![]() |
أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
باب " الدين النصيحة"
لذلك اقترح هذا الموضوع وهو على كل عضو يدخل يعطي نصيحة للعضوالذي بعديه وابدأ انا واعطي نصيحة للبعدي .... من خاف أدلج ،، ومن ادلج بلغ المنزل،،، وإن الحسنات يذهبن السيئات .. ذلك ذكرى للذاكرين... يلا عايزين نشاطـ،،،، |
رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
لعبة حلوة كتييييييييير و مرسى للنصيحة و الله يوفقك اخى "اضحك تضحك لك الدنيا" |
رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
اوك ولا يهمك ^ ^
يسلموو ابو مجاهد لعبة حلوة... نصيحتي مممم نام بكييير وفيئ بكييير وشوف الصحة كيييف بتسييير ^ ^ |
رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
اهاااا ماشي .. ^^
نصيحتي للعضو الي بعد ما اترد على العضو الي قبلي ... ^_* |
رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
اهاااا ماشي .. ^^
نصيحتي للعضو الي بعد ما اترد على العضو الي قبلي ... ^_* |
رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
هههههههههه
ماشي ^^ الي بعدي ,, اقعد ساكت احسن الك بدون تطريز رجلين |
رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
ههههههههه
تطريز !!! هههه ما بتعامل مع هالاساليب الوحشية هاي^ ^ الي بعدي اسمع من ابونور وما تطرز رجليه ^ ^ |
رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
هههههههههههه
الي بعدي ^^ الله يخليك لامك , رد على امك منيح |
رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
برد عليها
بس انتا الي رد على مامتك لولو منيح بالاول.. للي بعدي...اتعليم الطبخ احسنلك ^^ |
رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
ههههههههههههه ^^ طيب يا ماما :p
الي بعدي سلم على الجنبك واضربو كف ,, قاعد بيغلط عليك في سرو |
رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
ههههههههههههههه
الحمدلله لحالي بالغرفه ^^ خلي اللي جمبك يعملك شاي بدل ما هو قاعد لا شغله ولا عمله ^^ |
رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
الي جمبي ميمي نايمة
بعدين انا ما بدي شاي نصيحتي...روح نام |
رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
مش كابس عليا النوم هههههههههه الى بعدى ريح الكمبيوتر ربع ساعة |
رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
بعدين ^^
اللي بعـدي رتـب المطبـخ ^^ |
رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
ماما مرتباة الى بعدى قوم و اشرب كباية ميا الدنيا حر |
رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
هههههههههههههههههههه في بالي بس مكسـلة اقـــوم يلي بعدي صـلي ع النبي |
رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
ههههههههههههه
لعبة حلوووة مرة نصحتي للي بعدي غسل سيارتك هههههههههههه |
رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
سيارة ابى معاة مش فى الجراج قوم نط عشر مرات علشان تفوق:showoff::showoff::showoff::sho woff::showoff::showoff::showoff::sh owoff::showoff::showoff: |
رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
بديييييييييش ما فيي حيل :(
الي بعدي ممممم نفسوو |
رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
الي بعدي
بحب انصحة ما يقعد كتير على النت ههههههههههههههههههههااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااي |
رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
مينفعش الى بعدى قوم اغسل سنانك بدل مهيا صفرة |
رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
هههههههههههه
سناني بيضا ^^ روح نام احسنلك |
رد: أسدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
مش جايلى نوم قوم نط 10 مرات خلى عندك نشاط |
رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
والله صاحي من النوم وتعبان ... ^^
اذا واجهت اي مشكلة اتصل 109 وبكون جيب التنفيذية عندك خلال دقائق .. ^_* |
رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
ياااااااريتني بغزي عهيك كان تصلت الحين ..
إلي بعـــدي نصيحتي إلكــ: عامل الناس كما تحب ان تعامل .. |
رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
والله هالنصيحة بعامل الناس فيها
ههههههههههه تسلمي خيتو عى النصيحة لسانك حصانك ان صنته صانك وان هنته هانك |
رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
حاضر وهو كذلك ^^
اللي بعدي ::::: اعمل خيـر وكب بالبحـر :) |
رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
طيب افرض البحر طف هههههههههههههه
ان شاء الله تسلمي على النصيحه ان حبيت انسان في نفسك فأخبره بذلك |
رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
ههههههههههههههه شورلي رح اعمل :) استغفر ربك :D |
رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
استغفر الله العظيم ..
نصيحتي كمان ستغفر ربك .. |
رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
بهدي للي بعدي لوح جالكسي ^^
|
رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
ياااااااااااااااااااااااي
ثانكس يا عمري خخخخخخ للي بعدي ،، ما تتحممش اليوم |
رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
طيب
إلي بعــــدي كل فلافل والله ما في أزكــى من الفلافــل.. |
رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
الله يقطعك
هوا انتي خليتيلي لقيتك لاهفاهم الي بعدي ...روح نام |
رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
بس تروحي تنامي اول ..
إلي بعدي اتريتو الشعر نعما ما بعرف قيمتها غير الأصلع لزالك دير بالك عليه ؟ |
رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
ههههههههههههههههههههه
حادر للي بعدي تربيش اظافرك لانو الشياطين بتنام تحتيهم |
رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
اول مرة اسمع فيها ^^
طريق البنات طريق كلها متاعب |
رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
الحمد لله ربنا تاب علينا
اقم صلاتك قبل مماتك |
رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
al hamdolilah ana basaly :)
aly waray mn ghashana flaysa mina :) |
رد: أهدي نصيحة للعضو الي بعدك ....
خلص ببطل
طنش تعش تنتعش |
| الساعة الآن 07:38 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas