجهك الكريم

- اللهم ثبته بالقول الثابت وارفع درجته واغفر خطيئته وثقل موازينه

- اللهم حاسبه حسابا يسيرا يامن هو ارحم من عباده بانفسهم ومن الام بولدها

- اللهم ان ( المتوفي ) في كفالتك وفي ضيافتك فهل جزاء الضيف الا الاكرام والاحسان وانت اهل الجود والكرم

- اللهم ان ( المتوفي ) في حاجة الى رحمتك وانت الغني في غنى من عذابه فارحمه

- اللهم حرم لحمه ودمه وبشرته عن النار

- اللهم استقبله عندك خال من الذنوب والخطايا واستقبله بمحض ارادتك وعفوك وانت راض عنه غير غضبان عليه

- اللهم افتح له ابواب جنتك وابواب رحمتك اجمعين

- اللهم اني اسالك يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض يا ذا الجلال والاكرام

- اللهم اجعل ( المتوفي ) من الذين اذا احسنوا استبشروا

- اللهم اني اسالك يا ارحم الراحمين ان يكون ( المتوفي ) ممن بشر عند لموت بروح وريحان ورب راض غير غضبان

- اللهم يا باسط اليدين بالعطايا يا قريب يا مجيب دعوة الداع اذا دعاه يا حنان يا منان يا رب يا ارحم الراحمين يا بديع السموات والارض يا احد يا صمد اعطي ( المتوفي ) من خير ما اعطيت به نبيك محمد صلى الله عليه وسلم عطاء ماله من نفاد من مالك خزائن السموات والارض . عطاء عظيما من رب غظيم . عطاء ماله من نفاد عطاء انت له اهل عطاء يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك

- اللهم اغفر ( للمتوفي ) وارحمه عدد من قالها ويقولها القائلون من اول الدهر الى آخره عدد من احصاه كتاب الله واحاط به علمه واضعاف ذلك اضعاف مضاعفه وكل ضعف يتضاعف من ذلك مضاعفة ابد الابد ومنتهى العدد بلا أمد لا يحيط به الا علمه

ashrafo 11-02-2007 03:07 PM

رد: الله يرحمك زهرة
 



سبحان الله الذي يدوم و لا يموت وهو حي غني مجيد ..!!


والله خبر مؤسف وموجع ..


ما بحكــي الا اللــه يـرحمـهـــــا انشالـلــه .. ويـنـيــــــــر قــبـــــرهــــــا .. ويعــفـــــو عـنـهــــــــا ..

ويخـفـــف عــنـــــهــــــــا ..

ويـــوســـع فـــي قــبــرهــا علـــــى مــــد نــظـــرهــــا ..آآآآميــــن يـــاارب


والله يصبر امهـــا وابـوهـــا واخــوانهــا .. فعلا ربي يصبرهم على هذه المصيبة ..

الله يعينهـــم ويـبـعـد عنهــم شرور الفــواجـــع والـمـصــائــب ..!!



:s (43): :s (43): :s (43):


قسامي غزة 11-02-2007 03:07 PM

رد: الله يرحمك زهرة
 
رحمة الله عليكي يا زهــــــــــــرة فلسطين
وربنا يتغمدها بواسع رحمته
ويرحمها برحمته

الله يجزيكي الخير اختي زهراء

أحلى مايا 11-02-2007 03:17 PM

رد: الله يرحمك زهرة
 
ياااربييي والله خبر لا على بال ولا على الخااطر الله يرحمك ويجعل مثواكي الجنة ويصبر اهلك ياااااارب

زهراء المغرب 11-02-2007 03:40 PM

رد: الله يرحمك زهرة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة ارض فلسطين (المشاركة 685100)
الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته يا رب ...

وربي يصبرك ويصبرنا ويصبر أهلها .... انا لله وانا اليه راجعون ...

هاي الحياة يوم فرح ويوم حزن ... والكل راجع لله .. وربنا يجعلنا اجمعين من اهل الجنة ..

ويا رب في هادا اليوم المبارك تستجيب الدعاء وترحمها وترحمنا وترحم جميع المسلمين .....

عاشقة امين يارب والله زهرة كانت عزيزة علي اويييييييييييييييييييي

لوليتا* 11-02-2007 03:41 PM

رد: الله يرحمك زهرة
 
الله يرحمك يا زهرة والله هادى فاجعه لما يموت حدا من حولينا من غير ما يظهر عليه علامات المرض
والله انا حاسه فيكى اختى زهرة لانى انا كمان جربت الموقف هادا مع صديقتى بالجامعه الله يرحمهم يارب
ويحسن اليهم ويسكنهم فسيح جناته يارب يخفف عنهم عزاب القبر امين صاحبتى ماتت بالمرض العاطل بس فجاة ظهر فيها المرض ما كان مبين عليها الله يرحمهم ويرحمنا ان شاءالله
تعازيا الحارة:(
لوليتـــــــــــــــــــــــا*

زهراء المغرب 11-02-2007 03:42 PM

رد: الله يرحمك زهرة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحان الحرية (المشاركة 685118)
الله يرحمها و يحسن اليها
و الله يثبتها في قبرها يا الله

اللهم امين الله يرحمك يا زهرة

زهراء المغرب 11-02-2007 03:45 PM

رد: الله يرحمك زهرة
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور اليقين (المشاركة 685126)
لا اله إلا الله وحده لا شريك له . له الحمد وله الشكر وله الفضل وله الثناء الحسن يحيي ويميت بيده الخير وهو على كل شيء قدير . لا اله إلا الله لا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون ولا حول ولا قوة إلا بالله . اللهم صلى الله على سيدنا محمد خاتم النبيين والمرسلين عليه افضل الصلاة أتم التسليم .

- اللهم يا رحمان الدنيا والآخر ورحيمهما ارحمنا وارحم أمة محمد رحمة كافة تغنينا عن رحمة من سواك

- اللهم اغفر لحيينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا كبيرنا وصغيرنا

- اللهم من احييته منا فاحييه على الإسلام . ومن توفيته منا فتوفاه على الإيمان . اللهم ارحم ( المتوفى ) رحمة واسعة وتغمده برحمتك

- اللهم ارحمه فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك . اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك .

- اللهم انزل نورا من نورك عليه

- اللهم نور له قبره ووسع مدخله وآنس وحشته










تسلمي نور ادعيلها حبيبتي الله يرحمها ويجعلها من اهل الجنة

- اللهم ارحم غربته وارحم شيبته

- اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة . لا حفرة من حفر النار

- اللهم أغفر له وارحمه واعف عنه واكرم نزله

- اللهم ابدله دارا خيرا من داره . واهلا خيرا من اهله . وذرية خيرا من ذريته وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنة بغير حساب . برحمتك يا ارحم الراحمين

- اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود لا اله الا انت يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض تغمد ( المتوفي ) برحمتك يا ارحم الراحمين

- اللهم ان كان ( المتوفي ) غير اهلا لوصول رحمتك فرحمتك اهلا لان تسعه

- اللهم اطعمه من الجنة واسقه من الجنة واره مكانه من الجنة وقل له أدخل من أي باب تشاء

- اللهم ان ( المتوفي ) في ذمتك وحبل جوارك فقه من فتنة القبر وعذاب النار وانت اهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم

- اللهم ان ( المتوفي ) عبدك ابن عبدك يحتاج الى رحمتك وانت غني عن عذابه فارحمه

- اللهم وارزقه لذة النظر الى وجهك والشوق الى لقاءك

- اللهم ارجع نفسه اليك راضية مرضيه وادخله في جنتك مع عبادك الصالحين

- اللهم انت غني ونحن الفقراء فانت غني ونحن الفقراء فانت غني من عذابه فارحمه

- اللهم ان كان ( المتوفي ) من المحسنين فزد في حسناته وان كان من المسيئين فتجاوز عن سيئاته

- اللهم اجعل ذريته سترا بينه وبين نار جهنم

- اللهم اجعل ذريته ذرية صالحة تدعوا له بخير الى يوم الدين

- اللهم ادخله جنتك وكرمك جنات النعيم

- اللهم اني اسالك الفردوس الاعلى نزلا له

- اللهم وابني له بيتا في الجنة واجعل بملتقانا هناك

- اللهم واسقه من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا يظمأ بعدها ابدا

- اللهم واظله تحت عرشك يوم لا ظل الا ظلك ولا باقي الا وجهك . اللهم بيض وجهه يوم تبيض الوجوه وتسود وجوه اللهم يمن كتابه . اللهم وثبت قدمه يوم تزل فيها الاقدام . اللهم اكتبه عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والاخيار والابرار . اللهم اكتبه عندك من الصابرين وجازه جزاء الصابرين .

- اللهم اني اسالك في هذه الساعة ان كان (المتوفي ) في سرور فزد في سروره ومن نعيمك عليه . وان كان ( المتوفي ) في عذاب فنجه من عذابك وانت الغني الحميد برحمتك يا ارحم الراحمين

- اللهم تقبل منه القليل وتجاوز عنه التقصير

- اللهم اجعل مرضه كفارة لجميع ذنوبه . واجعل آخر عذابه عذاب الدنيا

- اللهم اني اسالك باسمائك الحسنى وصفاتك العليا وباسمك الطاهر الاعظم ان تتقبل منا دعاءنا بقبول حسن وان تجعله خالصا لوجهك الكريم

- اللهم ثبته بالقول الثابت وارفع درجته واغفر خطيئته وثقل موازينه

- اللهم حاسبه حسابا يسيرا يامن هو ارحم من عباده بانفسهم ومن الام بولدها

- اللهم ان ( المتوفي ) في كفالتك وفي ضيافتك فهل جزاء الضيف الا الاكرام والاحسان وانت اهل الجود والكرم

- اللهم ان ( المتوفي ) في حاجة الى رحمتك وانت الغني في غنى من عذابه فارحمه

- اللهم حرم لحمه ودمه وبشرته عن النار

- اللهم استقبله عندك خال من الذنوب والخطايا واستقبله بمحض ارادتك وعفوك وانت راض عنه غير غضبان عليه

- اللهم افتح له ابواب جنتك وابواب رحمتك اجمعين

- اللهم اني اسالك يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض يا ذا الجلال والاكرام

- اللهم اجعل ( المتوفي ) من الذين اذا احسنوا استبشروا

- اللهم اني اسالك يا ارحم الراحمين ان يكون ( المتوفي ) ممن بشر عند لموت بروح وريحان ورب راض غير غضبان

- اللهم يا باسط اليدين بالعطايا يا قريب يا مجيب دعوة الداع اذا دعاه يا حنان يا منان يا رب يا ارحم الراحمين يا بديع السموات والارض يا احد يا صمد اعطي ( المتوفي ) من خير ما اعطيت به نبيك محمد صلى الله عليه وسلم عطاء ماله من نفاد من مالك خزائن السموات والارض . عطاء عظيما من رب غظيم . عطاء ماله من نفاد عطاء انت له اهل عطاء يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك

- اللهم اغفر ( للمتوفي ) وارحمه عدد من قالها ويقولها القائلون من اول الدهر الى آخره عدد من احصاه كتاب الله واحاط به علمه واضعاف ذلك اضعاف مضاعفه وكل ضعف يتضاعف من ذلك مضاعفة ابد الابد ومنتهى العدد بلا أمد لا يحيط به الا علمه


الله يرحمك يا زهرة ويجعلك من اهل الجنة


الساعة الآن 10:33 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas