Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/printthread.php on line 119
منتديات شباب فلسطين - أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
منتديات شباب فلسطين

منتديات شباب فلسطين (https://shabab.ps/vb/index.php)
-   إسـتـرآحــة الـمـنـتـدى (https://shabab.ps/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   أهدي نصيحة للعضو الي بعدك .... (https://shabab.ps/vb/showthread.php?t=47048)

أبومجاهد 07-21-2007 11:16 PM

أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
باب " الدين النصيحة"

لذلك اقترح هذا الموضوع وهو على كل عضو يدخل يعطي نصيحة للعضوالذي بعديه


وابدأ انا واعطي نصيحة للبعدي ....


من خاف أدلج ،، ومن ادلج بلغ المنزل،،،

وإن الحسنات يذهبن السيئات .. ذلك ذكرى للذاكرين...

يلا عايزين نشاطـ،،،،

sallmars 07-21-2007 11:23 PM

رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
لعبة حلوة كتييييييييير

و مرسى للنصيحة

و الله يوفقك اخى

"اضحك تضحك لك الدنيا"

الاماني الفلسطنية 07-21-2007 11:48 PM

رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
اوك ولا يهمك ^ ^

يسلموو ابو مجاهد لعبة حلوة...

نصيحتي مممم

نام بكييير وفيئ بكييير وشوف الصحة كيييف بتسييير ^ ^

أبومجاهد 07-22-2007 07:30 PM

رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
اهاااا ماشي .. ^^
نصيحتي للعضو الي بعد ما اترد على العضو الي قبلي ... ^_*

أبومجاهد 07-22-2007 07:53 PM

رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
اهاااا ماشي .. ^^
نصيحتي للعضو الي بعد ما اترد على العضو الي قبلي ... ^_*

ABU-NOUR 07-23-2007 12:25 AM

رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
هههههههههه

ماشي ^^

الي بعدي ,, اقعد ساكت احسن الك بدون تطريز رجلين

الاماني الفلسطنية 07-23-2007 01:08 AM

رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
ههههههههه

تطريز !!! هههه ما بتعامل مع هالاساليب الوحشية هاي^ ^

الي بعدي اسمع من ابونور وما تطرز رجليه ^ ^

ABU-NOUR 07-23-2007 01:12 AM

رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
هههههههههههه


الي بعدي ^^

الله يخليك لامك , رد على امك منيح

لولو اليبناوية 07-23-2007 03:22 AM

رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
برد عليها

بس انتا الي رد على مامتك لولو منيح بالاول..


للي بعدي...اتعليم الطبخ احسنلك ^^

ABU-NOUR 07-23-2007 02:13 PM

رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
ههههههههههههه ^^ طيب يا ماما :p

الي بعدي سلم على الجنبك واضربو كف ,, قاعد بيغلط عليك في سرو

بسكوتة 07-23-2007 02:25 PM

رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
ههههههههههههههه

الحمدلله لحالي بالغرفه ^^


خلي اللي جمبك يعملك شاي بدل ما هو قاعد لا شغله ولا عمله ^^

لولو اليبناوية 07-24-2007 02:28 AM

رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
الي جمبي ميمي نايمة

بعدين انا ما بدي شاي

نصيحتي...روح نام

sallmars 07-24-2007 07:56 AM

رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
مش كابس عليا النوم هههههههههه

الى بعدى

ريح الكمبيوتر ربع ساعة

بسكوتة 07-24-2007 08:09 AM

رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
بعدين ^^


اللي بعـدي رتـب المطبـخ ^^

sallmars 07-24-2007 08:12 AM

رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
ماما مرتباة

الى بعدى

قوم و اشرب كباية ميا الدنيا حر

~ | Mazaj 07-24-2007 09:11 AM

رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
هههههههههههههههههههه

في بالي بس مكسـلة اقـــوم

يلي بعدي صـلي ع النبي

خلدلد 07-24-2007 09:19 AM

رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
ههههههههههههه
لعبة حلوووة مرة نصحتي للي بعدي
غسل سيارتك هههههههههههه

sallmars 07-24-2007 09:35 AM

رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
سيارة ابى معاة مش فى الجراج

قوم نط عشر مرات علشان تفوق:showoff::showoff::showoff::sho woff::showoff::showoff::showoff::sh owoff::showoff::showoff:


الاماني الفلسطنية 07-24-2007 04:50 PM

رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
بديييييييييش ما فيي حيل :(

الي بعدي ممممم

نفسوو

عاشقة الأحلام 07-24-2007 06:42 PM

رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
الي بعدي


بحب انصحة ما يقعد كتير على النت



ههههههههههههههههههههااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااي

sallmars 07-24-2007 10:43 PM

رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
مينفعش

الى بعدى

قوم اغسل سنانك بدل مهيا صفرة

لولو اليبناوية 07-25-2007 01:08 AM

رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
هههههههههههه

سناني بيضا ^^

روح نام احسنلك

sallmars 07-25-2007 02:00 AM

رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
مش جايلى نوم

قوم نط 10 مرات خلى عندك نشاط

أبومجاهد 08-01-2007 09:44 AM

رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
والله صاحي من النوم وتعبان ... ^^

اذا واجهت اي مشكلة اتصل 109 وبكون جيب التنفيذية عندك خلال دقائق .. ^_*

بنت الرملة 08-01-2007 05:21 PM

رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
ياااااااريتني بغزي عهيك كان تصلت الحين ..

إلي بعـــدي نصيحتي إلكــ:

عامل الناس كما تحب ان تعامل ..

Abu Shadi 08-01-2007 07:46 PM

رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
والله هالنصيحة بعامل الناس فيها

ههههههههههه

تسلمي خيتو عى النصيحة

لسانك حصانك ان صنته صانك وان هنته هانك

بسكوتة 08-02-2007 03:37 PM

رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
حاضر وهو كذلك ^^

اللي بعدي :::::

اعمل خيـر وكب بالبحـر :)

Abu Shadi 08-02-2007 05:25 PM

رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
طيب افرض البحر طف هههههههههههههه


ان شاء الله تسلمي على النصيحه

ان حبيت انسان في نفسك فأخبره بذلك

~ | Mazaj 08-02-2007 06:48 PM

رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
ههههههههههههههه

شورلي رح اعمل :)

استغفر ربك :D

بنت الرملة 08-02-2007 10:20 PM

رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
استغفر الله العظيم ..


نصيحتي

كمان ستغفر ربك ..

لولو اليبناوية 08-08-2007 07:37 PM

رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
بهدي للي بعدي لوح جالكسي ^^

صدى الصمت 08-08-2007 07:45 PM

رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
ياااااااااااااااااااااااي

ثانكس يا عمري خخخخخخ

للي بعدي ،، ما تتحممش اليوم

بنت الرملة 08-09-2007 11:13 PM

رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
طيب

إلي بعــــدي كل فلافل والله ما في أزكــى من الفلافــل..

لولو اليبناوية 08-10-2007 12:32 AM

رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
الله يقطعك

هوا انتي خليتيلي

لقيتك لاهفاهم

الي بعدي ...روح نام

بنت الرملة 08-10-2007 05:08 AM

رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
بس تروحي تنامي اول ..

إلي بعدي اتريتو الشعر نعما ما بعرف قيمتها غير الأصلع لزالك دير بالك عليه ؟

Abu Shadi 08-29-2007 06:55 AM

رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
ههههههههههههههههههههه

حادر

للي بعدي

تربيش اظافرك لانو الشياطين بتنام تحتيهم

محمود 08-29-2007 07:38 AM

رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
اول مرة اسمع فيها ^^

طريق البنات طريق كلها متاعب

Abu Shadi 08-29-2007 10:04 AM

رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
الحمد لله ربنا تاب علينا

اقم صلاتك قبل مماتك

فليسطينية 100% 08-29-2007 10:06 AM

رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
al hamdolilah ana basaly :)

aly waray

mn ghashana flaysa mina

:)

رأفت 08-29-2007 10:10 AM

رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
 
خلص ببطل

طنش تعش تنتعش


الساعة الآن 07:38 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas