Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - وليف الروح
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   منتدى الشعر و الخواطر (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=47)
-   -   وليف الروح (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=49004)

زهرة سلهووب 08-12-2007 08:55 PM

وليف الروح
 
قول عني يا وليف الروح 00
ما تبي قوله 00
ولو حتى قلت مجنونه 00
انا من يوم(ن) ما ناظرت عينك00
وانا بزينها مفتونه 0
وعطرك ما يفارقني 00
ولا اقدر اعيش (ن) دونه 0
امانه عليك جاوبني 00
يلى انا بيه عشق00
ولا ويش تسمونه 0..
حرام عليك تظلمني00
وتبعد وما تكلمني00
وتخليني في هواك مرهونه 0.

تمر ايام وعن حالتي ما تسأل
00
وتتركني اتالم..ليلي المظلم
ويتهامسو الناس علامها المزيونة..

حالها ما هو بزين..
تراها وقعت ببحور العشق وسجونه
ما تدري انه الفراق..
يخبي بالقلب حبك ويصونه..
حلهين ابيك تعقل
وعلى حبيبك لا تثقل..
وتشيل من فكرك كل ظنونه..
انا صرت ياغالي ..
ما تفارق صورتك خيالي ..
وتربع بالحشى هواك ومضمونه..
يا شوق رفض الطيب
تكون من قلبه قريب ..
وجيت وبعجل القلب سلبتونه..
ما هجيت بعد العشرة والسهر ..
تنسى وترتمي بحضن الهجر ..
يلي يقرب يمكم بهواكم ترمونه..
ان بيوم عليكم قسيت ..ا
او بيوم غلط ظنيت ..
يا ليت ثم يا ليت
لو تذكرتموه تسامحونه..

ameerelarab 08-12-2007 09:24 PM

رد: وليف الروح
 


******************

كله كلام يقولونه

والعرب دوم يصدقونه


بنت الاجواد بالحفظ مصيونه

براسها تناطح الشمس مزيونه

****************

يا ريم بالعرب ما الها خويه

عيون المها معها سويه

تناجي بليل القمر عينيه

بشاعرة العرب البدويه

لسان فصيح بالعربيه

والمعاني نجوم مضويه

****************

ايمتى الشمل يجمع الاحباب

ورياح الشرق تلفي مع الاهداب

ويناظرنا الزين بعيون ماتهاب

جمال القول حسن ان طاب

وقولك بالقصيد ما يوم عاب




تحياتي تقبلي مروري


نوران 08-12-2007 10:50 PM

رد: وليف الروح
 
ترى كلامك قليل الي يفهمونه

عشاق الليل والي يماثلونه

يا بنيه هالبكى ما يسمعونه

انكتب عليكي تباتي بحبه مظلومه

انسيه يا بنيه وعيشي بدونه

ansar 08-14-2007 01:16 AM

رد: وليف الروح
 

آه با مزيونه

ويلي بعشقه مفتونه

تباتين بصورته

وتصحين بدونه

وتشمين عطره

والقلب يصونه

وهو ما يدري عنك

والله اخاف يصدقونه



رائعه يا زهره

شكرا اكتير الك على الكلمات الاكثر من رائعه


تحياتي

السواااح 08-14-2007 02:55 AM

رد: وليف الروح
 
اطباعك ذهب ولي ولعاشرك ربحان ولي عافك بلا سبب ظل طول العمر ندمان خسران تقبلي مروري مع الجمل تحياتي يا زهرة الشرق

السواااح 08-14-2007 03:00 AM

رد: وليف الروح
 
اطباعك ذهب ولي ولعاشرك ربحان ولي عافك بلا سبب ظل طول العمر ندمان خسران تقبلي مروري مع الجمل تحياتي يا زهرة الشرق

السواااح 08-14-2007 03:05 AM

رد: وليف الروح
 
اطباعك ذهب ولي ولعاشرك ربحان ولي عافك بلا سبب ظل طول العمر ندمان خسران تقبلي مروري مع الجمل تحياتي يا زهرة الشرق

زهرة سلهووب 08-18-2007 11:33 PM

رد: وليف الروح
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameerelarab (المشاركة 606424)


******************

كله كلام يقولونه

والعرب دوم يصدقونه


بنت الاجواد بالحفظ مصيونه

براسها تناطح الشمس مزيونه

****************

يا ريم بالعرب ما الها خويه

عيون المها معها سويه

تناجي بليل القمر عينيه

بشاعرة العرب البدويه

لسان فصيح بالعربيه

والمعاني نجوم مضويه

****************

ايمتى الشمل يجمع الاحباب

ورياح الشرق تلفي مع الاهداب

ويناظرنا الزين بعيون ماتهاب

جمال القول حسن ان طاب

وقولك بالقصيد ما يوم عاب




تحياتي تقبلي مروري


تحيتي يا امير العرب ..من قولك زاد العجب ..اقول صرت فنان برسم الكلام ولا بلحن الادب ..
او اقول انك تقطف الزهر من البستان .. او تلم اغصان الشجر وتسويهم حطب ..
لا استغراب ولا عجب .. من قول المحب .. يهون كل القول في وصف امير العرب ..فما من مدحك يوجد سبب..
الا انه اللي يقول ما انت مبدع بالله انه كذب .. وعقله انقلب .. ومن شدة ما سحرته بكلامك تعب ايه بالله تعب .............شكرا

زهرة سلهووب 08-18-2007 11:41 PM

رد: وليف الروح
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوران (المشاركة 606508)
ترى كلامك قليل الي يفهمونه

عشاق الليل والي يماثلونه

يا بنيه هالبكى ما يسمعونه

انكتب عليكي تباتي بحبه مظلومه

انسيه يا بنيه وعيشي بدونه

يفهمونه ولا ما يفهمونه .. يجيهم يوم ويصدقونه..خلهم هلحين يقولون عني مجنونة.. بس تصدقين نوران انا بيج مفتونة .. وخويتك مصيونة... انشدك بالله وليفك بنص الدرب يا بنات لا تخلونه..وان مر عنبعة من العين اسقونه..
وان قال فيكم شعر لا تلمونه .. وبالهجاء تسبونه..لانكم يا بنات العقل والقلب اكيد سلبتونه.. وللسهر والقهر سبتونه.. انا ما لوم مين يشوف نوران المزيونة.. وقلبه بالحب يوقع وما يقدرون يطولونه..بالله يا نور تخلونه .. يوقل فيكي اجمل الاشعار والقصائد الملحونه ..وتحيتي لك وشكرا للمرور الاكتر من رائع عزيزتي

زهرة سلهووب 08-18-2007 11:49 PM

رد: وليف الروح
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ansar (المشاركة 607907)

آه با مزيونه

ويلي بعشقه مفتونه

تباتين بصورته

وتصحين بدونه

وتشمين عطره

والقلب يصونه

وهو ما يدري عنك

والله اخاف يصدقونه



رائعه يا زهره

شكرا اكتير الك على الكلمات الاكثر من رائعه


تحياتي

يصدقونه ولا عمرهم ما صدقوه ..اذا لقليبي يوم جابوه .. رح اقلهم لا بعيد عن عيني ارموه .. ولحبيب قلبه ودوه .. انا ما جبرته على الهجر ولا هم جبروه .. اهو اللي من غيري بطريق الهوى يتوه .. وما يعرف وش معنى الحب او وش يسموه.. تحيتي يا طيبة وشكرا للمرور

زهرة سلهووب 08-18-2007 11:56 PM

رد: وليف الروح
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السواااح (المشاركة 607944)
اطباعك ذهب ولي ولعاشرك ربحان ولي عافك بلا سبب ظل طول العمر ندمان خسران تقبلي مروري مع الجمل تحياتي يا زهرة الشرق

تحياتي يا سواح .. اللي عطر من يوم مريت بصفحتي فاح..
والليل رحب بالصباح .. يساله عن نسيم الرياح .. اللي يرد هوى الارواح ..
يا نواة الشجر .. يا طعم التفاح .. يا رجولة البشر .. يا رمز الكفاح.. نورتني يا رجل للكلمة سفاح .. تحيتي سواح

السواااح 10-29-2007 06:07 PM

رد: وليف الروح
 


قول عني يا وليف الروح 00
ما تبي قوله 00
ولو حتى قلت مجنونه 00
انا من يوم(ن) ما ناظرت عينك00
وانا بزينها مفتونه 0
وعطرك ما يفارقني 00
ولا اقدر اعيش (ن) دونه 0
امانه عليك جاوبني 00
يلى انا بيه عشق00
ولا ويش تسمونه 0..
حرام عليك تظلمني00
وتبعد وما تكلمني00
وتخليني في هواك مرهونه 0.

تمر ايام وعن حالتي ما تسأل
00
وتتركني اتالم..ليلي المظلم
ويتهامسو الناس علامها المزيونة..

حالها ما هو بزين..
تراها وقعت ببحور العشق وسجونه
ما تدري انه الفراق..
يخبي بالقلب حبك ويصونه..
حلهين ابيك تعقل
وعلى حبيبك لا تثقل..
وتشيل من فكرك كل ظنونه..
انا صرت ياغالي ..
ما تفارق صورتك خيالي ..
وتربع بالحشى هواك ومضمونه..
يا شوق رفض الطيب
تكون من قلبه قريب ..
وجيت وبعجل القلب سلبتونه..
ما هجيت بعد العشرة والسهر ..
تنسى وترتمي بحضن الهجر ..
يلي يقرب يمكم بهواكم ترمونه..
ان بيوم عليكم قسيت ..ا
او بيوم غلط ظنيت ..
يا ليت ثم يا ليت
لو تذكرتموه تسامحونه..


التوقيع :
image.php?u=9618&type=sigpic&...ine =1188474951
هذه..أنا ..
وهذه أطباعي ..وهذه أخلاقي..
ماقدر أتغير ولا أتبدل..
ان أعجبك..مرحبا والدرب له ..باقي
وان ما أعجبك ..دور على الأفضل؟؟

(زهرة سلهووب)


السواااح 10-29-2007 06:19 PM

رد: وليف الروح
 
[SIZE="5
"]سلام عليكم شو هل غيبا مزمان مشفنه شي جديد لاخت زهرة الشرق قل لحالي خلي اقلب الماضي بلكي يرجع مجدها ونشو ماستجد منها تحياتي لجميع
[/SIZE]

السواااح 10-29-2007 07:33 PM

رد: وليف الروح
 
[SIZE="5
"]سلام عليكم شو هل غيبا مزمان مشفنه شي جديد لاخت زهرة الشرق قل لحالي خلي اقلب الماضي بلكي يرجع مجدها ونشو ماستجد منها تحياتي لجميع
[/SIZE]

الزائر 11-10-2007 01:25 PM

رد: وليف الروح
 
في البدايه ارحب بالاديبة الغالية زهرة وين هالغيبة
لا استطيع ان اقول انك ابدعت لانك مبدعة بالفغل
فابداعك وتميزك تخطى الكلمه والحرف والمضمون
تحياتي لك ودائما بالتالق وانجاح

aamin 11-11-2007 07:18 AM

رد: وليف الروح
 


:s (43)::s (43)::s (43):


كم جميل ان نسافر الى عالم الاحلام

لنزرع وفاء في دنيا السراب والاوهام

هناك نبني قصرا ندون همسا وشعرا

ونعيش لحظات لا نجدها في عالمنا

طفل يركض في غابة عذراء نائمة

يلتقط زهرا يجمع عطرا بروح ندية

لعصافير الود والورد والحب والحنان

كم جميل ان نتعلق باسراب الماضي

لنعزف على اوتار الفؤاد اجمل الالحان

الاديبة زهرة ، كم افتقدنا همساتك

الادبية القابعة في اعماق بحر الحياة

احترامي


aamin


__________________


الساعة الآن 11:39 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas